مارب برس
من هي وفاء سلطان التي بسببها اعتذرت الجزيرة لمشاهديها
مارب برس
نشر منذ : 6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً | السبت 08 مارس - آذار 2008 09:02 ص

اعتذرت ادارة قناة الجزيرة عن الاساءات التي وجهتها باحثة سورية الى الرسول محمد عليه الصلاة والسلام في برنامج الاتجاه المعاكس الثلاثاء الماضي.

وطالب زكريا الشيخ رئيس حملة "رسول الله يوحدنا" التي تشكلت عقب نشر صحف دنماركية رسوم مسيئة للرسول قناة "الجزيرة" بالاعتذار بعد قيام الباحثة سلطان مساء الثلاثاء بـ"التطاول على الذات الإلهية والنبي محمد والدين الإسلامي الحنيف" .

وقال الشيخ رئيس تحرير صحيفة الحقيقة الدولية "نطالب قناة الجزيرة بالاعتذار المباشر وبكلمات واض حة وصريحة لا تقبل التشكيك ولا تقبل التأويل بأن ما قامت به يخرج عن أطار حرية التعبير ويعد تهكما على الذات الإلهية والرسول الكريم".

واوضح أن "اللجنة ستبحث إمكانية إقرار بند يتضمن مطالبة كافة الأكاديميين والمحللين السياسيين والإعلاميين العرب بمقاطعة قناة الجزيرة لحين تقديم الاعتذار الوافي والشافي". 

وقال زكريا الشيخ رئيس حملة "رسول الله يوحدنا" أن مؤسسات اعلامية اردنية ستنظم الأحد المقبل ندوة بحضور عشرات المحامين للبحث في إمكانية رفع الدعوى القضائية ضد الصحف الدنماركية.

سمح مقدم برنامج الاتجاه المعاكس فيصل القاسم للباحثة السورية الاصل وفاء سلطان بالتهجم على الذات الالهية والرسول محمد عليه السلام و القرأن الكريم في حلقة البرنامج التي بثت ليلة الثلاثاء .

ودافعت سلطان عن الرسام والناشر الدنماركي للرسوم الكريكاتيريه المسيئة للرسول الكريم ، وقالت انه دخل التاريخ من اوسع ابوابه لشجاعته ،زاعمة ان القران الكريم يحرض على العنف والارهاب،والاساءة الى الاديان ، واصفة الرسول ب" الارهابي " .

وولدت الحلقة امتعاضاً شديدا لدى المسلمين حين تطاولت المذكورة على آيات الله في القرآن ووصفتها بانها سبب ازمة المسلمين وتمسكهم بتراث"بال" كما زعمت عمره 1400 سنة مضت (...).

وكان اكثر ما استفز المشاهدين سماح مقدم البرنامج القاسم للسيدة انتقاد الايات الربانية ووصف الهجمة الاعلامية على رسامي الكاريكاتير والصحف الدنماركية بانها "همجية ومتخلفة" معتبرة ان ايات قرآنية اخطر من ذلك بدعوتها الى قتل غير المسلمين والشهادة والجنة وربط الامر بما حددته بنيل الحور العين العذارى وهو ما استطاعت اسرائيل ان تلبيه للمجاهدين باستشهادهم ..

واعتبرت الباحثة وفاء المحرقة الصهيونية "الهولوكوست" حقيقية ولا يجوز التشكيك بها ما دعا الضيف المصري من الدوحة الى نقاشها بصوت عال لكنها استطاعت ان تأخذ جو الحلقة رغم اعتراضها على عدم السماح بالتطاول والرد على اسئلة البرنامج .

ومما قالته سلطان ان الاسلام ليس دينا انما وسيلة سياسية ولفتت ان الهجوم على الرسول لم يأت من فراغ بل من تخلف المسلمين وعدم اعترافهم بحق الاخر وان كل الذي يجري انعكاس لما يجيء في القران الكريم . ووصفت تعاليم الدين بانها "ارهابية" واضافت "غيّروا قبل ان يغير العالم ما انتم به ويجبركم على ذلك" .. ووصفت التعاليم الاسلامية بانها مليئة بالحقد والتخلف والكراهية وانها تدعو المسلمين لتعليم ابناءهم حب العيش المشترك والسلام .

وهاجمت ضيفة الجزيرة المعروفة بانكارها لوجود الله وكرهها للعرب والمسلمين واساءاتها المتكررة لله والرسول والقرآن الروايات الدينية القديمة وقالت متهكمة ان رسول الله اول من بدأ بالاعتداء والارهاب على اليهود منذ بني قريظة ..

وتساءلت : عن اي ماض تتحدثون .. عن الغزو والغنائم وما طاب من النساء والنكاح وتقطيع الايدي والارجل وشرب بول الابل على انه شفاء للامراض . وقام المفكر العربي طلعت بالرد على شتيمتها له وردت عليه بمزيد من الشتائم وهو ما حدا بالقاسم الى منعها من تكرار اساءاتها للقرآن والدين الا انها قالت ما تريد دون قطع معروف عن مقدم البرنامج كلما دعت الحاجة لذلك.

ويذكر ان الباحثة شاركت في برامج الجزيرة وتحديدا الاتجاه المعاكس اكثر من مرة ويعرف القاسم جيدا موقفها من الاسلام ورسوله الكريم ورغم ذلك تم استضافتها ووعدت بحرية الاساءة والشتم والسب من قبل المقدم ،وهو ما اكدته اثناء البرنامج اكثر من مرة.

واللافت ان ما تناولته الضيفة لا شك انه تجاوز في تعديه على العقيدة الاسلامية والرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ما جاء في الرسوم الكاريكتورية من اشارات وايحاءات مسيئة واتى ذلك على نحو لم يحترم فيه المقدم ادبيات ادارة الحوار المعروفة حيث ترك الحبل على الغارب للضيفة في الاساءة للاسلام والرسول والضيف وحتى المقدم نفسه حيث انتقدت ادارته للحوار في اكثر من مناسبة

 من هي وفاء سلطان ؟

وفاء سلطان (ولدت في 1958، في بانياس في ساحل سوريا، هي طبيبة نفسية أمريكية-سورية تعيش في لوس أنجيلوس، واسمها الحقيقي وفاء أحمد. أصبحت مشهورة منذ أحداث 11 سبتمبر 2001 لمشاركتها في مناقشات سياسية عن الشرق الأوسط، كما اشتهرت لكتابتها بعض المقالات .

قالت انها كانت مصدومة بسبب ما ارتكبه الإخوان المسلمين في 1979 بحق السوريين، من ضمنها استخدام السلاح الرشاش لقتل استاذها في صفها في جامعة حلب حيث كانت تدرس الطب. وقالت " قاموا بإطلاق مئات الطلقات عليه صارخين، الله أكبر" وأيضاً «منذ تلك النقطة، خسرت ثقتي بإلههم وبدأت بالتشكيك بكل تعاليمنا. كانت هذه نقطة التحول في حياتي، وقد جلبتني إلى ما أنا اليوم.اجُبرت على أن ابحث عن إله آخر» لكن جامعة حلب تكذب الخبر وتذكر أن ذلك الأستاذ قد قتل بعيداً عن الجامعة وبعيداً عن أعين وفاء. 

