كاتب/مهدي الهجر
الطفلة المقتولة مُغتَصَبة عصر.. لعنة من الله وعقوبة على كل حر سكت
كاتب/مهدي الهجر
نشر منذ : سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً | السبت 02 يونيو-حزيران 2012 08:32 م

زهرة حارة عصر ذات الثلاثة عشر ربيعا ، والتي لا زالت ترفل بحلة الطفولة ، وتنط بالحبل مع اترابها أو بدونهم ، تشاغب وتعبث بالحصاة والحجر والعلب والصفيح ، خرجت كعادتها بهذه الروح الى المخبز لتشتري حاجة أهلها منه فقفز عليها فجأة سبعة كلاب بشرية ، فاختطفوها ثم اغتصبوها وحسب المصادر المعلنة (تم إختطاف الفتاة إلى سيارة تعود للمدعو علي عبدالكريم حميد كانت بمعيته، وتم اغتصابها بوحشية من قبل المتهمين، ثم قاموا بتشويه وجهها بالآلات حادة)

(وقالت مصادر محلية مطلعة أن علي عبدالكريم حميد أحد المتهمين في جريمة الإغتصاب بالإضافة إلى شخص آخر من أسرة البطل وشخص ثالث من ذات الحارة وآخرين من حارات مجاورة لحارة الأنسي التي وقعت بها الجريمة) .

ولأن البريئة المغتصبة من بيت فقير ويبدو أنه يفتقد الرهط ومنعة العشيرة ، ولأن الكلاب البشرية أولي بلطجة وأنياب وسنان وباس شديد فقد تدخل ــ حسب المصادر ــ ( الشيخ مشلي الرضي وعاقل الحارة عبدالملك الرضي إلى جانب المتهمين، للتكتيم على القضية ودفع أموال لوالد الفتاة مقابل سكوته وطرحت فكرة تزويجها بأحد المتهمين، لكن الأمور جرت على غير ما خطط له المجرمين والشيخ مشلي وعاقل الحارة، حيث تسربت الأخبار بعد وفاة الفتاة. )

أما والد الشقي الاكبر فقد تأبط شرا وأعلن الجاهزية على أقصاها ، وأرعد وأبرق ، وحسب المصادر فقد رفض ( عبدالكريم حميد تسليم نجله، وتحدى الجميع وهدد بقتل كل من يحاول الاقتراب من نجله علي، مما أدى إلى انسحاب القوة العسكرية التي جاءت للقبض عليه حسب شكوى مواطني الحارة )

وقد توفيت الزهرة المقتطفة ، المغتصبة ، المحروقة ، في الاربعاء الماضي ...

وأحمد الله لها على ذلك ، وأحسبها رحمة منه تعالى تنزلت عليها فتداركتها وهي بذلك الحال ، أما لعنة الله فستتنزل هي الأخرى ولكن ليس على الكلاب البشرية ومن آزرها فحسب ، وإنما على الساكت الاجتماعي الذي بلغه النبأ ، وكلا بحسبه وتبعا لوسعه وقدره .

هذه القضية قضية المجتمع والراي العام ، وسبيلها التدافع ، وتقع الساعة على قائمة الاولوية في الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وإن نصرة الضعيف والأخذ على يد الفاجر وأطره على الحق أطرا في مثل هذه الواقعة وعلى حالنا اليوم لنصر من الله عاجل لهذا البلد وشفاء لجراحنا اليوم ( وإنما تنصرون بضعفائكم ) .

أما من لم يتمعر وجهه وتهتز له على الاقل شفة ، فيصرخ ويجمع ، فلينتظرها غدا تجول على كرامته وأم رأسه ومعشره ، وتقضي على زهرته ، او زهرة من يعقبه .

فكما تدين تدان ، والجزاء من جنس العمل ، والساكت بكل المعايير شريك ، ولا منجاة عند هذه لأحد ، حتى الضعيف العديم هو الآخر مجزي ومحاسب ، بعد أن فتح الله له اليوم الباب ، وجعل له من صوته دوي تهتز له العروش ، في الساحات ، والمظاهرات ، أو في فيسبوك الثورة .

بربك ...كيف ستكون ، وستغدو ، وتعود لو كانت تلك إليك ؟ وهل أنت في منجى ، ولك من الحوادث عاصم ؟

أمرك الى الله ، وطائرك في عنقك ، ولإعراض الضعفاء من الله ناصر .

