آخر الاخبار

في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله شاهد ماذا يحدث في جزيرة سقطرى اليمنية؟.. مهبط جديد للطائرات وعبارات داعمة للإمارات السفن الحربية الروسية تمر عبر باب المندب وتبدأ استعراضها المسلح في البحر الأحمر ... مخطط إيران الذي استخدمت فيه الحوثيين وجعلت من أحداث غزة ذريعة لتنفيذه مصادر عسكرية مطلعة تدحض ادعاءات الحوثيين وتكشف حقيقة ابرام اتفاق غير معلن لانتشار قوات بريطانية في سواحل المخا تعرف على القائد الفعلي للحوثيين ومن وجّه بالضربة الأولى في البحر الأحمر؟ مصادر دبلوماسية تكشف لـ"مأرب برس" عن تغييرات وشيكة في السلك الدبلوماسي اليمني في الخارج وأبرز المرشحين لمنصب سفير اليمن لدى السعودية

تلميذ فليبيني ب41 إسماً!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 6 أيام
الثلاثاء 21 مايو 2013 04:59 م

ذهلت مدرسة ثانوية فليبينية عند استقبال تلميذ جديد تبين أن لديه 41 اسماً. وأفادت صحيفة «فليبين دايلي إنكوايرر»، أن أحد تلاميذ مدرسة مدينة أوردانيتا الثانوية في الـ15 من العمر ولديه 40 اسماً بالإضافة إلى شهرته.

وأشارت إلى أن اسم التلميذ هو: «راتزييل تيمشيل إسماعيل زيروبابل زابود زيمري بايك بلافاتسكي فيلو جودايوس إيسورينوي موريا نيلغارا راكوكزي كوتومي كريشنامورتي أشرام جيرام أوم أولتيموس روفينوروم جانكسي جانكو دايموند هو زيف زاني زيكي واكيمان ووي موو تيليتاي شوهكما نيسيتراه ميركافا نيغيل سيفن مورننغ ستار أوغستن سان خوان بالإضافة إلى شهرته سي سي سي آي آي».

ولفتت إلى أن للصبي أخ في الـ21 وأخت في الـ25 ولكل منهما 20 اسماً.

وأشار الوالد، روفينو راميل، إلى أن قراره إطلاق أسماء طويلة على أولاده كان لإعطاء درس للحكومة بشأن المرونة.

وأوضح أنه يوم توجه لتسجيل ابنه، أعطاه الموظفون ورقة لا تتسع لاسم طويل فسألهم «ماذا لو أردت إطلاق اسم طويل عليه»، وكان الجواب «لا يمكنك ذلك»، وعندها اتخذ القرار باختيار أسماء طويلة جداً لكل أولاده.