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 96
    • 1) » العلمانيون
      اياد ياسين اعتقد ان هذه السيدة قد تم تربيتها تربية علمانية بحيث تخدم اليهود بالاساءة الى الاسلام والانبياء و الرسول وهي من ذوات لا دين ...نرجو من الله ان يتولهم بامره
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 2) » صنعاء
      ابو حبيب بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله رب العالمين ان ادركن حديث الرسول الذي قال فيه ( ان الناس في اخر الزمان ستنقسم الى فصطاطين) اي الى قسمين قسم كفر وقسم ايمان فماراينه وسمعنا عنه في قناة الجزيرة من قول لتلك المنافقة هو مصدقاًًُ لحديث نبينا وهذا مايزيدونا ايماناً به صلى الله عليه وسلموهناك الأكثر من امثال هذه المنافقة وكماتعلمون ان الشريعة الإسلامية حرمت زوج المسلمة بالكافر وتلك المنافقة متزوجة بكافر فماذ تريدون بعد هذا الحمد لله ان فضح هذه ونسأل الله تعالى ان يفضح بقية المنافقين وانتظروا المزيد من تصريحات جديدة
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 3) » باحثة فتنة
      ابو على شرب بول الابل على انه شفاء للامراض.
      هذه حقيقة لان الابل التى تاكل بعض الاعشاب والتى يوجد بها الدواء لمرض ما... يتحول بقدرة اللة الى دواء يستطيع الانسان ان يتناولة لانة فى الطبيعة صعب تناولة.
      فى الاصل يصل ذلك الدواء الى الحليب ومن ثم تناولة كغذاء ولاكن زيادة فى التركيز للدواء .. يضاف الية القليل من بول الناقة.
      وهذا التقنية فى صناعة الدواء الهية وليست امريكية ممزوجة بقليل من الايدز
      خيبك الله كلما نطقتى حرفا.
      اما انت ياوفاء (فكفى ووفاء) كثر هرجكم
      بل انتى ومن على شاكلتك الارهابيين و(الحرمية) .ولو ان فيك خير للرسول كان
      فيك خير لبلدك الاصل. بل انتى عجافة.
      فمن تعدى على الله ورسولة ليس لة الا لعنة
      الله والجحيم.
      نحن المسلمين فى حياتنااكثر منكم تقدم
      اما انتم ففى مؤخرة الركب ان كان فيكم
      من يؤمن بالله واليوم الاخر. فتب لك ولاقوالك
      طالما كانت عدوانيةومقصدك بها اهانتنا.
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 4) » سفيهه
      أبو نبيل لعنة الله عليك إيها الحقيرة السفيهة التي لا تساوي بولي وأو حتى أقل من ذلك وأنت لا تعدو أن تكوني حقية وسفيهة وأصلك أوسخ من اليهود وأهل الكفر ملة واحدة تفوك يا بنت الكلب .
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 5)
      الصايدي بدعوى الحرية ذهبت لتاخذ بثار ابيها فعادت حبلى سفاحا من قاتل ابيها وتعرت قبل ان يطلب منها النكاح .... ساقطه
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 6) » اقتلوها فهي مرتده وعدوه لله والرسول
      غيور على دينه ورموزه اقتلوها فهي مرتده وكافره وعدوة لله والرسول ؟؟؟؟؟ اين ابطال الاسلام وحماة الدين عن هذه الفاسقه الماجنه المرتدة
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 7) » لماذا الاعتذار من قناة الجزيرة؟
      أحمد العواضي قناة الجزيرة تعرفنا بإعدائنا من الادارة الامريكية وبعض عملائها من العرب المتصهينيين، وهذا شيء جميل وشكر الدكتور قاسم على ذالك، كنا في الماضي نعتبر الادارة الامريكية بأنها داعمة للاسلام والمسليم، قناة الجزيرة أفضل من القنوات العربية الرسمية العميلة للامريكان والصهاينة التي كانت تصورلنا هؤلاء احفاد القردة والخنازير من الامريكان والصهاينة بأنهم ملائكة رحمة ووجودهم هو دعم للاسلام والمسلمين، قناة الجزيرة هدفها اعرف عدوك.
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 8) » شيء غير متوقع الجزيرة
      شهاب العواضي من المؤسف والمحزن هو سكوت قناة الجزيرة و العاملين فيها من المخرج والمصورين والمراقبين للصوت والصورة والمذيع والشيخ الذي حضر ليرد عليها...... الخ... كل هؤلاء لم يحركو ساكنا اثناء ما كانت تشتم وتسب بكل جراءة
      لقد كانو خائفين من ان لا يكمل البرنامج الى نهايتة كي او قديكون هناك سبب اخر
      ماذا يفيد الاعتذار الان
      لقد تطاولت لابعد ابعد الحدود التي لا املك الجراءة على كتابتها في تعليقي
      لمن يريد ان يرى المزيد هنا
      http://youtube.com/watch?v=BY6Nf9v76aI&feature=related
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 9) » لاحول ولاقوة الا بالله
      ابن اليمن اللهم كلمن اعتدى اوتهجم على الاسلام او الرسول الكريم صلى الله علية وسلم اللهم خذه اخذ عزيز مقتدر
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 10) » لماذا مثل هذه المقابلات
      المليكي مثل هذه الملحده والعياذ بالله مالفائده التي ترجى من اجراء مقابله معها انها مثال للانحلال والكفر فماذا اكثر منهذه الجرءه والوقاحه وسنرى فيها يوما انشا الله
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 11) » اليمن
      حسين عبد الواحد عبد اللرحمن ال من الموسف ان تقوم قناه الجزيره الذي نحترمه ونقدر دوره البارزفي حريه العلام العربي ان ستضايف مثل هذه الشخصيه الحا قده المرتده عن الدين الاسلامي من اجل حفنه من المال
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 12) » فاجره
      هشام يسم الله والصلاه والسلام على خير الخلق محمد ابن عبد الله
      اقول لتلك الفاجره سيأتي يوم وسيصدح صوت الاسلام في كل بقعه على الارض وان ماتطاولتي به على الاله وعلى الرسول الكريم فإنتي لستي الا اداه في يد الغرب يديرونك كما تشأئين
      واقول لك سينتقم الله منك عاجلا ام اجلا وسيخزيك الله في الدنيا والاخره
      اللهم أنزل عليها الوباء والمرض والفتن وجمد الدوم في عروقها واجعلها عبره لمن لايعتبر وارنا فيها عجائب قدرتك انك على كل شيئ قدير
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 13) » لما ذا يافيصل القاسم
      ابن الزايدي لماذا يافيصل يامن تدعي أنك من الاخوان المسلمين لماذا لم تطرد الصعلوكه قديكون أثم عظيم عندمى سمحت للكافره بسب الله ونبيك يانذل لا يصلح ات تكون في جماعة الاخوان المسلمين فواأسفاه على أنتمائك
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 14) » استياء
      احمد عبد الرؤف الاستياء كان واضح من كل من شاهد تلك الليلة برنامج الاتجاه المعاكس لانها كانت تتكلم بشراسة منقطعة النظير لحقدها علا الاسلام والمسلمين ، كويس الاستضافة والاحلا منه الاعتذار شكرا للجزيرة
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 15) » قاتلها الله
      علاء الشعبي ان هذه المنحلة التي تربت على ايدي القوادين والمنحلين من امثالها تتجراء وتسب الرسول وتتهكم على الله ونحن نبث ماتقول على الهواء مباشرة فكان الاولى بالقيمين على قناة الجزيرة قطع البث مباشرة دون تردد فعندما بدات بالتهكم على الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم وكتابه العزيز كان من الاحرى بفيصل القاسم ان يوقفها باي اسلوب كان لكن العيب فينا فالله المستعان وسوف نرى فيها نقمة الله عما قريب باذن الله
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 16) » عليها من الله نا تستحق
      قاتلها الله ويبدوا أنها شيعيه نصيريه على غرار النظام السوري الحالي وأيضا يقال أن فيصل القاسم شيعي درزي والله أعلم
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 17) » قاطعو الجزيره والدنمارك
      نشوان الجعمي لماذا لم تقطع قناه ةالجزيره المكالمه عندما سمع المذيع مثل هذا الكلام في التطاول على الباري والقرآن والرسول الحبيب من هذه الماجنه المأجوره ببضع دنانير او بسهره ماجنه مع احد اليهود
      انها انها مؤامره من بني صهيون عن طريع عرب رحلو الى بلاد الغرب من قديم الزمن
