آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

الماوري، ومأرب،والميثاق .من له التحية؟ ..ومن حقه الحجر؟
بقلم/ الحاج معروف الوصابي
نشر منذ: 16 سنة و 5 أشهر و 5 أيام
الأحد 21 أكتوبر-تشرين الأول 2007 09:48 ص

مأرب برس - خاص

على كل حال فانا قد علمنا بالوراثة عبر مراحل ومحطات أن لجنة مكافحة الفساد ليست سوى حلقة مفرغة أخرى للتتويه وللتلاعب بمشاعر الداخل وعقول الخارج ، وهب أن رجالها كانوا بذات نوايا صادقة ونحسب أن فيهم بقية من حس الواجب والضمير فان ثعابينا وحيتانا وكروش منتفخة ستحول بينهم وبين أية نقطة من ضوء ..

لكن المسئول الصغير من كان حظه دون الفتات هو من سيقع ومن ستنظف به الطاولة..

الماوري ومأرب برس بهما نفتخر ونحسبهما ومعهما أخ لهما من قبل هو فهد القرني الكتيبة الأولى المتقدمة نحو طرح الفساد أرضا والوقوف على صدره ، أما نحن وفي هذه المرحلة بالذات يكفينا تعريته ليشهد عاهاته وكله سوءه كل ذي حس من عقل أو حركة تمشي .

نعلم انه لن يحاكم بل نحن من سيحامكنا ...لكنا يكفينا محاكمته على الملأ على قاض ينصبه الرأي العام وسيشهد التاريخ يوم أن يؤذن له بالكتابة..

أن الفساد هو من روعنا وقهرنا وافسد علينا قيم الأرض والسماء وسرق منا كل أحلامنا الجميلة .

وسيشهد التاريخ أن الفساد وحده من اتجه بالخناجر على صدر وحدتنا الجميلة وأمنا الحبيبة وانه اليوم من أعطى من تسبب بهذه الصيحات من النتن ودعاوى الفرقة ألف مبرر وفرصة.

 وسيشهد التاريخ أن كل تلك الشعارات كانت كاذبة وأداة جريمة، وان كل تلك الجماجم كانت كما الأواني فارغة ..

وان الشارات كانت زورا وافتراء.

وسأقول للمحقق وقاضي الغد وللمؤرخ الحق ..

أن كل خططنا كانت غلط ، وان ما فيها شطط ، وان ساساتنا ..

وأن ذوي الجعجعات ليسوا سوى صدى ..

أو مواءات كا لقطط .

ما كان في القوم أبدا رشيد ....لا ولا مؤتمن .

لنحاكم الفساد وليحاكمنا ، ولعنت الله على أي الفريقين سقط.

هذه الفضيحة الكبيرة والتي تولى كبرها أحد العلية في الملا هي جزء من صغيرة بعثها إلى العلن من قعر المخبوء فاسد من الدرجة الثانية أوصلها إلى الماوري على عجل من اجل أن تصطدم لجنة مكافحة الفساد بأحجام الصخرة والفيل من أول لحظة فتستحي بعدها أو يخزيها الأعلام وتفتضح عند الجمهور إن مرت من عند الأفاعي والحيتان إلى الأسماك الصغيرة والقطط ، فالمعركة على ما يبدو الآن بين الصف الأول والثاني للفساد.

والترقب في .. هنا هل ستنحرهم لجنة مكافحة الفساد أم سينحرونها هم ؟ هل سيفتدونا أنفسهم أم هي من سيفتدي .؟

هل سيحاكم مأرب برس والماوري على حقائق موثقة بسطوها بين يدي اللجنة كواجب وانتماء ملؤه ودفعوا به ؟ أم سيحاكم الفاسد بحجمه ولونه ؟

هذا هو الميدان وهذا هو الفرس ..

ونحن وإياكم ..لعلى هدى أو في ضلال مبين.

ولعنة أمي وجدتي –وما كنت يوما لعان –على أي الفريقين أفسد وأضر وأضل وانتهب وانتهك ودمر الموارد والقيم .

لنبتهل فنجعل لعنت الله على الظالمين.

وبعر الحمار وروث الحصان على من عفن الدرب والسهل والجبل .

ومن كان فينا الا مرتزق ..أشداقه دوما مفتوحة ..خاصرتاه في تفلطح لم تمل .

والأيام بيننا وسنرى أينا القاعدة وأينا الاستثناء.

أينا عمرو ..ومن هو عميره .

وحسبنا أن فينا معشر الضعفاء البؤساء المنهكين بعض بقية من إباء ورجولة وعمل.

فلمن له التحية ولمن بحقه الحجر.

Wesabi111@gawab.com