ستر الله عوراتهم ، وآمن روعاتهم ، وألقى لهم في قلوب الخلق مودة ورحمة ، وذكرا جميلا ... قوما دُعُوا فأجابوا ، واستنصروا فنصروا .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 50
    • 1) » وامعتصماه
      وامعتصماه وادولتاه
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 2) » وامعتصماه
      وامعتصماه الحرب على هؤلاء وامثالهم أهم من الحرب على القاعدة.
      والمسؤلية تقع على الرئيس ورئيس الحكومة ومرورا بالوزراء والقضاة والمحامين ووصولا إلى أصغر جندي . مالم فليذهبوا جميعا إلى الجحيم. وعلى كل مواطن أن يستعد بلباس الحرب ويتجهز بالأسلحة الخفيفة والثقيلة حتى يصير مثل رانبو لكي يستطيع أخذ حقه بيده.
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 3) » عار على اليمن
      رامبو الخامس عار على بلد الحكمة التي يتبجح أهلها بأنهم أصحابها . أن تغتصب فتياتهم وتنتهك أعراضهم ويعجزون عن الذود عن نسائهم فتترك الذئاب حرة طليقة لتشيع في الأرض الفساد . فيامسؤولي هذا البلد إعلموا أن الأمان قبل الإيمان ولن تقوم لحكومتكم قائمة مالم يرتدع هؤلاء وأمثالهم.
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 4) » الامر كما ذكرت لكن !
      بسام سعيد ما ذكرت صحيح ما عدا انه لم يتم القبض على الجناه لانهم اولا هاربون و ثانيا والد الفتاه انكر الحادثه لدرء العار و قد يكون مارسوا الضغط عليه وهددوه ولكن هذا الاب الذي يتخلى عن دم ابنته لدرء العار هو ايضا يحتاج الى تصحيح قناعاته ،،
      هذا ما علمته من صديقي من نفس حارة القتيله و الله اعلم
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 5) » أمارات هلاك الأمم
      أمارات هلاك الأمم والله إذا لم ننهض للعرض المستباح، ونناصر هولاء في قضيتهم،، ونسعى جادين في تبني قضيتهم ،، ونطالب بحكم الله في هولاء القتلة الفجر فلا خير فيكم أهل اليمن وانتظروا من الله أمره...
      قال صلى الله عليه وسلم: ((إنما أهلك من كان قبلكم إذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليهم الحد،، وإذا سرق فيهم الشريف تركوه........)).
      وحتى نسلم العاقبة الوخيمة: ينبغي تفعيل القضية وتذكير الناس وأهل النفوذ والقائمين على شؤون البلاد بواجب تطبيق شرع الله في هولاء الوحوش..
      يا أهل اليمن يقول نبيكم صلى الله عليه وسلم: ((ما من أمرئ يخذل مسلما في موطن ينتهك فيه من عرضه وتستحل فيه حرمته إلا خذله الله في موطن يحب فيه نصرته)).
      اللهم هل بلغت ... اللهم فأشهد.
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 6) » اين فتاوي العلماء
      يمني للاسف اين الفتاوي يا زنداني واين توقيعات العلماء لم انتم ساكتون اين منظمات حقوق الانسان؟؟ اين الشعب ؟؟ياعالم ان سكتنا حلت علينا لعنة الله وغضبه
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 7)
      Reem لست ادري هذا الأب الذي يدافع عن ابنه المجرم بالجاه و المال بأي وجه يخرج أمام الناس و هو ممرغ في تراب القذاره و بأي وجه يقابل بناته و نساء بيته و هو متستر على مجرم متجرد من الإنسانية و الشرف ؟لو ان ابنته حدث لها ما حدث لهذه الضعيفة ماذا سيكون موقفه!!؟
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 8) » صنعاء
      منصور محفل الى اصحاب الكرووووش الكبيرة الى من له القدرة على إلقاء القبض على هؤلائي والله انكم مسؤلون أمام الله سبحانه وتعالى لعدم نصرتكم للمظلوم وإقامة شرع الله في البلاد لقد خذلتم مواطنكم فسيخذلكم الله يوم القيامه حسبنى الله ونعم الوكيل
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 9)
      عبدالكريم العفيري من يسكت على هذه الجريمة ، فلا دين له ولا عقل ولا ضمير ولا نخوة ،
      فلماذا يا أبناء الحكمة لاتهبون يدا واحدة ، حتى تقوم الدولة بواجبها في القبض على المجرمين ، هل ضاعت القيم ،
      الجرم فادح والسكوت عنه أفدح ، شكرا لأصحاب الأقلام الحرة ، والمواقع التي تنقل ما يعانيه الناس من جور أصحاب النفوذ ،
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 10) » الى مهدي الهجر
      احد سكان الحارة عصر حارة الانسي خلاص مافيش داعي للمقال القضية انتهت , وانتظرنا اليوم الأول يأتوا يأخذوا ابن حميد وابن البطل ولا في أحد جاء ..
      اليوم الثاني اليوم الثالث وهكذا ويوم بعد يوم والقضية بتموت ..