      6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 18) » اللهم قاتل الكفرة
      عديني حرية التعبير عند كل الأمم لها حدود
      فمثلاًً لو أن خطيباً في قطر تكلم في موضوع وذكر حمد بن خليفة أو موزة لأبعد من قطر في أربع وعشرين ساعة لكن مثل هذه السفيهة يسمح لها بالكلام مرات ومرات وكل مرة تأتي لتتقيأ علينا من زبالات أفكارها العفنة وما أدري لماذا فيصل القاسم يستضيفها أصلاً ولعلها خاتمته السيئة .
      6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 19) » الحقد الأعمي
      سبأوذوريدان الحقيقه الأولى ان فيصل القاسم قد تعمد استضافة تلك المريضه وهوايعلم انهاكذلك وقد استضافها في حلقه سابقه وعرفنا مدى ماتعاني من عقد نفسيه وكان الواجب عدم استضافتها مره اخرى لهذا ادعو قنات الجزير عرض القاسم على طبيب نفسي يعالجه من الأزمه التى يعاني منها.الحقيه الثانيه ان اليهود والنصارى رغم حقدهم على الأسلأم وبالذات اليهود كما وصفهم رب العزه والجلأل لو استضاف مقدم البرنامج احد الأعدا منهم لماتهجم على مالك الملك عزوجل ولأعلى الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم بهذه البجاحه .لهذا اذالم ترتقي قنات الجزير وتعلم انها تخاطب اتباع محمد عليه الصلأت والسلأم فقد فقدت ثقة واحترام العرب والمسلمين في انحا المعموره وسوف تصنف مع اليهود الذين سبق اعتدائهم على الذات الألهيه بقولهم الله فقيرونحن الأغنيا ,ويده مغلوله غلة ايديهم.الحقيقه الثالثه.ان هذه الصفات التي اتصفة بها هذة الحرمه هيى صفة اليهود.
      6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 20) » من هذه النكرة
      احمد هذه النكره لم يكن احد يعرفها وما كان المفترض ان تستضيفها قناة الجزيرة وهي ملحده وتتكلم بهذا الكلام المنكر الذي يظهر الحقد المتوحش على المسلمين وعقيدتهم السمحاء
      6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 21) » لا تؤثر
      عامر الحلحلي لن تؤثر على سمعة الجزيرة
      لن تؤثر على سمعة الجزيرة
      لن تؤثر على سمعة الجزيرة
      لن تؤثر على سمعة الجزيرة
      لن تؤثر على سمعة الجزيرة
      6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 22) » الكافرة وفاء,كيف تجرات
      محمد المنصور يا اخوة ماشفتو وجهها القبيح كانت ملقنة بنت الكلب واللة اتمنى القاها اكل من لحمها واشرب من دمها
      6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 23) » قول الحق
      ابن اليمن من مشاهده الحلقة في البرنامج نلاحظ شيء جوهري أن المفكر المصري لم يكن في المستوى المطلب لكي يرد عليها و يدحر أفكاره مع العلم أنها تجيد الغلة العربية الفصحى أكثر منا و حفظ الايات من القران(متمكنه ).
      و قول الحق أن فيصل القاسم كان طرف و ليس يدير حوار و كان له مشاركه في الرد عليها أفضل من الضيف الطرف .
      6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 24) » اية الفارة
      الارحبي اية الفارة قبحتي فلن تضري الرسول ولاالمسلمين باقوالش الصهيونة
      6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 25) » ماذا لو شتمه العاهره امير قطر
      ابوياسر ماذا لوشتمه امير قطر كلنا يعرف الجواب بتاكيد سوف يقطع القاسم الاتصال او المخرج . وقبل هذا لماذا يختار القاسم هذا الموضع لنقاش تحت عنوان الرى و الرى الاخر فمثل هذا الموضوع لا يطرح لنقاش هل الاسائه للمصتفى في مكانها او لا. قناة الجزيرة في قطر معروفه بدقه وحسن الاختير فكيف تقع في مثل هذا الخطاء ؟؟؟؟؟ وفاء سلطان امراة غير معروفه ولا يوجد فيها اي شي مميز غير شذوذها فلماذا جعلتها قناه الجزيرة شخصيه مشهوره. وثالثه الاثافي اختير الطرف الثاني فقد كان ضعفه يزيد من موقف التافهه. كل هذه الاسؤله تبحث عن جواب خالي من العواطف و السم دائمآ يدس في العسل
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 26) » عميلة للموساد
      الهدهد ماذا تنتظرون من عملاء الغرب ؟
      واالحرية الأشتراكية اللتي تربون عليها؟
      - الأنسان بلا دين لا يساوي شيء ؟
      - حثالة ؟
      حتي وأن كانت من سوريا فهي كلبة حتي لوكانت من مكة المكرمة فالبلد والمنشاء لاعلاقة بة ؟
      أصلها مريضة نفسية تعالج البشر وهي في قمة التأزم الداخلي ؟
      - أنصحها بأحراق نفسها أهون مما هي تعانية ؟
      - نحمد الله على نعمة الاسلام والغذاء الروحي اللي نحن فية ؟
      - تبا لك ولعلمك؟
      نحن فداك يا رسول الله.
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 27) » من تكون هذة الحقيرة
      عليك لعنة الله ياكافرة انتي انسانة حقيرة علمانية
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 28) » اصمتواياجهله
      سيدمختارالفقيه الهمجية هي واضحة في معظم التعليقات المتشنجة الارهابية التي لاتحترم عقل الانسان الا اذاكان عقل يدعو للارهاب ,كفى متاجرة بالدين واحترمواالرأي الاخرفماتكتبوه هو الارهاب الذي يسيءللاسلام الذي جعلنم منه المطيه التي تعطون لانفسكم الحق لتكفيرالاخرين اليس هذاهو من اختصاص الله هومن يحكم ويحاسب ام انتم ايها المنافقون الجهلة الذين تكسبون الذهب والفضة باسم الدين تبا لكم ارجونشرهذاالتعليق واحترام حرية الرأي يامارب برس
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 29) » قناه الجزيره في قفص الاتهام
      نجيب المار ماذا يعني ان تقدم قناه الجزيره برنامج يسب فيه الرسول ؟ الايعد هذا تواطؤا مع اعداء الاسلام ؟؟؟ اسفا يا قناه الجزيره وقعت في الفخخخخخخخ نجيب المار من اليمن
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 30) » قناه الجزيره في قفص الاتهام
      نجيب المار ماذا يعني ان تقدم قناه الجزيره برنامج يسب فيه الرسول والذات الالهيه ؟ الايعد هذا تواطؤا مع اعداء الاسلام ؟؟؟ اسفا يا قناه الجزيره وقعت في الفخخخخخخخ نجيب المار من اليمن
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 31) » كيف الصبر
      الوشلي انا مستغرب كيف استطاع المذيع السخيف ان يصبرعلى هذه الفاسقة بالكلام عن سيد العالمين دون ان يرد عليها
      حتى لو تناقض مع البرنامج واسلوبه
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 32) » حرية المراة
      قنتار كنت اتابع البرنامج الذي كانت الجزيرة تستضيف هذه المراة وتمنيت ان استطيع الردعلى هذه الشرموطة ولوبكلمة ولكن قلت في نفسي ماذا عساي ان ارد فمثل هذه اعتقدت ان الرد كبير في حقها لانها يجب ان تعرض نفسهاعلى طبيب نفسي لان ماتحمله من فكر وحقدلانجده في اليهودانفسهم وكيف منحت مثل هذه الدكتوراه ولكن مهما قالت فلايضر السحاب نباح الكلاب واتمنى من الجزيرة ان تطهر برامجها من امثال هؤلاء
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 33) » با حثه متيهوده
      احمد باببي وامي انت انت يا رسول الله حتى البا حثه الملعو نه لم تسلم منها وهيى ربما تكون عربيه او مسلمه او نصرا نيه او يهو ديه وهم يعلمون ان ديننا الاسلا مي مي يجرم ويحرم هذا اشد تحريم وان عقوبة من يقترف ذلك النا ر ان سبو رسول الله في الا رض فهم لن ينا لو منه شيئ لا نه في قاوب امته صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم000
      6 سنوات و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 34) »  اللعنة عليك وعلى أتباعك يا ايتها الحيوانة القذرة
      منير الحميري اللعنة عليك يا قذرة ، أدرى أنك من طلاب شارون وشلته ولذلك فانت أداة من أدواتهم اللعينة والرخيصة
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 35)
      من جد انا مستغرب على طرحكم للسؤال :
      لماذا قناة الجزيرة ماقطعت بث هذه الحلقه .. ؟
