آخر الاخبار

بعد التوترات في البحر الأحمر.. سفن حربية روسية تدخل على الخط معارك شرسة في غزة ليلاً... والضربات الإسرائيلية تسقط 66 قتيلاً بعد 6 مجازر خلال 24 الساعة الماضية .. غزة تكشف عن حصيلة جديدة للقتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟

عن أحقاد الخاسرين وأطماع المغامرين في اليمن !
بقلم/ طارق مصطفى سلام
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 5 أيام
الجمعة 21 يونيو-حزيران 2013 01:58 م

أخي الرئيس هادي ,فلتعلم أن معظم أفراد الشعب اليمني يتابعون باهتمام مسلسل المخطط التأمري وأهدافه الدنيئة وهو السلوك الموغل الذي أستمرئه عفاش ويحيكه اليوم ضدكم لإفشال التوافق والتسوية القائمة وتقويض العملية السياسية برمتها والدفع باليمن وأهلها إلى الانزلاق في أتون الحرب الأهلية والدخول في النفق المظلم والمجهول الذي يعلم الله وحده بنتائجه الكارثية وعواقبه المدمرة التي تحرق الأخضر ولا تقف عند أي حدود,وانه لعمري الحقد الدفين على اليمن وأهلها.

نعم ,نحن نرصد خيوط وخطوط المؤامرة الدنيئة ونتابع أدوات التآمر الخبيث ,ابتداءً مما يدبر ويحاك ضدكم في الكواليس والدهاليز المظلمة لحزب المؤتمر من قبل شلة الفساد والتخريب ,مرورا بتلك اللقاءات السرية في منازل المتآمرين الراعي والبركاني للتأليب والتحريض على الرئيس هادي في الحكومة والبرلمان ,إلى محاولات الدس والوقيعة بين مكونات الثورة الوليدة وقوى التغيير الفاعلة ,وليس أخرها عملية تفخيخ الشارع الوطني والمجتمع اليمني بأمراض المناطقية والسلالية والمذهبية والطائفية وإثارة نعراتها المتخلفة والخبيثة .

هم يسعون لتأليب الشارع والرأي العام المحلي والإقليمي والأجنبي لأغراض انتخابية وإقناعه بفشلكم في إدارة المرحلة الانتقالية ،مستدلين في ذلك على العجز في حماية الكهرباء وأنابيب النفط، والغاز عوضاً عن الانفلات الأمني المفتعل في معظم أنحاء البلاد, وكذلك يسعون لإقناع دول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتها السعودية ،بأن الرئيس هادي غير جاد في مواجهة المد الإيراني الشيعي في اليمن.

أخي الرئيس, أن تحذروا صاحبكم عفاش ,فهوا ماكر وخبيث ولا عهد له ولا ميثاق وصفة الغدر لصيقة به وقد جُبل على الدس والوقيعة بين الأخوة والأصدقاء والمكر والخيانة بأقرب الناس إليه ,كما أنه متخصص في الغدر بالوسطاء بدء بتصفية مشايخ الحجرية ومرورا باغتيال الشبواني ومحاصرة السفارة الإماراتية وقصف الوسطاء في منزل الشيخ الأحمر والغدر بمن أرسلهم للواء الأحمر(تبعث الوساطة ثم تقتل على يد من بعثها)ونحن اليمانيون لم نشهد أو نعرف مثل هذه الأعمال المشينة إلا على يدي المتآمر عفاش .

أخي الرئيس لا يخفى عليكم أن عفاش لم يتخلى بعد عن طموحه في السلطة وحلمه المريض في التوريث ,هذا الهدف الذي من أجل تحقيقه سقط أشرف وأشجع الرجال ,وهاكم قائمة الأبطال ممن نالت منهم أحقاد وأطماع عفاش في السلطة والتوريث .

محاولة اغتيال الشيخ عبدالله الأحمر بحادث سيارة في داكار بالسنغال الخميس 11مارس 2004م ,اغتيال أسد اليمن اللواء مجاهد ابو شوارب في حادث مروري وهو في طريق عودته من منطقة عبس إلى العاصمة صنعاء يوم الأربعاء الموافق 17/11/2004م ,اغتيال اللواء يحي محمد المتوكل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر في حادث انقلاب سيارة في طريق عدن ـ لحج، الاثنين 13يناير 2003م ,اغتيال الرئيس الشهيد إبراهيم محمد الحمدي يوم الثلاثـــاء الأسود الموافــق 11أكتوبر عام 1977م ,اغتيال جار الله عمر في صالة 22 مايو المغلقة بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء يوم السبت 28 ديسمبر 2002م،اغتيال اللواء محمد اسماعيل واحمد فرج ورفاقهم الأخريين العام 2001م(حيث كانا من أخر الشهود الذين تحدثوا أكثر من مرة في مجالس خاصة وعامة عن ضلوع عفاش بمقتل الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي),دوره في مجزرة 13 يناير 1986م ,تصفية شيوخ الحجرية عام 78م ,تصفية قيادات الجبهة في المناطق الوسطى ,تصفية القيادات الناصريه1978,مقتل وتصفية قيادات وطنية نهاية السبعينات وما بعدها, تصفية قيادات الجنوب الأعوام 92/93م وما بعد الحرب الظالمة في العام 1994م(الراعي كان المسؤول عن هذا الملف),حوادث اغتيال متعددة منذ 2011م وحتى الآن .

أخي الرئيس هادي جميع ما تقدم هي قائمة الضحايا للمدعو علي عبدلله صالح عفاش من أجل الوصول للسلطة ثم توريثها فاحذروه ,ولدينا حقائق وتفاصيل عديدة في هذا الجانب سوف ننشرها تباعا ,والله يحفظكم ويرعاكم لما فيه خير الوطن والمواطنين.

*ملاحظة أمنية: لوحظ أن الحوثي هو الغطاء لبعض عناصر الإرهاب (القاعدة الأصلية) في المناطق التي يسيطر عليها, بينما عفاش هو من يوفر الغطاء اللازم لتحركات القاعدة والحوثي المشبوهة في عواصم المحافظات والعاصمة صنعاء .

الحلقة القادمة :عن الحقائق والروابط في استهداف الشيخ الأحمر والزنداني واغتيال مجاهد والمتوكل