      وماعد أحد شاف ابن حميد واصحابة قالوا هرب وبعضهم قالوا انه في بيت الشيخ الرضي .
      معلومة هؤلاء نجسين في الحارة محد بيسايرهم سكرانيين وقد عملوا مشاكل كثير بس يحميهم عبد الكريم حميد معه سلطة قوية وكل يوم مع عيالة سيارة ؟؟؟
      وهو عادو بيتحدى الشهود الي شهدوا على ابنه ان ابنه يدعس اي واحد في الحارة يتكلم عليه وعادوا بيسب ابو البنت .
      .....
      باقي حاجة ابو البنت مسكين فجعوه وقالوا له مدري ايش عيسووا فيه بعدين خاف ولاعاد عمل شي , يعني مسكين حالته ولامعه اي شي فقير يعيش على ما يعطوه الناس وهو يشتغل في الاعمال البسيطة ولا يجمع قوارير .
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 11) » يافع
      يافع بن يافع لعنة الله عليهم وعلى من ساندهم وأوآهم لعنة الله على شعب اليمن إن لم يأخذ بثأر تلك الفتاة الفقيرة والله إن ربي سيعذبنا بذنب تلك الفتاة إن نحن سكتنا عن هؤلاء المجرمين العتاة . . هذه القضية قضية المجتمع كله فأدعوا كل صاحب نخوة وحمية إلى أن يعتبر هذه القضية قضيته والشرف شرفه فأرجو من الجميع أن يثيروا تلك الجريمة في كل المنتديات وندعوا المحامين وكل الشرفاء إلى رفع القضية بإسم الشعب بدلاً من الإدعا ء العام وتكون محاكمة جماهيرية لهؤلاء في الساحات .
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 12) » قلنا لكم شريعة رب العالمين على القوي والضعيف قلتم نعم لمركوز فايرستاين
      مسلم يريد الشريعة لا حل إلا بشريعة رب العالمين وشريعة رب العالمين أمر الله عز وجل بقتال من يقف في طريقها حتى يكون الدين كله لله فقال تعالى: وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 13) » ماذا تتوقعون من أب فاسد؟؟!!
      هيثم الهاشمي كان الأجدر أن يقوم الأب بالحد على إبنه ورفاقة، لكن واضح من أين أتي الفتى بسلوكه المنحط وأخلاقة الشنيعة. لن ينجوا بإذن الله تعالى، لن ينجوا جميعاً، على رأسهم هذا الأب التافة... قيمه حياة كل واحد منهم 20 ريال، قيمة رصاصة. والله أنني أستكثر عليهم قيمة الرصاصة ووجب ذبحهم واحد تلو الآخر. أين تقع حارة الآنسي هذة؟ في عصر؟ أو...؟ أجيبونا رجاءً
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 14) » اين منظمات المجتمع المدني كذلك
      ابو توكل التويتي واسفاهكذلك اسفله وأحر قلباه مآذنب تلك المسكينه وماذنب اهلها ارجوا ان تتحرك منظمات حقوق الانسان والطفو له كذلك وتوجوا من الوزيره القديمه مشهور ان تتحرك لجعل هذه القضيه قضية الشرفاء جميعا حتى ينال المعتدون الجزاء العادل وتحسه للأخ الكاتب وكل من نشر هذا الموضوع ليصبح قضية رأي عام
      سنتين و 5 أشهر و 24 يوماً    
    • 15) » قولوا لنا ماذا نفعل ونحن مستعدون
      عبد الله كريم قولوا لنا ماذا نفعل وانا والله مستعد بالذي تريدون حتى لو بروحي فداءا لأختي ولأسرتها وأهلها . هيا نتحرك يا جماعة لو نعمر الأوالي كلنا ونذهب لبيت كل كلب من هؤلاء الكلاب ونموت في سبيل الله. أنا اول المستعدين .
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً 2    
    • 16) » ولدوا ليحكمونا وولدنا لكي نكون عبيدا ... هكذا يظنون
      المغترب اليمني قبل أيام تم اغتصاب امرأة من المهمشين من قبل مجموعة من أسرة متنفذة .. وقتلوا من جاء ثائراً من أهلها وإلى اليوم المجرمون طلقاء ... ولم تحمر أنوف ولم تزبد أفواه ولم تقعقع أشداق ... وظننت - وبعض الظن إثم - أن القضية ستموت لأنها من المهمشين ... وعندي سماعي لهذه القضية اليوم كذبت ظني .. لأتيقن أن الشعب اليمني بجميع أطيافه وفئاته مهمش ... من قبل أشخاص يظنون أنهم ولدوا ليحكمونا وولدنا لكي نكون عبيدا لهم ... فتعسوا
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 17) » من يعرف اباها فليعنه ولينصره
      يوسف المتوكل يجب على الاقرب فالاقرب اعانة هذا الاب وتوجيهه الى التصرف السليم حيث ان الاب في مثل هذه الامور التي تمس العرض لا يحسن التصرف فالواجب الاتي :
      1-توثيق الحادثة بالشهادات في المحكمة ولابد ان يتصدر ذلك احد المحامين
      2- ابلاغ الهيءات المجتمعية مثل حقوق المراة او اي جمعية تهتم بهذه المواضيع
      3- ان يتم مقاطعة من تعاون او تآمر من قبل اهل الحي
      4- الخروج بمظاهرة من قبل ابناء وبنات الحي يطالبون بطرد المتهمين لانه لا امان لابناءهم ولا لبناتهم مع هؤلاء الوحوش