      بالله عليكم لو قطعت بث هذه الحلقه الحقيره التافهه وفاء سلطان راح تسكت وتتوب .. انتم تعلمون انها راح تصرح بأكثر من منبر وانا متأكد انها تصرح في جرائد كثيره واعلاميه في اروبا وامريكا بهذا الكلام ..
      المهم احنا عرفناها وواجبنا نحاربها بأقصى جهد ممكن ومن على شاكلتها ..
      اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين ومن تبعه بإحسان الى يوم الدين ...
      النصرة للأسلام ..
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 36) » التزمو حدود الادب
      بن نعمان كل انى ينضح بماء فيه فكل الكلمات الوارده ف التعليقات لاءولن تغير شي ولن تفيد بقدر ما تسى الى اصحابها . وما قامت به قناه الجزيره وماتقوم به شي طيب .وتستحق التقدير.ع غيرها من القنوات .
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 37) » أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
      أمينة أن تربية الإنسان هي الأساس في تركيزه دينيا ويبدو أن هذه النكرة لم تتلقى أي تربية أخلاقية في حياتها فنشأت مريضة نفسانيا وهي بحاجة ملحة إلى مصحة عقلية. أما الإحتمال الثاني أن تكون صهيونية الأصل وتخفي ذلك .أما رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم فهو أعظم من أن تنال منه حشرة كهذه
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 38) » الردع
      أبو الغربة نقول لهذه الفاسقة الملحدة التي تربت في أكناف اليهود لا غرابة من أن تمدحي غير المسلمين وتذمي الديانة الإسلامية فأنتي فاسقة لأنك تربيت على الفسق والفجور والوقاحة وقلت الأدب كيف لقناة الجزيرة أن تعمل لمثل هذه القردة قيمة وتستضيفها في برنامج حواري له صدى شعبي كالاتجاه المعاكس نطالب القاسم بالاعتذار صراحة وبعدم استضافة هذه الفاسقة مرة أخرى هي وأمثالها ممن يدينون للغرب بالولاء
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 39) » الموت الاعلامي للجزيره الدانمركيه
      نجيب المار ماهي العقوبه التي من خلالها نستطيع تاديب قناه الجزيره لبثها البرامج المسيئه لمعتقداتنا ؟ من الان لن اثق بقناه الجزيره الدانمركيه كون برامجها لاتستحق المتابعه
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 40) » الموت الاعلامي للجزيره الدانمركيه
      نجيب المار ماهي العقوبه التي من خلالها نستطيع تاديب قناه الجزيره لبثها البرامج المسيئه لمعتقداتنا ؟ من الان لن اثق بقناه الجزيره الدانمركيه كون برامجها لاتستحق المتابعه
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 41) » شرموطة
      خالد يهودية صهيونية من شكلها والله
      الله يلعنك ياحقيرة فلن تضري الله ولا رسول الله بأقوالك العلماينة ياشرموطة
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 42) » فيصل قاسم درزي
      سوري ياجماعه فيصل قاسم درزي ومعروف عقيدة الدروز وهم من الفرق الباطنيه مثل النصيريين والإسماعيليين ولمكارمه قبحهم الله اصحوا يامسلمين
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 43) » المسخ
      ابو البراء أسوأ من الرسوم ... وأسفل من كل هجوم ... وأحط من سفاهات الدانمركيين والايطاليين والألمان والأمريكيين، وأكفر مما قاله كفار اليهود والنصارى ومشركو العرب، وأخسُّ مما تفوه به كلُّ مجرمٍ في حق الإله وحق القرآن وحقِّ الرسول_صلى الله عليه وسلم_ ... ذلك الذي تقيأته وفاهت به "أم لهب" الجديدة، المدعوة (وفاء سلطان) في برنامج الاتجاه المعاكس بقناة الجزيرة في ( 4 /3 /2008 ) حيث تكلم إبليس على لسان تلك المرأة المسترجلة، في خطاب حماسي حار، أذيع على الهواء مباشرة، يسب دين الله علانية، ويسخر من دين المسلمين جهرة، من خلال قناة عرفت عند البعض بأنها قناة إسلامية "متنكرة"!.
      المأخذ على القناة وعلى مديرها، أنها تسمح مرارًا وتكرارًا، بسب الدين على شاشتها، من أناس تعرف أنهم يخرجون لتوصيل رسالة شيطانية محددة في وقت بث محدود، ومنهم تلك المرأة "المسخرة" التي تستخدم القناة للسخرية من مليار وثلث من المسلمين
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 44) » اللحاد و كفر
      محمد الخطري لا اقول الاخت بل الملحدة وفاء سرطان هي واحدة من التي يبحثون على الشهرة على حساب دينة وهي اغترت بالتكنولوجا والحركةالتجارية والبهرجة وحرية الفرد وان شاء الله نشوف بنتك كيف ستتربى في اكبر مدينة تجمع الدعارة والقمار, واذا كان ديننامتخلف لماذا صرح كبير الاساقفة في بريطانيا بضرورة تطبيق التعاليم الاسلامية في بريطانيا ثم طالب عدد من المسؤلين بعزلة ثم انتقدة رئيس الوزراء وقال نحن لانخفي اننا نطبق بعض القوانين الاسلامية لكن بريطانيالها سيدتها وقوانينها. وبعدين اي حضارة تتكلم عنها في امريكا تجارة مخدرات حشيش زنا وفساد الخ وشعب لايعرف من هو رئيسه تخيل بوش(الكلب) واحد افراد شعبة لايعرف انه رئيسةاين الحضارة يست رفات. نسال الله ان يحفظ دينه وان يتخلص كل من يسيى الى ديننا.
      6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 45) » قول الحق ولو علي نفسك
      abdu قول الحق ولو علي نفسك وفاء سلطان كلامها فيه كثير من الحقيقه احنا المسلمين وخاصه العرب لايمكن ان نومن بالحريات وشعب حشري وكثير مشاكل الجميع يظن ان العرب مشكله في الكره ارضيه لانهمم شعب غير منطقي شعب يهتم بالقيل والقال وتضيع الوقت والاسلام بري منكم ياعرب
      6 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 46)
      عبد الرحيم المليكي أسأل الله أن يدمر أعداء الإسلام والمسلمين ويبدأ بأعداءه من أبناء جلدته ، وخاصة مثل هذه الخنزيرة وكل من أساء إلى الإسلام والمسلمين.
      6 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 47) » كونوا حريصين يامسلمين
      زكريا السند فلتعلموا ان الدفاع عن رسول الله ليس باللسب والشتم ولكن هو باللدفاع عن القران والسنه
      6 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 48) » رد على تعليق سيدمختارالفقيهو abdu
      نجل الشهيد/ معين الصايدي انتم المتشنجون ويبدو من لهجة الاخيير الذي كتب قول الحق ولو على نفسك انه يهودي وكذلك سيد مختار لانهم يتهموننا بالهمجيه والتهجم وردودهم اكثر همجيه واكثر تهجم الاخير باين انه غير عربي فهو لا يعي ما يقول والاول باين على تركيبة اسمه انها ملفقه وهؤلا مندسين بيننا اتريدوننا ان نسكت على الاسائة لرسول الله حاشا ايها الانهزاميين وبعدين لا تفكروا ان العرب مهزومين لا والله لان كل قوى الارض متجمعه علينا ما يقرب من قرن من الزمان ولم يستطيعوا وما زلنا هناك في فلسطين نقاتل والمعركة لم تنتهي بعد لكنها حتما ستنتهي بانتصارنا وسيكون مصير الانهزاميين تحت الاقدام والعار واذل لهم لن يقبلكم اليهود فيهم وعودتكم الينا لا تكون الا بالتوبه
      6 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 49)
      الله يخارج الاسلام من المسلمين نحن دائما لانستطيع ان نتكلم بعقل وحضارة وكان العقل والحضارة اذا تكلمنا بهاما لن تكون لنا حجة ولا نعرف سوى السب والشتم والوعيد وللاسف معظم الردود كانها من جهلة اناس يتكلمون بالسب والوعيد
      وهذا كله مناف لديننا الحنيف وكان المسماه وفاء سلطان اول من تكلم بهذا الكلام او اخره اقول نحن بحاجة ان نلغي عن انفسنا التهم التي تنسب الينا والى ديننا لا ان نؤكدها كفو عن العاطفة ايها المسلمون لان الشعوب الاخرى لا تفهم الا ما يعقلونه والاسلام عقل قبل ان يكون عاطفة
      ارجو من الجميع دائما ان يبحثو عن سبل الرد المناسبة التي لاتشكك بديننا اما النعيق والوعيد فقد مللناه ولم يات بنتيجة
      والسلام عليكم
      6 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 50) » حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياغبيه
      بن حُميد نشكر قناة الجزيرة على الاعتذار ومراعاتها لشئون الاسلام والمسلمين في برامجها ونقول لهذه المريضه (لعنها الله) بأن تتجنب الحماقه وان لا تقوم بحفظ كل ما يتم تلقينها فرغم انها تدعي بأنها تؤمن بتعدد الاراء والحريات فقد انتهكت كل ذلك وهذا ينم عن حقدها الشديد للاسلام والمسلمين رغم جهلها بما تتكلم عنه ولا تعرف بانها من خلال ذلك تجمع شمل المسلمين فكل مسلم يعتز باسلامه ولن يؤثر ذلك بشي بل سيزيد من صحوتنا وعزتنا باسلامنا ورسولنا الكريم صلى الله عليه واله وسلم واقول لها اذا كنت تريدين ان تكفري بالله فلا تعيشين في ارضه ولا تستضلين بسماءه وابحثي عن رازق غير الله كما ان عليك عند حضور ملك الموت لقبض روحك ان تمنعيه ...وما قلة حيلتك ياغبيه
      6 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 51) » الجزيرة اعتذرت
      عبدالله قطران أعتقد أن الجزيرة اعتذرت للمشاهدين عندما ألغت الإعادتين المقررتين للبرنامج وهذه أول مرة في تاريخ الجزيرة حسب اعتقادي، وذلك برأيي يكفي بالنسبة للجزيرة ومقدم البرنامج الذي لا يستحق كل هذا اللوم والهجوم الذي يوجه ضده من البعض، خاصة وأن البرنامج الاتجاه المعاكس هو برنامج مباشر ويبث على الهواء ويحتمل فيه حدوث مثل هذه المواقف التي قد تظهر على شاشة مفتوحة للرأي والرأي الآخر كالجزيرة ..
      كل التحية والتقدير للجزيرة ولجميع طاقمها ود.فيصل القاسم في مقدمتهم
      تحياتي
      6 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 52) » لا نسمح لها ولا لغيرها
      زرقة القمر يفترض من قناة الجزيرة أنها تعلم مسبقا فكر هذه المرأة وما سيقوده وجودها من مشاكل ،وكان يجب عليها ألا تستضيفها أصلا لأن ذلك يؤدي إلى تجريح للدين والاسلام
      فالأحرى ألا يكون لمثل هؤلاء مكان في المنابر الاعلامية.
      فمن العيب على قناة لها مركزها وجمهورها المحترم أن تفقد هذه الثقة باستظافة أمثال هؤلاء الناس .
      6 سنوات و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 53) » الانسان على من احب
      بدوي من الوادي كثر المتزندقون عبر كثير من القنوات ببث سمومهم عن المقدسات الاسلاميه امثال الفاجره بدعوى الحربه اي حريه هذه .والله ثم والله ان هذايزيدناتمسك بديننا اسال الله ان يحشرهامع من تحب واطلب الجزيره ان لاتستضيف اي فاجر وزنديق علىقناتهم لاننانكن كل محبه للجزبر ه والعاملين فيها وخير مثال على برامجهم الشريعه والحياه الذي دايما مايستضيف الشيخ يوسف القرضاوي حفظه الله
      6 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 54) » اليمن
      المهند هذه النجسه تتجراء با النهكم على الذات الالهيه اه اه منك يا الزمان بقيت نجسه تذكر الرسول بهدا الوصف الامور باحاجه الا صحوه اسلاميه للحفاط على الاسلام
      6 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 55) » خير الكلام ماقل ودل
      المقطري نحن في اليمن وبعض الدول العربية دائما لانستطيع ان نتكلم بعقل متحضر وكان العقل ان تكلمنا به لن تكون لنا حجة ولا نعرف سوى السب والشتم والوعيد وللاسف معظم الردود كانها من جهلة اناس يتكلمون بالسب والوعيد وهذا كله مناف لديننا الحنيف وهل تعتقدون أنكم ستكونون أكثر غيرة على الاسلام من رسول الهداية محمد صلى الله علية وسلم الا تعلمون أن أحد الاعراب أقدم عن شتم الخليفة أبو بكر الصديق رضى الله عنة وهم في المسجد مع رسول الله ولم يرد علية وشتمة ثانية ثم رد علية الخليفة أبو بكر الصديق مما جعل الرسول يغادر غاضباالمسجد مباشرة ,أولم تتعلمون من رسول الله هده الاخلاق الحميدة وتعرفون كيف تردون على من يهاجمكم ويهاجم الدين الحنيف الاسلام بالحجة والبرهان ,
      6 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 56)
      حاشى لله ان تكون ا مراة انها من قردة من فصيلة القرود تخليتي عن الانوثه واصبحتي حيوانه ...
      لا حول وقوة الا بالله
      6 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 57) »  لاحول ولاقوة الابالله
      محمد نجيب اسأل الله الجبار المنتقم ذو القوة والجبروت المهيمن القهارالقادران يرينا فيها عجائب قدرته .
      والله العظيم لو انها تطاولت على اي زعيم كان هذا الزعيم عمل ضجة وانتقم لنفسه اما لله ولرسوله الكريم فلا احد منهم يحرك ساكنا
      وصدق رسول الله حين قال لايؤمن احدكم حتى اكون احب اليه من نفسة وماله وولده ( اوكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ) اللهم اصلح ولاه امورنا او ازلهم فقد بلغ السيل الزبى يالله نسأل باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سؤلت به اعطيت واذا استشفعت به شفعت .اللهم استجب اللهم استجب
      6 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 58) » الردة
      محمود أحمد حكمها حكم المرتد
      وهذا ما نص عليه الإسلام
      والله أعلم
      6 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 59) » لكل جواد كبوة
      ابو عبدالرزاق لماذانجدكثير من المثقفين ان صح التعبير يصالبون الجزيره بالاعتذارلويعلم هؤلاء كيف وقفت الجزيره في شان هذا الموضوع في السابق لغفرا لها هذا الخطالا يعني اننا نؤيدهذا الصنيع لكن لكل جوادكبوه
      6 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 60) » لايجوز سماع الكفر
      غيور قال الله تعالى ( وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزؤ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم ) وهذه اليهودية وفاء سلطان قالت أقبح الكفر وأشنعه فما كان يجوز لا للجزيرة ولا للمقدم ولا للضيف الآخر أن يسمحوا لهذا الكفر أن يبث عبر الهواء من فم هذه القذرة وحتى من يشاهد الحلقة لايجوز أن يستمع لهذا الكفر الصريح
      ولا شك أن على قناة الجزيرة أن تحاسب فيصل القاسم على تكرار استضافتهه لمثل هؤلاء المتشبعين بالكراهية والعداء للإسلام والمسلمين بل ولرب العلمين( تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيرا )
      6 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 61) » لايجوز سماع الكفر
      غيور قال الله تعالى ( وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزؤ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم ) وهذه اليهودية وفاء سلطان قالت أقبح الكفر وأشنعه فما كان يجوز لا للجزيرة ولا للمقدم ولا للضيف الآخر أن يسمحوا لهذا الكفر أن يبث عبر الهواء من فم هذه القذرة وحتى من يشاهد الحلقة لايجوز أن يستمع لهذا الكفر الصريح
      ولا شك أن على قناة الجزيرة أن تحاسب فيصل القاسم على تكرار استضافتهه لمثل هؤلاء المتشبعين بالكراهية والعداء للإسلام والمسلمين بل ولرب العلمين( تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيرا )
      6 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 62) » ...........
      هلالي لعنة الله على كل من اساء الى الاسلام والمسلمين: وخاصة (((غدر مذلة ) المدعوه وفء سلطان الحقيرة
      6 سنوات و 5 أشهر و 18 يوماً    
    • 63) » الولايات المتحده اوهايو
      ابو عمر العمرئ حسبناء الله ونعم الوكيل اولا بالنسبه لقناة الجزيره ليس عليهاذنب بالعكس مشكورين عندما يبينوا هذه الاشكال المريضهاامثال وفاءسلطان واخراءصوماليةالاصل وماء خفي كان اعظم يجب علينا ان ندرك نوع السلاح الجديد في حرب الاسلام ومن اين ولكن صدق الله العظيم وصدق رسوله الكريم وستبقئ كلمة الله هي العلياء ورسوله ..
      6 سنوات و 5 أشهر و 18 يوماً    
    • 64) » جنس ثالث شاذة
