آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

حراك الذنوب .. يا خيبة أملك
بقلم/ مجاهد قطران
نشر منذ: 14 سنة و شهر و 22 يوماً
الثلاثاء 02 فبراير-شباط 2010 11:01 م

عندما تكون الأفكار سوداء، والمخططات عوجاء، والغايات حمقاء، والأهداف بلهاء، فإن صاحبها يعيش في الشقاء، ويكون تنقله وترحاله في الخفاء، كما يفعل اللصوص في الليلة الظلماء، وأيضاً يتركه الأشقاء، وينبذه الأصدقاء، ويكرهه الأقرباء، ويدوس عليه الأقوياء، ويسخر منه الضعفاء.

تلك هي حالة حراك الجنوب ، المصّر على ارتكاب الذنوب، والمدمن على إشعال الحروب، وهو يعلم أنها أفعال تُدمي القلوب، وتجعل الشعب يتخبط في مفترق دروب، وتبقيه رهينة للهموم والكروب، ويتأخر في مواكبة تقدم الشعوب.

كيف لا وشعبنا الكريم قد لفظه، ومجلس التعاون الخليجي قد رفضه، ورئيس مصر الكنانة قد مقته، وعمرو موسى قد شتمه، وبريطانيا قالت يهمنا اليمن الواحدة، وأمريكا صرحت نؤيد يمن واحد وسندعمه.

يا خيبة أمل علي سالم، الذي سمعنا أنه كان صائم، فماله أفطر ببصله وتلقى الشتائم، فليس غريباً عنه كونه ذلك الإنسان الظالم، الذي عشق وأدمن المظالم، قال يريد الانفصال مع علمه انهُ حالم!، فاليمن ليست تركه حتى يُقاسم، بل هي ملك أُمة محمد بن عبد الله بن هاشم.

أيها الحراك, إن الانفصال محال, ووحدة الوطن راسخة رسوخ الجبال، ومعلوم أن الجبال لا تُزال، لأن الوحدة حية تعيش في قلوب الأجيال، ولأجلها قد ضحى بالنفس والمال كل الشرفاء والأبطال من عدن وأبين ومأرب وذي السفال.

خذها يا الحراك مني نصيحة.. يكفيك ما حدث في 94 من فضيحة، فمشروعكم لا أمل فيه بالعبارة الصريحة، لذلك عليكم الرجوع للأفكار الصحيحة التي تدعونا جميعا لمداواة بلدنا الجريحة، من أمراض الفساد الذي يذبحنا ويجعل بلدنا وجيعة، ونشمر عن السواعد لتكن بلدنا في الطليعة كما كانت بين الحضارات شمعة مضيئة.

ذلك سيحصل إن حافظنا على اليمن واحد، وقلنا للفاسد إنك فاسد، وأنت على الوطن حاقد، وإنك للأمانة خائن وللشرعية فاقد، وأنت لا تعبد الله بل للريال عابد، ونسيت إنك إلى ربك عائد, الذي سيقول لك السرق والنهب ليس مباح في شريعتي بل التحريم وارد.

نعم نقدر أن نفعل ذلك بطرق ديمقراطية، دون الخروج عن الثوابت الوطنية، أو نسفك الدماء الزكية، أو نحرق المحلات التجارية، المملوكة لضعفاء من المناطق الشمالية، أو نقطع الطرق ونخيف النفوس بطريقة وحشية، أو نمارس أي فعل أو عمل يعتبر من الأخلاق الحيوانية.