آخر الاخبار

هل ستوافق حماس على حل جناحها العسكري والتحول الى حزب سياسي. الخارجية التركية تفتح باب التساؤلات ‏بلاغ تحذيري عاجل للمسافرين والمزارعين في عموم محافظات الجمهورية اليمنية لقاء مغلق في مكتب الرئاسة بين أردوغان وإسماعيل هنية في إسطنبول .. 3 مشاكل لا يعرفها رجال العرب ولا نسائهم عن شعر رؤوسهم مع تقدم العمر.. كيف يمكن التعامل معها؟ البرلمان العربي: ''ندعم حل سياسي شامل ونهائي يحافظ على وحدة اليمن'' العملة تهوي مجددا في مناطق الشرعية.. إليكم آخر تحديث بأسعار صرف الدولار والسعودي جمهورية ''صديقة'' تقرر الإعتراف بفلسطين دولة مستقلة والخارجية ترحب مطالب أمريكية وبشكل عاجل بفرض عقوبات على قوات الدعم السريع  وقائدها حميدتي شاهد.. دعوة الزفاف الحوثية التي أثارت جدلا ومن هو صاحب الزمان؟ وبماذا علق بعض الناشطين؟ الحرس الثوري نظم جسر تواصل مع الحوثيين وشبكات تهريب.. الحكومة اليمنية تصارح المجتمع الدولي بنتائج كارثية لتجاهله تدخلات إيران في اليمن

حذر نساء السودان من تبييض البشرة والكعب العالي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و شهر و 18 يوماً
الأحد 01 مارس - آذار 2009 02:51 م

نصح رئيس حزب الأمة السوداني الصادق المهدي نساء بلاده بعدم استخدام مساحيق تبييض البشرة، مؤكداً أنها تسبب أضراراً صحية، ولافتاً إلى تغني معظم الشعراء بالبشرة السمراء لا البيضاء.

وزاد المهدي الذي كان يخاطب مؤتمر قطاع المرأة الرابع بالحزب بحضور ابنته مريم قائلاً "لا أنصح بأن يكون الوجه "ميرندا" والباقي "كوكاكولا" في إشارة إلى تعمد بعضهن تبييض الوجه على حساب سمرة بقية الجسم".

كما حذر المهدي النساء من ارتداء الحذاء العالي قائلاً "إنه يسبب آلام الظهر والرقبة".