      محمد الخولاني هذة ليست مراة كما يدعوها البعض هذة شاذة جنسيالاتعترف بالتكوين الانثوي ولابالرجولي فتمادت ابعد من ذلك لاتخاذها عشيق لها من القرود حسب احد الكتاب في نييويورك تايمز بالتسعينات فهذة مريضة نفسية ومن ذوات غير اتباع الدين اللهم اهلك حرثها ونسلها الخبيث ان انجبت فسيكون انجاب مشترك فهي مريضة نفسيا وسلوكيا واخلاقياوينبغى ان يكون دور لاهل الطب النفسي والاجتماعي لابداء ارائهم فيهااماقناة الجزيرة ان استضافتها فينبغي مقاطعتهانهائياواي قناة اخرى ينبغي اختيار الضيوف من ذوي السلوك القويم من يحترمون ادميتهم(لاذنب لنا ان كان احد المتشعوذين وصف لها علاج لعملية شاذة اخلاقياوسلوكياوسيكولوجيا تبحث هي للحصول عليةمن بول الابل فلم يؤتى العلاج مفعوله؟؟فل تفعل كما فعل مايكل جاكسون او تذهب للعيادات السوداء المتخصصة بذلك )لا ان ترمي عقدها وغلهاوفسقهاوبوح كفرها على رسول الله (ص)ولاينبغي لاى كان ان يسمح بتكرار ذلك
      6 سنوات و 5 أشهر و 18 يوماً    
    • 65) » كلبه محقيره
      دبوان هذه كلبه وحقيره والاخ فيصل القاسم مشترك معها في الموضوع مسبقا لعنة الله عليها وعلي من سمح لها بذلك ونطلب من الاخ الرئس السوري بموقف اتجه هذه الكلبه الحقيره
      6 سنوات و 5 أشهر و 18 يوماً    
    • 66)
      علىما ما يبدو ان هذه الفاجره متزوجة بكلب بري وتمارس معه الجماع
      6 سنوات و 5 أشهر و 18 يوماً    
    • 67)
      هذةالمرءة استئجرتها فئة حاقدة على الاسلام
      وهناك فئة اخرى تستجيب مرغمة
      اما الاولى فهى التى اغرقة هذة الماجنة فى اوحال الخناء والرذيلة فعملت كل هذا
      ارضاءا لاسيادهاالملحدين
      اما الفئة الثانية تستبشر بغضب اللة القريب فلا حول ولاقوة الابااللة
      لازالة الايام شيمتها الغدر .وعند صفو الليالى يحدث الكدر
      6 سنوات و 5 أشهر و 18 يوماً    
    • 68) » شجاعة الرئس السوري
      حمزه العريقي الاخ الرئس بشار الاسد حفظه الله وثبت علي الخير خطه نرجو منكم اتخاذ موقف صارم ضد العاهره الكافره الكلبه الحقيره التي تسب الرسول اخي الرئس نعهدك شجاع وقوي لهذا نرجو منكم عمل نهايي
      6 سنوات و 5 أشهر و 17 يوماً    
    • 69) » التعليق 55
      الفندم دبوان الرجاء قراءة التعليق رقم 55 فهو يفي بالغرض حيث وان الكثير من الاخوان يسارعون الى السب وكانهم اطفال لايفقهون في الحياة شئ
      6 سنوات و 5 أشهر و 17 يوماً    
    • 70) » حرية التعبير والإساءة للإسلام
      حمدي الشرجبي إن ما قامت به قناة الجزيرة يعد أمرا فظيعا وسقطت هذه المرة سقوطا مريعا لا يحتمله أي انسان عربي مسلم تربى على القيم والإخلاق والتربية الإسلامية المتسامحة.
      لقد ارتكبت الجزيرة ثلاثة اخطاء:
      الخطأ الأول: أنها أفسحت المجال لمثل هؤلاء بتناول الإساءة للإسلام والمسلمين في برامجهارغم علمها بكرههم وحقدهم وتربيتهم الشاذة.
      الخطأ الثاني: ضعف الطرف الأخر في الاستديو والذي يفترض أن يكون رجلا مفوها لبيبا عارفا قادرا على اسكات مثل هؤلاء وليس رجلا ضعيفالا يستطيع الدفاع عن نفسه فكيف يدافع عن حضارة ودين وتاريخ عريق.
      الخطأ الثالث: كيف تسمح الجزيرة لمناقشة الذات الألهية والدين الإسلامي تحت ذريعة حرية التعبير فأي حرية تعبير تتكلمون عنها في وقت يرفض الغرب أي اساءة إلى ديانتهم مهما كانت الأسباب.
      والله المستعان وهو نعم المولى ونعم المصير
      حمدي الشرجبي
      صنعاء
      6 سنوات و 5 أشهر و 17 يوماً    
    • 71) » خلوكم هادئين
      حرررررررررررر اعتقد ان التعليقات تدل فعلا على عقلية المسامين المليئة بالحقد والكراهية والاقصاء للرأى الاخر .. انا احترم حق هذه السيده فى التعبير عما تريد واذا كنا نؤمن ان الله هو من يحاسب فلماذا نتدخل نحن .. لماذا الهلع على الدين من مجرد كلمات .. ا لا يدل ذلك على ان عقيدتنا هزيله جدا الى الدرجة التى يمكن ان تحطمها رسمة كاريكاتير او برنامج تلفزيونى .. لاحول ولا قوة الا بالله
      6 سنوات و 5 أشهر و 16 يوماً    
    • 72) » فأعتبرو ياأولو الألباب
      القباطي محمد للأسف إن مابثتة قناة الجزيرة كان من المفترض أن تضع شروطها للنقاش وليست مع أناس جهال لا يعرفون شيئ عن الأديان السماوية وكنت في حينها أرجو من الله أن يوقف البث بأي طريقة وبأي حق التجرء بالكلام على الذات الألاهية وعلى الرسول من تكون هذه المراءه التي إجري لها غسيل مخ هناك أسباب عدة أستدعت إلى أن يعلم المسلمون بأن لا قائمة لهم إلا في حالة واحدة وهي الرجوع
      إلى كتاب الله وسنة نبية بالفعل والقول الصحيحين ألا يدل هذا التهجم على الاسلام والمسلمون بان هذا هو بسبب أفعال بعض المنافقون اللذين يأخذون ظاهر الدين ويخفون في قلوبهم الحقد للأسلام والمسلمين أشد من هذه المراة عليها للعنة الله لماذا لا نعود إلا الوسطية لا للتشدد في الدين ولا للتهاون والتساهل بديننا ... وإليكم فأن هذا كما جاء في كتاب الله { وما أصابتكم من مصيبة فمن أنفسكم } وحسبنا الله ونعم الوكيل
      6 سنوات و 5 أشهر و 15 يوماً    
    • 73) » لعنة الله عليك يا ساقطه
      محمد أقول وبالله التوفيق,
      لعنك الله يا وفاء يا ساقطة, أنت مثل الكلب الذي أُطعمتي من امريكا وسقيتي من شرابهم لتنبحي حماية لهم وتهجمنا على مقدسات المسلمين, عليك سخط الله, وان شاء الله الفادر على كل شيء أن تكون نهايتك على ابشع صورة, لتكوني عبره لمن يعتبر.
      6 سنوات و 5 أشهر و 15 يوماً    
    • 74) » سورية بريئة من هذه الحقيرة
      الجبوري السوري كبرت كلمة تخرج من أفواههم
      سبق ورأيناهذا الوجه القذر على شاشة الجزيزة وسمعنا حقدها وآراءها البغيضة على الإسلام ونبيه فليس غريبا أن نسمع هذا الكلام من مرتدة باعت الحق بثمن بخس وراتب امريكي ولكن الغريب أن تستمر في حديثها دون أن يلجمها فيصل القاسم بما يناسب قدرهاالذي لايعلو على حذاء أي مسلم
      ويبدو أن فيصل القاسم بدأ اهتمامه بزيادة عدد حلقات البرنامج يزيد على اهتمامه بمشاعر متابعي القناة وبقول الحق إذ كل ما قالته باطل وكذب
      وقد رأينا مثل هذا التهاون من فيصل القاسم في حلقة أخرى حيث قام ذلك الحقير الإيراني ((صادق الموسوي)) بسب سيدنا معاوية كاتب الوحي رضي الله عنه دون أن يخرسه فيصل القاسم ولو أن مشعان الجبوري لم يقصر في حقه
      وأقول نيابة عن السوريين إن هذه الرخيصة لا مكان لها في سورية
      قالت زورأ قاتلها الله
      6 سنوات و 5 أشهر و 15 يوماً    
    • 75) » سورية بريئة من هذه الحقيرة
      الجبوري السوري كبرت كلمة تخرج من أفواههم
      سبق ورأيناهذا الوجه القذر على شاشة الجزيزة وسمعنا حقدها وآراءها البغيضة على الإسلام ونبيه فليس غريبا أن نسمع هذا الكلام من مرتدة باعت الحق بثمن بخس وراتب امريكي ولكن الغريب أن تستمر في حديثها دون أن يلجمها فيصل القاسم بما يناسب قدرهاالذي لايعلو على حذاء أي مسلم
      ويبدو أن فيصل القاسم بدأ اهتمامه بزيادة عدد حلقات البرنامج يزيد على اهتمامه بمشاعر متابعي القناة وبقول الحق إذ كل ما قالته باطل وكذب
      وقد رأينا مثل هذا التهاون من فيصل القاسم في حلقة أخرى حيث قام ذلك الحقير الإيراني ((صادق الموسوي)) بسب سيدنا معاوية كاتب الوحي رضي الله عنه دون أن يخرسه فيصل القاسم ولو أن مشعان الجبوري لم يقصر في حقه
      وأقول نيابة عن السوريين إن هذه الرخيصة لا مكان لها في سورية
      قالت زورأ قاتلها الله
      6 سنوات و 5 أشهر و 15 يوماً    
    • 76) » اليمن
      محمد الراعي العتب على قناة الجزبره ليس على البرنامج ولا على استضافة هذه الشمطاءالتى تعانى من رهاب الشيخوخوه لكن العتب على السماح لهذه المراه المسخ االشيطاني بقول هذا الكلام الذي لم نسمعه ولم نقراه حتى من الفجار الكفره عبر التاريخ الاسلامى الطويل عموما سحقا لك ايتها الماجنه الفاجره وان قولك هذا سيعود عليك بالخزي والعار عاجلا ام اجلا واخيرا نقول لك ولمن على شاكلتك من المعفنين -0( ماضربحر الفرات يوما-- ان خاض بعض الكلاب فيه) الهم اني اسالك بقوتك وجبروتك ان تجمد الدماء في عروقهاواناتشفي قلوب المؤمنين المقهورين الغير قادرين على الوصول الى هذه الفاجره المومسه قولوا امين
      6 سنوات و 5 أشهر و 14 يوماً    
    • 77) » تقصدالشهره
      ابوعلي محمدالبكاري هذه المثقفه التي تزعم بها كانت تقصد من وراء اسائتها لرسول صلى الله عليه وسلم الشهره عن طريق قناة الجزيره ولذلك فنحن نقول لها قد اشتهرت وعرفوك الي مايعرفوك من قبل ؟ ولكن النتجه هي ان تحشري مع من تحبي من الحاقدين الدنماركين على رسولناوان شاء الله اذا ما اسلمت وتبت وندمت على مافعلت ان تسعر بك النار مع المنافقين الحاقدين الخبثاء
      6 سنوات و 5 أشهر و 12 يوماً    
    • 78) » دعوة لوفاء عامر للحوار و المناظرة ) 1 (
      دكتور / حسين محمد البسومى بادى ذى بدء اود ان اقرر ان الدكتورة وفاء سلطان تتكلم عن الاسلام بمرارة و حدة ، لا اعتقد انها نابعة عن دراسة او علم بقدر ما هى مؤشر لحادث تعرضت له من احد المسلمين فترك على عقلها بصمات تلك الكراهية و الغل ، و لست من الذين يردون على السب بالسب و لكنى اناقشها بفرض ان ديننا امرنا بالمجادلة و الحوار بما هو احسن ، هى تقرر انها تتعاطف مع اليهودى المطارد و الكردى المظلوم و القبطى المضطهد الخ 00 الخ و لم تذكر المسلم الذى نهش لحمه الكلاب و الذئاب فى فلسطين و افغانستان و العراق ، و فى ذلك ميل و هوى و كيل بمكيالين ، و لو تكلمنا عن العنف فالتوراة حافلة بتعاليم عنف غير مبررة على الاطلاق
      6 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً    
    • 79) » دعوة لوفاء عامر للحوار و المناظرة ) 2(
      دكتور / حسين محمد البسومى فقد ورد بها ان :” كلم الرب موسى قائلا : ضايقوا المديانيين و اضربوهم ” ( عدد 25 فقرة 16 ) و المديانيين هم اهل فلسطين فما ذنبهم و ما جريرتهم حتى يوصى الرب اتباعه بضربهم !! بل ان التوراة توصى بعنف ضد اليهود الذين يخطئون خطأ طفيفا ، فهذا رجل احتطب يوم السبت ” فاخرجه كل الجماعة الى خارج المحلة و رجموه بحجارة فمات كما امر الرب موسى ” ( عدد 15 فقرة 26 ) كما امر الرب موسى و لا تعليق !!00
      الدكتورة وفاء تتكلم عن المسلم الذى يستشهد فداءا لعقيدته او بلده و تقول ان اليهودى او المسيحى لا يفعل ذلك ، و الاستشهاد فى سبيل الدين او الوطن مرتبة سامية و درجة رفيعة لا تعلمها الدكتورة على الرغم انه جاء فى كتابك المقدس :” اطلب اليكم ايها الاخوة برافة الله ان تقدموا اجسادكم ذبيحة حية مقدسة ” رسالة بولس الى رومية 12 ( فقرة اولى )
      6 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً    
    • 80) » دعوة لوفاء عامر للحوار و المناظرة ) 3(
      دكتور / حسين محمد البسومى و قد قال المسيح فى الانجيل انه جاء ليلقى على الارض نارا ( لوقا 12 فقرة 49 ) و نصح اتباعه بشراء سيوف ( لوقا 22 فقرة 36) و طالبهم بحمايته من اليهود الذين كانوا يخططون لقتله و عندما قال له بطرس انه سيبذل حياته عوضا عنه اجابه المسيح اجابة هازئة - لانه يهودى حريص على حياته - قائلا لا يصيح الديك حتى تكون قد انكرتنى ثلاث مرات ( يوحنا 13 فقرة 37 - 38 ) و من هنا فالتضحية بالنفس اعلى مراتب الايمان و قد حثت عليها كل الديانات و لكن المسلمين فحسب هم الذين فهموا الرسالة فهانت عليهم ارواحهم فداءا لدينهم و وطنهم و هذا ما نفاخر به ابد الدهر و لا نراه عيبا بل ان العيب و العار ان يصيح الديك و نحن ننكر ديننا و وطننا و عقيدتنا 00 لو هانت الحياة لدى اليهودى او المسيحى لفعل مثل المسلم الذى يقدم اغلى ما يملك و هى حياته قربانا لله !! اما غيره فيقدم قطعة حلوى قربانا لله ، اقصد الرب يسوع00
      6 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً    
    • 81) » دعوة لوفاء عامر للحوار و المناظرة ) 4(
      دكتور / حسين محمد البسومى تقول الدكتورة / وفاء سلطان كيف تفسرون كلمة ” الضالين ” الواردة فى فاتحة القرآن و انا اقول لها لو كنت تقصدين اليهود فان الاسلام ليس هو الدين الوحيد الذى وصف اليهوى بانه ضال بل ان المسيح قال عن اورشليم انها قاتلة الانبياء و راجمة المرسلين ( متى 23 فقرة 37 ) و التوراة حافلة بنعت اليهود باقذر الصفات و اقرأى على سبيل المثال سفرى ارميا و حزقيال و ستجدين اشنع اللعنات و السباب ، فلم العجب اذا وصفهم القرآن بانهم ضالين ؟ أليسوا هم - فى اعتقادك -قتلة المسيح ؟ ام تراك صفحت عنهم !! بعد ان اعطاهم البابا صك غفران مقابل ما لم يعرف بعد0
      6 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً    
    • 82) » دعوة لوفاء عامر للحوار و المناظرة ) 5(
      دكتور / حسين محمد البسومى دكتورة وفاء تنادى رسام الدنمارك باعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول الكريم و تدافع عنه بانه حق الحرية 0 وانا اقول لها واين حق مليار مسلم فى احترام دينهم و نبيهم00ان اباحة نشر صور المسيح عليه السلام جرأت العديد من اهل ديانته عليه فاصبح عاديا لدى اتباعه ان يرونه مجسدا فى فيلم ينال منه او يسخر من رسالته اويدخل على المسيحية ما ليس فيها ، و من هنا ماتت مشاعر المسيحيين و تجمدت تجاه ربهم ، و عز عليهم ان يروا انتفاضة المسلمين لنصرة نبيهم الكريم و الذود عنه بدمائهم و ارواحهم ، فقالوا ان الرسوم المسيئة حرية رأى ، و لاحظ معى انهم يصفون الرسوم بانها "مسيئة " ثم يدافعون عنها 00 ان دفاعك يا دكتورة وفاء عن الرسوم المسيئة لا يسىء اليك فحسب و لكنه يفضح مكنونك 00
      6 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً    
    • 83)
      كذلك فان وصف غير المسلمين بانهم اهل كتاب ليس سبابا كما فهمت و يبقى ان المسلمين كذلك اهل للكتاب ، لان منهم الفارابى و ابن سينا و البيرونى و ابن ماجة و الحسن ابن الهيثم و جابر بن حيان ؟ و هؤلاء و غيرهم هم الذين علموا العالم و وضعوا قدمه فى جامعة العلم و الاختراع 0
      ان فى جعبتا الكثير و لكن لم يتاح لنا الاطلاع على كل ما تقوله الدكتورة وفاء سلطان لارد عيه ، و انطلاقا من هذا فاننى على استعداد لمناظرة الدكتورة وفاء سلطان فى اى بلد تراه مناسبا و تحت اى عنوان و فى اى وقت او حتى عبر شبكة المعلومات 00
      6 سنوات و 4 أشهر و 21 يوماً    
    • 84) » الرد الثانى على الدكتورة وفاء سلطان-1
      دكتور / حسين محمد البسومى عقب ظهورها على قناة الجزيرة و قيامها بسب المسلمين و الاجتراء على القران الكريم و اطرائها فعلة الرسام الدنماركى وجهت نداءا مفتوحا الى الدكتورة وفاء سلطان لاجراء مناظرة بينى و بينها على الهواء فى اى بلد و تحت اى عنوان او موضوع عقائدى او دينى فى الاسلام او غيره من الديانات الاخرى التى تكون اعتنقتها ، بيد انها اثرت الصمت مرردة ان من يعلقون عليها يسبونها و هذا افلاس فكرى ، و لو كانت تؤمن بما قالت او لديها المقدرة للدفاع عما اجترات عليه لبادرت لاعلانها قبول المناظرة ، لا سيما و اننا لم نسبها او نشتمها بل حاورانا بالتى هى احسن و جادلنا و عرضنا حجتها و دحضناها بما تؤمن به هى و ليس بما يقرره القران فيمن يتطاول على الذات الالهية او كلام الله او دينه المعظم 00
      6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
    • 85) » الرد الثانى على الدكتورة وفاء سلطان- 2