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً 1    
    • 18) » اهلاً بالحوثيين أهلاً بالقاعدة
      النصرة واجبة اذا عجز وزير الداخلية الاصلاحي ززوير العدل الاصلاحي عن القبض على الجناة ومحاكمة الفسدة والقتلة الذين افسدوا ودنسوا وهتكوا وقتلوا !!!!! فأهلاً بالحوثيين ليحكمونا وأهلاً بالقاعدة تطبق شرع الله! وقد جربناهم في تطبيق الحدود واقرار الامن في صعدة وجعار(وقار)
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 19) » مسؤل مباشر
      محمد العواضي الأخ الرئيس هو المسؤل المباشر عن إعدام القتلة والبطش بمن يحميهم
      مالم فسيعم الجميع عذاب شديد صالح وطالح .
      كرامتكم كدولة وشعب على المحك .إما إن لكم كرامة أو ليس لكم .
      أين أنصار الله؟ أين المسلمين؟ أين بني آدم؟
      أم نحن منشغلين بالتناحر ومش فاضين لتوافه الأمور؟
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 20) » عصر
      العصري نشكر اجهزة الامن بتعاونها والقا القبض على احد الجناة يوم امس الموافق 2 / 6 / 2012م ونحثهم على ملاحقت بقية الفارين وتقديمهم للعدالة
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً 1    
    • 21) » اين علماء الشريعة من هذه الجريمة الشنيعة
      ابوذر الحجة واللوم على العلماء والدعاة المقصرين وكأن هذه الجريمة لاتهمهم وهئ جريمة اختطاف واغتصاب وقتل لطفلة بريئة ولو كان الامر سياسيا لانبرى العلماء يفتون ويشجبون ويحللون ويحرمون ،ان هذه قضية جنائية اخلاقية تمس جوهر الدين ، وتؤشرالى انهيارالقيم الدينية ، اذا عدنا لسنوات خلت نتذكر كم من حالات الاختطاف والاغتصاب لاطفال حدثت ولم تتخذ أي اجراءات رادعة في حق المجرمين واذا ما تم القبض على احدهم اطلق سراحه وانتهت القضية ، واذا ما احيل احدهم الى القضاء تمت تبرئته في ظل فساد القضاء وعدم نزاهته والتاثيرعليه. ولم يصدرعن العلماء بيان قوي حول هذه الظاهرة المدمرة لا سابقا ولا لاحقا بحيث يحثوا فيه السلطة على القيام بمسؤليتها وانزال العقوبة الشرعية الرادعة في حق مرتكبي هذه الفواحش والمنكرات للحوول دون استفحالها وخطرها. يجب ان بسود القانون على الصغير والكبير ولا مجال لمتكبر ومتغطرس، اين هيبة الدولة ؟؟؟
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 22) » مثل ماقال الرقم 16
      عبدالرحمن مثل ماقال الرقم 16 أننا مهمشون من قبل قبائل خلقوا لكي يكونوا لنا حكاما وخلقنا نحن لكي نكون لهم عبيدا . والله لاخير فينا إن لم ننتقم لأعراض المسلمين ونرد الإعتبار لهذه لأسره ومازاد الطين بلع هو ان أحد الذئاب البشريه قال هم براغله قال له ذئب آخر لالا هم من ريمه أيش عيفعلوا أخيرا .هل نعتب على القضاء والقدر والعياذ بالله ونتظجر لسبب أننا من تعز ومن ريمه وإب والحديده. إلى الله المشتكى
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 23) » وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
      البرق اليماني حين ينام الراعي عن رعيته ،فتنهش الذئاب في لحومهم ،تذكروا يااخوة أن هناك من لايغفل ولاينام ،سيأخذ بحقها في الدنيا وسيشفي صدور قوم مؤمنين
      وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 24) » شاهد على اغتصاب وقتل طفلة في صنعاء بمنطقة عصر
      صنعاء شاهد على اغتصاب وقتل طفلة في صنعاء بمنطقة عصر
      عند عودتي من أداء صلاة فجر يوم الثلاثاء الثامن من مايو 2012م سمعت صراخ فتاة تصيح "اتركوني.. فلتوني" فهرعت نحو باب بيتي متجهاً نحو مصدر الصوت!!!! وقد سمع الشيء نفسه جاري "ف" الذي لحقني ليرى ما يجري.. وجدنا أمام بيتي مجموعة من الشباب مكونة من ستة أفراد من أبناء حارتنا وهم ممسكين بفتاة وقد خلعوا حجابها وأمسكوا بها وحاصروها بجدار البيت الواقع أمام بيتي.. وأنهالوا عليها بالضرب وقد رأيت الدماء تجري من وجهها وكانت في حالة اعياء شديد من جراء الضرب،
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 25) » شاهد على اغتصاب وقتل طفلة في صنعاء بمنطقة عصر
      صنعاء علماً بأن هذه الفتاة تخرج كل فجر للعمل حيث تقوم بمساعدة أبيها الفقير في رعاية الأسرة.. وقد تلقى الأب تهديدات فقام بإنكار الحادثة وأدعى أن بناته كلهن بخير وفي بيتهن، نظراً لكونه ليس له من يحميه ويحمي بناته من هولاء الوحوش..

      وهذه قائمة بأسماء خمسة من المعتدين من حارتي
      ابن عبدالكريم حميد طيار حربي
      ابن الفنان علي الرداعي الذي كان أبيه ملحقاً ثقافياً في سفارتنا بأمريكا
      ابن علي مشجح، صاحب بقالة في الحارة
      ابن الشيخ الحميدي شيخ عصر
      ابن البطل من حارتنا
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 26) » شاهد على اغتصاب وقتل طفلة في صنعاء بمنطقة عصر
      صنعاء فقمت بسؤالهم عما يجري.. فقالوا لي بأنه لا دخل لي بما يدور وأنهم من رجال أمن المنطقة وأظهروا لي بطاقة لم أعرف ما بها كوني أمي لا أجيد القراءة، فصدقتهم لكنني لم أغلق بابي بل أبقيته مفتوحاً وبقيت أشاهد ما يدور.. أما جاري فقد رفض العودة إلى بيته فقام ثلاثة منهم بمسكه وأخرجوا مسدساتهم عليه، حيث أن أغلبهم عسكريين وكان أكثرهم مباهاة بسلاحه هو ابن عبدالكريم حميد الطيار، فأصر جاري على البقاء بعد أن شم رائحة الخمرة تفوح من أفواههم وعرف أنهم كانوا تحت تأثير الخمر، وقال لهم أنه سيبقى أو سيذهب ليتصل بالشرطة.. قالوا له أنها قضية أداب وأنهم من الأمن وأمروه بالعودة إلى بيته..
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 27) » يا معلق رقم 21
      يافع بن يافع العلماء اغلبهم إلا من رحم ربي علماء فيد إذا في مكان فيه مردود وفايده با يخرجون كلهم بفتوى تهز اليمن هز .. هل رأ يتهم يوماً أحمرة خدودهم وأسودت لما يجري بحق الجنوب وبحق المساكين من ابناء اليمن ..هل رأيتهم أفتوا بحرمة ما وقع على الجعاشن وعلى أبناء تعز إنهم لا يخرجوا إلى للفيد
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 28) » لابد من قيام ثوره ضد هولاء المفسدين أخلاقيا
      Alaghbari أين فقهاء وعلماء اليمن ، لم أسمع صوت أحد منهم لتطبيق شرع الله علي هولاء
      فقط يبذلوا قصارى جهدهم لاصدار فتاوي تكفير في الصحفين والناشطات، أنا أري أنه لابد من تحريك مسيرات تضامنيه مع الفتاه ألي مجلس الوزرا والاعتصام هناك
      لأن القانون في بلادنا يطبق فقط علي الفقراء والمسئولين وأبنائهم لديهم حصانه ، لابد من قيام ثوره ضد هولاء المفسدين أخلاقيا
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 29) » الظلم ظلمات
      ناصر الحضرمي اللهم اخرجنا من هذه القرية الظالم اهلها... و يسر لنا امر الانفصال... لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ..
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 30) » عار يا أهل النخوة واصل العرب !!
      يماني ملك زماني نتبجح باننا أصل العروبة وأننا اهل النخوة والشهامة والظاهر كل هذه اضغاث احلام ولا تمت لهذا الشعب بصلة : هل من مشمر هل من فحل يقطف رأس هذا الديوث والله لن يخذله الله يا فحول حارة هذا المسخ عليكم برأسه ورأس ابيه فإنه مسخ هو وابيه نرجو تعميم هذا الموضوع على المنتديات والمواقع والفيس بوك وكل وسئلة اعلام حتى لا يعذبنا الله بسكوتنا واذا استدعى الامر النزول الى الشارع والاعتصام امام بيت الرئيس ووزير الداخلية فلنسويها حتى يعفو الله عنا يارب احي الغيرة في قلوب كل اليمنيين الشرفاء
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 31) » علماء الفيد
      الصنعاني فعلا من يسميهم الناس علماء مشغولون بتكفير الصحفيين ومن قبل بالجهاد مع امريكا ضد الاتحاد السوفيتي وفي قتال اهل صعدة وتكفير اهل الجنوب ويسكتون على تهريب الاف الاطفال وعلى جرائم يندى لها الجبين لعنة الله على هؤلاء الادعياء وعلى كل من يسكت
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 32) » جريمه ضد كل البشر
      الراصد اين النيابه العامه ... يجب التحفظ على ابوها اولا وعاقل الحاره ومشايخهها ووجهائها واولياء امور المتهميين ... هذا واجب النيابه ... اما واجبنا كمواطنين ومحامين ومنظمات مجتمع مدني نحدد يوم لمسيه تنطلق من حارة البنت المظلومه والمعتدى عليها الى مكتب النايب العام ... ورياسة الوزراء ورياسة الجمهوريه ونعمل برنامج فعاليات الى ان يتم القصاص من الجناه في ساحة عامه ....
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 33) » صنعاء
      أبو حسام اقول لامثال هؤلاء من الكلاب البشرية كما تدين تدان واليوم عند الفتاة المسكينة وغداً عندك ايوها الكلب البشري في قعر بيتك في بناتك
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 34) » عجيب غريب
      بوعلوي العلق24و2و26بإسم صنعاءيقول إنه شاهدولكنه لايعرف القراءه لأنه أمي وكيف يكتب بالكمبيوتر؟.أولآأدين هذه العمليه الخسيسه اللتي تنم عن بهائم لاتعقل ولكن أنبه جميع الأخوه المعلقين بأن هذه الجرائم منتشره بكثره ولهافتره طويله ويدعمهانظام سيءلايحلل ولايحرم ألم تسمعواعن من نهب الأراضي والعمارات وطردأهلهامنهابل وقتل رب الأسره حصل هذافي صنعاءوفي عدن وفي إب أماعمليات النصب في الأراضي والعمائرفحدث ولاحرج وياإخواني من يستهين بشرع الله فلن يردعه أحدإلاسلطة القوة للدولة وهي هناغيرموجوده وأرجوامن جميع الأخوه بأن لايعولواكثيرآعلى الحكومه لأن النظام الموجود هومن يساعدعلى التسيب أقصدهناتحديدآنظام عفاش وهومن يحكم ولايغركم وزيرالداخليه المركوزمثل الكوزولاالرئيس فهم سواءليس بيدهم القوة بل القوة بيدعفاش وأزلامه ولن تتغيرالأموربيم وليله بل بمده بعدأن يتوافق الجميع على الإصلاح الحقيقي
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً 1    
    • 35) » ثقافه السلب والنهب
      بوعلوي ولعلم الأخوه الأعزاءجميعآبأن الخلفيه الثقافيه لجميع قبائل شمال الشمال (المناطق المقفله)هي السلب والنهب وهتك الأعراض وهي خلفيه دينيه هادويه ومن أرادفليرجع إلى أساس مذهب الهادي يحي بن الحسين الرسي تحديدآ وكيف أباح لأتباعه قتل خصومه وسلب أموالهم وهتك أعراضهم ولهذاإنتشرمن حينها286هجري ومابعدهاثقافة النهب والقتل وأستغرب تمامآعلى الأخوه الذين يتشدقون بالأصاله والعروبه والنسب فكل هذاهراءفي هراءمن يقتل النفس لأتفه سبب بل وبدون سبب فأيش فائدة أصله وفصله ومن يسرق الناس وينهبهم ويخوفهم بقبيلته فأيش فائدة قبيلته وتأصيلهاطزفيه يكون من كان فليشرف الإنسان نفسه عن أكل الحرام وقتل النفس وهتك العرض أماواحديقول بأنه من بيت يأكل أموال الناس ويقتل النفس فطزفيه يكون من كان وهناتحديدآماأعنيه وأقصده بالثقافه الدينيه المنحرفه المترسخه في وعي المناطق المنتشربهاالجهل والذي يسيطرالشيخ فيهاعلى الناس بتجهيلهم كي لايفقهواشيءوماأمرهم به الشيخ ينفذوه بدون أدنى تفكيرلجهلهم المطبق المتعمدويتم تغليف جهلهم هذابالدين أحيانآوبنفخ العصبيه والمناطقيه والطائفيه ولهذاتراهم يفرحون بشن الحروب كي يسلبواوينهبواويدعون الإسلام والإسلام منهم براءبراءة الذئب من دم يوسف ع السلام
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً 1    
    • 36) » يا شعب اليمن ياحثالى البشرية
      المجنون لعن الله النظام السابق والنظام الحالي وكل مشايخ اليمن المرتزقة وكل علمائها علماء الفتنة وكل قبحك الله يا شعب اليمن يا حثالة البشرية يا اشباه البشر كيف تنامون يا بليدي الاحساس يا عديمي الضمير ايها الجفاة القساة اين الحزمي وخطبة الرنانة والمسوري وبكائياته والزنداني والديلمي وفاتاويهم ضد فكري قاسم وبشرى واليوسفي ؟؟؟؟انا اكرهكم يا جبناء الارض لو انتوا رجال ما حكمكم واحد امي 33 سنة والان بايحكمكم عيال الاحمر وعملاء السعودية بس انتوا مرتزقة كلكم
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 37) » في كلام نفيس لابن القيم بكتابه القيم مفتاح دار السعادة
      متألم فيما معناه ان ظلم الناس بعضهم لبعض قويهم يظلم ضعيفهم دون نصرة ولا استنكار يؤدي هذا الحال الى ان يولي الله عز وجل على من كان حالهم هكذا يولي عليهم شرارهم فيسمونهم سوء العذاب ((الكلام بالمعنى ))ومن اراد النص يطلبه من الكتاب المذكور فهو اعمق ونفيس وليس مثل تعبيري !!!!!
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 38) » في كلام نفيس لابن القيم بكتابه القيم مفتاح دار السعادة
      متألم السكوت على مثل هذا وعدم السعي بمناصرتهم أكبر جريمة ,ومؤذن بتصليط العذاب علينا ,جميعا ولا احد بمأمن من ذلك .
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 39) » الي هذا الرجل الطاغية اقول لك لوكان هذا بابنتك وا باحد من اقاربك اكيف سيكون حالك ولا املك الا ان ااقول هتك الله عرضك ومزق اسرتك وشرد ولدك ياطاغية
      علاوي حسبنا الله ونعم الوكيل
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 40) » ربنا ارنا فية عجائب قدرتك
      على المجيدي لابدمن يوم نقراء مثل هذاالخبر بابنتك اللهم افشي بمن فعل بهذة المسكينة الفاحشة بأسترة وولدة وعرضة واجعلة عبرة لكل من تسول له نفسة فعل الكبائر بأبنا الضعفاء والمساكين
      سنتين و 5 أشهر و 23 يوماً    
    • 41) » نظموا دعوة للوقوف للتظاهر أمام وزارة الداخليه للمطالبة بالقبض على الجناه
      حرائر اليمن يقبض على الجناه حتى لوكان إبن الرئيس بقوة القانون ومهما تملصوا فلن يسكت الناس نريد دولة نظام وقانون
      سنتين و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 42) » والله انها في ذمة كل قادر على قول الحق والدفاع عنه
      باسم الشرعبي مع الاسف دولتنا سارت وفق سياسة هدم القيم والاخلاق والدين والعرف

      لذلك نرى الكثيييييييرين يرون الباطل والظلم والفساد ولا يقفون ضدهم ولو بالكلمة

      لذلك رأينا البلاطجة والقتلة يقتلون الشباب امام قوات الامن المركزي والحرس الجمهوري
      ورأينا عصابة وبلاطجة وعبيد القاع يقتلون الشباب من الحواري والمنازل وابناء الحواري واصحاب البيوت يتفرجون ويحمون القتلة
      رأينا الكثير من كانوا يتعنترون ويتشدقون بالقبيلة والرجولة وهم يدافعون عن القتلة والمجرمين والبلاطجة
      رأينا الكثييييييير والكثير

      وهذه إحدى الجرائم الكبرى التي تحدث في اليمن
      لو فينا إحساس او شعور او دين لخرجنا بمسيرات

      لماذا لاتدعوا الى مسيرات الى عصر
      ونظل هناك حتى تتدخل النيابة وتحقق في الموضوع وتحبس المتهمين
      لاحول ولا قوة إلا بالله

      اللهم إغفر لنا وللمسلمين ولا حول ولاقوة إلا بالله
      سنتين و 5 أشهر و 22 يوماً    
    • 43) » إلى خطباء الجمعة القادمة
      يافع بن يافع إن كنتم صادقين مع الأمة فافعلوها يوم الجمعة القادمة وأجعلوا خطبكم تنزل قوارح على هؤلاء المجرمين وعليكم أن تدعوا جموع المصلين للصلاة (صلاة الغائب)على روح تلك الفتاة المغدور بها وبعد ذلك الخروج بمظاهرة نصرة لأهل تلك الفتاة حتى يكون ذلك رادع لكل مجحرم على هذه الارض وعليكم أن تسمو ا الجمعة القادمة بإسم تلك الفتاة تحت أي مسمى .... فهل تفعلونها إن كنتم صادقين
      سنتين و 5 أشهر و 22 يوماً 1    
    • 44) » واحمدياه
      ابورفيق لقدحدثة متل هذه الجريمه في ايام المرحوم الحمدي اغتصاب طفله وقتلهافي تعز في وادي المدام بالتحدالطفله بنت الدهبلي الجناه من ابنا التجار الكبار وتصدر الموقف الحمدي واتخذت محاكمه عاجله وبذلت ملايين لانقاذ ابنا الاكرمين فقال الحمدي لاتهددونا باموالكم لن تنفعكم ملايينكم وكنت انا شاهد عيان لتنفيذحكم العداله في اربعه جناه اعدامهم رميا بالرصاص في نفس المكان الذي رميت فيه الضحيه في وادي المدام بتعز وتبرئة واحد.فاين حضرتك ايها الزعيم عبدربه (اتقو الله)
      سنتين و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 45) » مسيرة
      سنان لتخرج مسيرات نسائية واطفال للنائب العام والداخلية والعدل
      سنتين و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 46) » يؤسف الى ماوصل اليه بلد الايمان واحكمه
      سعودي غيور لايسعني ان اقول في هذه الجريمه البشعه الا انا لله ونا اليه راجعون وارجو ان يفبل اهل الضحيه رحمه الله عليها بتبرعي بمبلغ 50000الف ريال تعاطفا بمصابهم الجلل وارجو من القائمين على الموقع التواصل معي على الايميل
      سنتين و 5 أشهر و 21 يوماً    
    • 47) » لعنة الله على المجرمين
      خليجي اقولها بالفم المليان لعنة الله على الشعب اليمني اذا لم يقتص لهذه الفتاه
      سنتين و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 48) » لكل طالم نهاية
      عبدالله الرحبي الامر الان يتعلق بولاة اولي الامر الرئيس ورئيس الجكومة والعلماء
      سنتين و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 49) » فتاة عصر
      طفشان  تضامنا مني، قمت بإنشاء مجموعة (فتاة عصر) في فيسبوك. الرجاء من الإخوة الإنضمام إلى هذه المجموعة، ونشر مايستجد في هذه القضية ومتابعتها، حتى ينال المجرمون عقابهم. لم أتمكن من وضع الرابط. اسم المجموعة: فتاة عصر
      ...
      بين مولدي وموتي 
      امتهنتُ الطفوله 
      لم أكن أعلم ما الأنوثه 
      حتى مزقتني الرّجوله 
      هل تعرفون لون الدماء 
      حين تسفحها الرذيله ؟! 
      أبائي ... إخوتي ، 
      خذوا بدمي 
      من أصحابِ الفحوله 
      اغتصَبوني فمتُ 
      لا مات الخيرُ فيكم 
      ولا الفضيله
      ...
      سنتين و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 50) » ان لله وان اليه راجعون
      نريد الحق نسال الله بنا اللطف من هذه الافعال
      سنتين و 5 أشهر و 19 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية