آخر الاخبار

صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله شاهد ماذا يحدث في جزيرة سقطرى اليمنية؟.. مهبط جديد للطائرات وعبارات داعمة للإمارات السفن الحربية الروسية تمر عبر باب المندب وتبدأ استعراضها المسلح في البحر الأحمر ... مخطط إيران الذي استخدمت فيه الحوثيين وجعلت من أحداث غزة ذريعة لتنفيذه

ليلة القبض على الحكومة
بقلم/ علوي الباشا بن زبع
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً
الخميس 06 يونيو-حزيران 2013 06:04 م

كان الأربعاء يوماً عصيباً لصانعي القرار اليمني.

صنعاء تغلي بأزمة المعتقلين والإصلاح يتحفز للعودة للشارع ولملمة تحالفاته التي بعثرها بدون سبب وجيه وهو بحاجة لها الآن بحكم المستجدات!

الحوثي كما خبص المشهد حيا فقد خبصه ميتا صعدة اليوم شوهدت تموج بآلاف المشيعين وقدمت نفسها بقوة عسكرية محلية محترفة ومستقلة كشفت عنها جماعة أنصار الله بتحدي الواثق شكلا ومضمونا في الشمال.

جماعة أنصار الشريعة

"القاعدة" تتحرك في الشرق على طريقة الأسد لا الجريح الذي يوشك أن يلتهم حضرموت وحراك الجنوب بدا مختلفا اليوم يشتغل سياسة بمغامرة اليائس من الخارج فتصرف بتوتر وبدون سقف ورفع علم الجنوب في عقر دار الزيدية في شمال الشمال0 كان يوما مخيفا أيها المتحاصصون في صنعاء يوما يبدو بمثابة قصف مكثف على التسوية والبارحة تبدو ليلة القبض على الحكومة0

  أمام كل هذا يبدو ان الأخ الرئيس هادي استفاد من تجربته مع صالح في نقل الكرسي من مكان إلى آخر للتعامل مع الحرائق التي تحاصر المقعد.. أبو جلال يمم وجهه حضرموت وأعطى ظهره لصعدة "من ساع لساع يبدي فرج!!"