      دكتور / حسين محمد البسومى و انا اليوم اخاطب غير المسلمين من اليهود و المسيحيين الذين افسحوا صدورهم للدكتورة وفاء سلطان و هللوا لها فى مواقعهم و اكتفوا بنشر بعض الردود التى تحمل سبابا لها دون تلك التى تحمل ردا موضوعيا على ما قررته 00 ان اليهودى او المسيحى الذى ينتقد الاسلام لمجرد انه وصف غير المؤمنين به انهم ضالين او مغضوب عليهم يكون غير منصف لان التوراة حافلة بكيل افظع السباب و الشتائم لليهود ،و كذلك الانجيل 00 و اقرا ” و انت ايها الشرير النجس رئيس اسرائيل الذى جاء يومه فى زمان اثم النهاية ، هكذا قال السيد الرب ” ( سفر حزقيال اصحاح 31 فقرة 25 ) ، و اقرا ” اثامكم عكست هذه و خطاياكم منعت الخير عنكم لانه وجد فى شعبى اشرار ” ( سفر ارميا اصحاح 5 فقرة 25 )
      6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
    • 86) » الرد الثانى على الدكتورة وفاء سلطان- 3
      دكتور / حسين محمد البسومى و اقرا ايضا ” لانه هكذا قال رب الجنود : اقطعوا اشجارا اقيموا حول اورشليم مترسة هى المدينة المعاقبة0 كلها ظلم0 فى وسطها كما تنبع العين مياهها تنبع هى شرها 0 يتررد فى ارجائهاالظلم و و يعمها السلب 000000 فاحذرى يا اورشليم لئلا اجعلك خراباوارضا مهجورة ”(ارميا اصحاح 6 فقرات 6-8 ) الخ 00 الخ 0 اما الانجيل فاقرا فيه ان يسوع وصف الناس حوله بانهم ” جيل شرير فاسق ” ( متى اصحاح 16 فقرات 3-4 ) و وصف انبيائهم قائلا :” جميع الذين اتوا قبلى هم سراق و لصوص ” ( يوحنا اصحاح 10 فقرة 9 ) و وصف الفريسيين بانهم مراوؤن و عميان و جهال ( متى اصحاح 23 فقرات 12 ، 14 ، 15 ، 16 ، 19، 23 ، 25 ، 27 ، 29 ) كما وصفهم بانهم اولاد الافاعى ( متى اصحاح 23 فقرة 33 ) و سب من ارسل تلاميذه اليهم حيث قال لتلاميذه :” ها انا ارسلكم مثل حملان بين ذئاب ” لوقا اصحاح 10 فقرة 3 )
      6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
    • 87) » الرد الثانى على الدكتورة وفاء سلطان- 4
      دكتور / حسين محمد البسومى و سب المراة الفينيقية التى طلبت منه ان يعالج ابنتها المريضة فقال لها معرضا بها :” دعى البنين اولا يشفون لانه ليس حسنا ان يؤخذ خبزالبنين و يطرح للكلاب “( مرقس اصحاح 7 فقرة 27 ) و لم يعالجها الا بعد ان اقرت كلمته قائلة :”بان جراء الكلاب تحت المائدة تاكل فتات البنين “( مرقس اصحاح 7 فقرة 28)00 الخ الخ 000
      6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
    • 88) » الرد الثانى على الدكتورة وفاء سلطان- 5
      دكتور حسين محمد البسومى و اخيرا فاننى اتحدى اى مسيحى ان يفسر الاية الاولى من الاصحاح الاول من انجيل يوحنا لانها طويت على خزعبلات لا يمكن فهمها ابدا و لا يمكن تفسيرها بالمنطق او العقل مطلقا 00 كما ادعوهم لقراءة الفقرة السابعة و الاربعين من الاصحاح الثانى عشر من انجيل يوحنا الذى جاء بها ” ان من سمع كلامى و لم يؤمن به فانا لا ادينه ” ، و ادعوهم ايضا الى قراءة الفقرتين الثامنة و التاسعة من الاصحاح الخامس عشر من انجيل متى التى ورد بها :” يقترب الى هذا الشعب بفمه و يكرمنى بشفتيه و اما قلبه فمبتعد عنى ، و باطلا يعبدوننى و هم يعلمون تعاليم هى وصايا الناس ” اكتفى بهذا الان و يا قوم تفكروا 00 تفكروا 00
      6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
    • 89) » الرد الثانى على الدكتورة وفاء سلطان- 5
      دكتور حسين محمد البسومى و اخيرا فاننى اتحدى اى مسيحى ان يفسر الاية الاولى من الاصحاح الاول من انجيل يوحنا لانها طويت على خزعبلات لا يمكن فهمها ابدا و لا يمكن تفسيرها بالمنطق او العقل مطلقا 00 كما ادعوهم لقراءة الفقرة السابعة و الاربعين من الاصحاح الثانى عشر من انجيل يوحنا الذى جاء بها ” ان من سمع كلامى و لم يؤمن به فانا لا ادينه ” ، و ادعوهم ايضا الى قراءة الفقرتين الثامنة و التاسعة من الاصحاح الخامس عشر من انجيل متى التى ورد بها :” يقترب الى هذا الشعب بفمه و يكرمنى بشفتيه و اما قلبه فمبتعد عنى ، و باطلا يعبدوننى و هم يعلمون تعاليم هى وصايا الناس ” اكتفى بهذا الان و يا قوم تفكروا 00 تفكروا 00
      6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
    • 90) » الرد الثانى على الدكتورة وفاء سلطان- 5
      دكتور حسين محمد البسومى و اخيرا فاننى اتحدى اى مسيحى ان يفسر الاية الاولى من الاصحاح الاول من انجيل يوحنا لانها طويت على خزعبلات لا يمكن فهمها ابدا و لا يمكن تفسيرها بالمنطق او العقل مطلقا 00 كما ادعوهم لقراءة الفقرة السابعة و الاربعين من الاصحاح الثانى عشر من انجيل يوحنا الذى جاء بها ” ان من سمع كلامى و لم يؤمن به فانا لا ادينه ” ، و ادعوهم ايضا الى قراءة الفقرتين الثامنة و التاسعة من الاصحاح الخامس عشر من انجيل متى التى ورد بها :” يقترب الى هذا الشعب بفمه و يكرمنى بشفتيه و اما قلبه فمبتعد عنى ، و باطلا يعبدوننى و هم يعلمون تعاليم هى وصايا الناس ” اكتفى بهذا الان و يا قوم تفكروا 00 تفكروا 00
      6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
    • 91) »  الى الاخ الزايدي
      المعتمد بالله الاخ الزايدي للتوضيح فيصل القاسم الذي قلت في تعليقك انه من الاخوان فيصل القاسم من الدروز فلا تستغرب من عدم مقاطعته للملحدة بل هو من اشد الناس اعجب بما قالت والا فهو يعلم حقده على الاسلام والمسلمين ولكن كلامها مما يشرح صدره وهو يشترك معها في الحقد على الاسلام وان لبس ثوب غير ذلك
      6 سنوات و 3 أشهر و 10 أيام    
    • 92) » الكافرة الملحدة وقناة الحياة.
      ahmad عرفت هذه الملحدة بعدائها للاسلام والمسلمين ، وما هي سوى عميلة لجميع اعداء الاسلام فقد انكشف سرها وها هي تظهر على قناة الحياة قناة الكفر
      من خلال برنامج سؤال جري
      الساعة التاسعة مساء توقيت القاهرة
      بتاريخ 29/05/2008
      كيف
      تستقبل محطة الحياة على جهازك الرقمي؟
      http://www.life tv.tv/Help.asp?id=7
      الا يكفي ما فعلته قناة الجزيرة
      حسبي الله ونعم الوكيل
      6 سنوات و 3 أشهر و 8 أيام    
    • 93) » الملحدة وفاء تسب الاسلام العظيم مرة اخرى
      سيف الحق اخواني واخواتي عادت وفاء الملحدة مرة اخرى وسبت الاسلام وجرحت مشاعر مليار مسلم على قناة الحياة
      عزيزي المسلم ادخل الى الرابط ادناه واختر ما تشاء من حلقات سؤال جريء
      واليك ايضا المقابلة الخاصة مع وفاء سلطان
      http://www.islamexplained.com/Programs/DaringQuestion/tabid/139/Default.aspx
      لماذا تتخاذلون في الرد عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      6 سنوات و 3 أشهر و يومين    
    • 94)
      ابو هاني مع اني لااشاهد قناة الجزيره وبالتالي لم ارى هذه الحلقة ولا غيرها لكنني اقول للجميع ادعوا لها بالهداية فلعل الله ان يردها الى طريق الصواب وينفع بها الاسلام والمسلمين فقد اذى المسلمين من هم اشد منهابل وحاربوا الاسلام بل وقتلوا كثيرا من المسلمين واخيرا حسن اسلامهم . ادعوا فلعل الله ان يهبها لصالحامن امة حبيبنا وسيدنامحمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم
      5 سنوات و 6 أشهر    
    • 95) » اين هم
      سمر عبد الملك انااستغرب ممن يدافعون عن الاسلام باسم الارهاب ويقتلون الابرياء بأماكن التفجير والتدمير. اين هم من هذه الملعونة اين هم من الفضائيات التي تبث يوميا مثات المشاهد للعاريات والراقصات التي تساهم بأفساد بناتنا واولادنا.
      لاحول ولا قوة الا بالله
      5 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 96) » للستي بشاميه
      ابو انهار اليافعي كذبت وان نسبت الى الشام اصلها
      علمانية يهوديه االديانة والنسب
      بوش اباها او كلينتون امهااو انها
      من اصل خيبر وسلالة ابي لهب
      ماجنة خنزيرة كم من نسا ء مثلها
      موجودة في هذه البدنيا حملة الحطب
      لاعيب في من سبها او ذمها
      لال انه امراة بلا خلق بلا ادب
      فاجرة بلدة ليس لها
      الا السيوف القاطعهولا عتب
      4 سنوات و شهر و 22 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية