رياض الأحمدي
الحوثيون أخطر من إيران وإسرائيل!
رياض الأحمدي
نشر منذ : سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً | الثلاثاء 31 يناير-كانون الثاني 2012 08:13 م

يتحدث الكثيرون عن خطر الحوثيين في اليمن وتحالفهم مع إيران ومخططاتهم، وكل ينتقد الحوثي على طريقته، لكن القليل فقط يعطي هذا الملف حقه من الاهتمام. حيث أن الجميع يبدأ من الصفر في معركة بدأت قبل مئات السنين، نحن نبدأ من الصفر، وهم يستخدمون كل خبراتهم طوال هذه السنوات..

الحوثيون هم اسم أو وصفة جديدة للإماميين الذين يعبثون باليمن منذ أكثر من ألف سنة. وهي فكرة عنصرية سياسية لديها الخبرة الكاملة للولادة بعد الموت، حيث توزعت في المجتمع اليمني، وتستطيع إحياء فكرتها عن طر ق إحياء النعرة السلالية لمن يسمون "السادة".. ونحن والإماميون في معركة دائمة لا تتوقف، وهم أولئك دائماً لا يتغيرون وإنما يغيرون أقنعتهم، وأساليبهم، وهم أولئك الذين يعملون لأجل العنصرية وقتل اليمنيين والمسلمين في كافة بلاد الله.. وكل من يبحث فيها بعيداً عن التاريخ سيفشل..

لنكن أكثر مسؤولية، يجب أن نسألهم لماذا قتلوا أبا الحسن الهمداني أعظم رجل ولدته اليمن؟ وهو عالم جغرافي ومؤرخ؟ إذا قالوا إنهم أبرياء مما فعله أجدادهم، فنحن نطالب الأبناء الحداثيين أن يخرجوا عن ذلك الفكر. لأن الذي قتل الهمداني ومئات الآلاف من اليمنيين هو الفكرة، وليس الأجداد.. ولكي نظن بهؤلاء خيراً فعليهم أن يلعنوا الفكرة الإمامية والعنصرية السلالية..

عبدالله بن حمزة، أكبر مجرم عرفته اليمن في التاريخ، قتل قبل مئات السنين أكثر من 100 ألف يمني، لا لشيء إلا لأنهم رفضوا حصر السلطة في البطنين.. وهو اليوم بطل في الفكر الحوثي يعتبر من أكبر أبطالهم وعلمائهم.. فلماذا لا يتبرأون منه؟..

ولنقفز على التاريخ ونسألهم؟ أنتم تقولون: "الموت لأمريكا وإسرائيل"، وقد قتلتم الآلاف من اليمنيين ، فكم قتلتم من الأمريكيين؟ ولماذا لم تعلن الولايات المتحدة أي موقف معادي لكم..؟

سيدكم الخيمني، أعلن قبل أكثر من ثلاثة عقود "الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام".. من حقي أن أسأل، كم قتلت إيران من اليهود وكم قتلت من العرب والمسلمين خلال هذه الثلاثة عقود المقاربة لعمر حكم علي عبدالله صالح..

الحصيلة مقتل ما يزيد عن 2 مليون عربي ومسلم في العراق وما جاورها، هناك في العراق ما يزيد عن مليون شهيد سقطوا برصاص ميليشيات القتل الإيراني، وقبلها في حرب الخليج الأولى..

الشعب ليس قبيلة أو طائفة أو مذهب، لكي يصبح كل حديث عن هذه الفئة هو حديث طائفي وعنصري، الشعب من حقه أن يسأل، من حقه أن يعرف: هل قتل اليهود والنصارى 2 مليون مسلم؟ خلال القرن الماضي؟ هناك مقارنة بين فلسطين المحتلة من قبل اليهود، والعراق المحتلة من قبل إيران.. أريد أن أعرف كم قتل اليهود من الفلسطينيين، وكم قتلت إيران من العراقيين والعرب، منذ قيام دولة الاحتلال؟..

على ضوء الإجابة يمكنني أن أحدد الإجابة على السؤال العريض: أيهما أخطر على العرب والإسلام والإنسانية جمعاء.. اليهود أم الحوثي؟ وسيقول الجهلاء المرضى والأعداء أنني طائفي، وأنني أصنع خلافات بين المسلمين، وأنا أقول لهم.. تباً لكم.. أنا أتعامل مع الواقع، لا مع الأسماء، لا يهمني ان فلان اسمه يهودي وفلان اسمه مسلم.. انظر إلى الواقع ماذا يفعل هذا أو هذا؟

لا خوف على اليمن من الحوثيين على المدى القريب، بل الخوف من الفهم السطحي لهذا الموضوع الذي هو قصة الحياة الحقيقة، وجميع المعارك الجانبية الأخرى هي مرتبطة بهم بشكل أو بآخر. وأحيانا أعتقد أنه لو كان بالإمكان أن ينزل الله عز وجل رسالة سماوية جديدة، أو قرآنا جديداً، لتحدث عن أدعياء "بني هاشم"، كما تحدث القرآن الكريم عن "بني إسرائيل" وفضح أساليبهم، وليس كل هاشمي "دعي" ولا كل هاشمي حوثي، ولكن من يقف على رأس هذا المشروع هم من أدعياء هذا النسب بغض النظر عن التفاصيل..

يحاول الفهم السطحي الترويج لأن الحوثي قد خرج عن الملة والزيدية، والحقيقة أصعب من ذلك وهي أن هؤلاء هم عدونا من قبل أن يأتي الخميني، وإلا ماذا فعلنا في منتصف القرن الماضي؟ عندما ثرنا وقدمنا 150 ألف شهيد من اليمنيين والمصريين.. أليس لإسقاط الكهنوت الذي يحكم جزء من الوطن باسم الدين، ويدعي أن الله خصه بالولاية؟.

ثم اشترك بقايا نظامه بنظام الثورة وقاموا بطمس التاريخ لتأتي الأجيال الجديدة، وقد أصبح محمد المقالح بنظرها مناضل، وأمل الباشا ناشطة حقوقية، ومحمد عبدالملك المتوكل مفكر ومناضل.. وهم الفكرة التي دحرناها بتلك الثورة.. وأكبر خدمة قدمها لهم علي عبدالله صالح هي تشويش التاريخ، بحيث نشأ هذا الكم الهائل من الناس الذين لا يعرفون شيئاً عن هذا الخطر..

نحن لا يجب أن ندافع عن أنفسنا وعن الإسلام وعن الإصلاح من الحوثيين، نحن يجب أن نحاسبهم على التاريخ، من حقنا أن نعرف ما هي أمريكا التي يريدون قتلها؟ لماذا لا يتوجهون الآن لقتالها أو تتوجه هي لقتالهم؟ "المسألة موت مش سفاط"، يطالبون بموت أمريكا؟ أليس قمة السذاجة أن نناقش بقية القضايا وننسى هذه القضية؟

أي جماعة هذه التي شعارها "الموت.. الموت.. اللعنة.".. وأي فكرة يدافعون عنها؟ إذا كان هذا الشعار المعلن، يحتوي هذا الكم الكافي والساحق من الغموض والموت، فما الذي يخفيه لنا الحوثيون؟

ما هو الفكر الذي ننتظره منهم بعد الثورة؟ لعن الإسلام وقتل المسلمين؟ العنصرية الهاشمية؟ أي ثقافة ننتظرها من الحوثي؟ أي مشروع وطني من جماعة لا تؤمن بالشورى ولا بالمساواة ولا بالتاريخ؟.. علينا أن نسألهم بكل صدق ونتوقف عن السطحية.. وما النصر الذي نرتجيه من الفهم السطحي للسلفيين والإخوان المسلمين في مواجهة هذه الفكرة..

هي معركة إنسانية، يجب أن يشترك بها كل إنسان. ومعرفة الحوثيين تحتاج إلى تفجير ألغام مؤلمة وخطرة في الطريق، من بينها جرد خيرهم وشرهم، ولا أعرف مدى ارتباط عبدالله بن حمزة بإيران، لكني أعرف أننا كيمنيين أصبنا بدائهم قبل أكثر من ألف سنة، ومن يومها لم تقم لبلادنا قائمة. وبالتالي فإن المعركة مستمرة وجدت إيران أو لم توجد. واليمن نبع التاريخ والحضارة والإنسانية الإيمان والحكمة عندما يتعطل فإن جزءاً هاماً في العالم يكون مغيباً. فخطر الحوثي أكثر من خطر إيران نفسها.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 151
    • 1) » شكرا للكاتب المبدع تحليل في منتهى الروعة والواقعية والصراحة .... الحوثيون غدة سرطانية يجب ازالتها من جسد اليمن
      محمد يحي الشامي الحوثيون هم اسم أو وصفة جديدة للإماميين الذين يعبثون باليمن منذ أكثر من ألف سنة. وهي فكرة عنصرية سياسية تمارس التقية وليس لها عهد ولا ذمة وتعيش على القتل والفتن والدماء هم مثل التتار همهم القتل لمجرد القتل واستعباد الناس
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 2) » فعلا ياخ رياض هم اخطرولكن:لماذا
      سليم الكوكباني فعلا الحوثيين خطيرين جدا لانهم:-
      1-استطاعزا ان يدافعواعن كرامتهم ضدطغيان الطالح
      2-لانهم استطاعواان يحطموا اسطورة الطاغية التاريخية
      وامريكا وايران لم يستطيعوابل ان امريكاتداعبه كالطفل المدلل وتامركل حلفائهابالوقوف الى جانبه
      نعم هم اخطرلانهم لايستطيعواالتعايش مع نظام العمالة الصهيوامريكية ولا يقبلوا بالتبعية لأحد ولا حتى لايران
      3-لانهم القوة الوحيدة التي مازالت ضمانة للثورة
      وتحريرالشعب من العبودية للمملكة الشريرة واسيادها
      4-هم اخطر من اسرائيل لانهم رفضوابيع الارض اليمنية
      بينمامشروع المملكة واخوتهافي تل ابيب التوسعوالاستعمار على حساب اراضي الشعوب
      5-انهم اخطرلانهم انفتحوا على النظام الجمهوري العادل
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 3 1   
    • 3) » شكرا للكاتب الذي أضاف وساما جديدا للحوثيين
      صديق الاحمدي يا رياض أنا زميلك وأعرفك جيدا لم أكن أنك سوف تضيف وساما للحوثيين كنت انا ضدهم و لاني أعرفك جيدا تغيرت النظرة وعرفت أنهم مظلومين منك يا صديق ومني ومن بعض المثقفين.
      مبارك للحوثيين وسامهم الجديد
      ويكفي يارياض وبراءة للذمة اقول لك (أتق الله)
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 3 1   
    • 4) » ألا تخشون الله
      ناصح أمين كنت أود من الكاتب ان يتذكر قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم من كفر مسلما فقد كفر لكن ماذا أقول لهؤلاء الصبية الذين تربوا في دهاليز الحقد والبغضاء لك من لم يكن في حزبهم أو جماعتهم وهذاوالله نذير خطر لمستقبل اليمن إذاحكمت بمثل هكذا فكر
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 3 1   
    • 5)
      مقال عنصري طائفي مع الاسف مقال يدل على الحقد والبغضاء وثقافة الكراهية واستباحة الاعراض والقذف والغيبة والنميمة والبهتان وهي ثقافة الخوارج الذين يكفرون المسلمين ويتغاضون عن النصارى والمشركين ولاحول ولاقوة الا بالله اسال الله تعالى ان يهديك الى سواء السبيل ونشر مثل هذة الثقافة سوف تقذف باليمن واليمنيين نحو الهاوية
      اتقي الله يارياض واستغفره واعلم انه الم تحاسب في الدنيا فالحساب في الا خرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 3 1   
    • 6) » المفروض تحصل على براءة إختراع على هذا المقال البائخ ياأخ رياض
      احمد عبدالله يتردد كثيرا انكم كتابيين ولذلك دائما توجهون كراهيتكم وحقدكم للمسلمين دائمابل وتدعون لمحاربتهم وقتلهم لاكنكم على عكس ذلك لاتجرؤؤن على اتخاذ اي مواقف جاده ضد اليهود والنصارى مهما فعلوا....وهذا حقا شئ محير
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 2    
    • 7) » استظيفوا جميع الاطراف يا مارب برس وبطلو الحياديه
      سياسي برس ليش مارب برس ياجماعه يستظيفوا جميع الاحزاب من انفصالي او سلفي او اشتراكي او مؤتمري او اصلاحي او او ليدلي برأيه وبفكره ضد الاخرين وما يجيبوش واحد حوثي ليدافع عن نفسه ويدلي برأيه طيب الانفصاليين خطر على اليمن ومع ذلك يستظيفوا افكارهم الانفصاليه طيب هؤلاء الحوثيين محرم عليهم يكون عندهم مشروع كما هو موجود مع الانفصالي والسلفي والاشتراكي وبعدين هم الحويثه لهم فكر هدام كما هو موجود بالاشتراكيه والسلفيه افكارهم هدامه ايضا من وجهة نظرنا خلونا نسمع من الحويثه رأيهم ليدافعو عن انفسهم خلوكم يا مارب برس حياديين لجميع مكونات البلاد هذا هو شعاركم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 8)
      اكاديمي هذا المقال يبرز ثقافة الكراهية لبعض التيارات والمذاهب الاسلامية الذي يعتقد اتباعهاان هم اصحاب الحقيقة المطلقة ومن خالفهم فهم كفار مستباحي العرض والدم وهم في الحقيقة اشد واخطر على الاسلام من اعدائه
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 9) » الى المعلق الحوثي علق باسمك ودع الكذاب ياكذاب الكل عرفك
      ابن اليمن الى المعلق الحوثي علق باسمك وليس كل مرة تعلق باسم
      الشعب اليمني عرفك ايه الايرانيين
      رسالة الى الاخ رياض الاحمدي انظر الى الحوثي كيف انتحل
      انه صديقك وهو حوثي لاغير
      يمكن المرة القادمة ينتحل اخوك او ابوك
      حوثة ايرانيين مجوس
      الشيعة اين ما حلو كثرة الفتن والقتل في المسلمين
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 10) » بارك الله فيك،
      اليماني شكراً للكاتب.. أتحدى واحد من الحوثيين المعلقين أن يرد على الأسئلة في المقال..
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 11) » لاتبالغوا بالخشية ...واحسنوا الظن بالله
      صارم الدين الكينعي سحقا لكم من اناس ارتضوا لانفسهم الدونية،كداب ال فرعون، حتى كادوا ان يغرقوا في جحيم صدهم ووحل اعراضهم عن الحق الذي ارادهم الله لة خلفاء..!؟
      اعلم ابن اباك،،
      ان اكراهكم على انتهاج ذلك الحال من المزاوجة الماكرة مابين اتباع نبينا محمد علية وعلى الة وصحبة الاخيار صلوات ربي وسلامة علية،ومابين اسياد اسيادكم من عتاة الكفر وغلاة الالحاد حفدة القردة ونتاج الخنازير- اليهود والامريكان-لامر يعد في ذاتة ومدلولاتة خروجا فاضحا وكفرا بواحا ومروقا سافرا،يجرمةالاسلام وتمقتةالشريعة..!؟
      اولستم انتم وسيدكم-ال سلول-
      من استرخصتم دماء العرب والمسلمين حتى غدى الرجل من اليهوداوالامريكان يعدل الف ممن تعدون -عبثا- ابناء جلدتهم!؟
      وهل هناك غيركم من نالنا منهم كل اذى كي يرضى عنكم اسيادكم في ا لحجاز واسيادهم كذلك في تل ابيب وواشنطن!؟
      الحوثيون انصار الله فلامناص من التعاطي الحسن معهم والا فانها القاصمة لتطهيركم،،
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 2 1   
    • 12)
      يمني أتعجب كيف دخل الحوثيين بمختلف الأوجه، يفترون الكدب كما افتروه على الله..
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 13) » اديت ماعليك ولايضرك نباحهم
      ابوعمار بن ياسر الكاتب محق في ما قال وهو شرح خطهرهم ولم ياتي بجديد هذه حقيقه الحوثيين خطر يجب ازالتهم قبل تفشيهم في المجتمع وابشركم ان اهل السنه يذيقوهم اشد العذاب وهم في طريق الهلاك والكلاب النابحه التي تنبح على الكاتب اقول اديت ماعليك ولا يضرك نباحهم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 14) » كاتب لا يستاهل الرد
      المحمدي أولا: كتابتك فيها أخطأ كثيرة لم ترق إلى مستوى كاتب.
      ثانياً: الأخوان المسلمين (الإصلاح) والمتطرفين أخطر من الحوثيين من وجهة نظري لأنهم لا يقبلون أحد على وجه الأرض يعايشهم لا يحمل فكرهم. ويكفرون كل من يخالفهم . واشعلوا الحروب بطول وعرض اليمن ونهبوا الأموال الخاصة والعامة ودمروا دولتين. وفعلوا كل الجرائم المحرمة شرعا وعرفا. مع احترامي لموقغ مأرب برس المحترم وتوجهه.
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 15) » هذه هي حقيقة صفات الحوثة الانجاس اعداء الحياة والانسانية
      محمد على منبه هذه هي حقيقة صفات الحوثة عملاء ايران واجندتهم الخارجية
      1- هو منحرف عن الدين ويتبع ملة الخوارج والروافض
      2- عميل لايران ويكره العرب
      3- يكره الاسلام ويسعى الى تدمير المسلمين
      4- يحل زواج المتعة والزنا ببنات المسلمين
      يستولي على اموال الاخرين بداعي الخمس لله ورسوله
      6- يدعي انه من ال البيت وهو كاذب وانما اصله فارسي مجوسي
      7 - يظهر دائما عكس ما يبطن ومبداه التقية
      8- يعيشون على الدماء والقتل
      9 - يريدون زيادة الفتن والدمار حتى يخرج لهم المهدي حسب زعمهم الباطل
      10- حاقدون وحاسدون ويسعون الى استعباد الناس
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 16) » اتق الله في نفسك
      الراصد الكتاب يقراء من عنوانه اذا كان الحوثيين او الايرانيين قتلوا من المسلميين اكثر مما قتلوا من اليهود والامريكيين وعملت هذا ميزانك للحكم عليهم انهم اخطر من الكفار ومع ان هذا ميزان اعوج ولايقره شرع ولادين ولا عقل ولكنه معتمد عندك لتفريق بين المسلم والكافر او الاخطر من الكافر قلي ياشطر كم السعوديه او من لف في فلكها او من تعتقد انهم على الحق كم قتلوا من المسلمين وكم قتلوا من اعدا الاسلام خلنا من القتل لن تجد ما تقول قل كيف علاقت هؤلاء مع غير المسلمين وعلاقت اؤلائك ... ما رايك بدوله عامله حلف سياسي واقتصادي وعسكري مع امريكاء وياريته حلف متكافي ودوله معلنة المقاطعه مع امريكاء وكلنا نعلم ماذا تعمل امريكاء ضد الاسلام والمسلمين مكر بالليل والنهار بالعلن وبالسر .... هذا من حيث الواقع الذي اتخذته ميزان ونسيت ميزان الشرع او تناسيته لغرض في نفسك (اتق الله)وقل خير او اصمت ... الميزان في التعليق اللاحق
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 2 1   
    • 17) » سوءهم ذاتي
      متابع بالفعل الحوثيون سوءهم ذاتي وليسوا بحاجة للارتباط بإيران حتى نثبت سوءهم .. عليهم الاختيار بين العيش كمواطنين في ظل دولة مدنية أو الحرب
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 2 1   
    • 18) » لاتبيعوا اخرتكم بدنياكم
      الراصد ((ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين ))
      وقال تعالى في " آل عمران " : لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين
      يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ [الممتحنة: 1].
      يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُواْ لِلّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَاناً مُّبِيناً
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 2    
    • 19) » صحيح
      الواسطي صحيح الحوثيون اخطر على الكاتب وامثاله من اسرائيل فالحوثيون انصار الله والعدى بين اسرائيل وانصار الله قائم منذ ان بعث النبي الهاشمي أي من قبل 1433 هـ ولا احد ينكر ذلك وسيظل الى ان يقضي الله امره ولا غرابة في فيما يقوله الكاتب فالمرء حيث يجعل نفسة
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 2 1   
    • 20) » صدق الكاتب المحترم
      الحوثيون سرطان نعم اتفق مع الاخ الكاتب المحترم في كل ما طرحه ومن زمان انا اقول ان الحوثيون سرطان خبيث ينخر في جدس اليمن يجب استأصاله كي يتعافى الجسد اليمني ويصبح سليما مؤهلا لخوض المراحل القادمه كما ان الشيعه الرافضه باستثناء الزيديه المعتدله يعتبرو سرطان في جسد الامه الاسلاميه اخط عليها من عدوها الظاهر اسراءيل وامريكا
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 21) » صدق الكاتب المحترم
      الحوثه سرطان نعم اتفق مع الاخ الكاتب المحترم في كل ما طرحه ومن زمان انا اقول ان الحوثيون سرطان خبيث ينخر في جدس اليمن يجب استأصاله كي يتعافى الجسد اليمني ويصبح سليما مؤهلا لخوض المراحل القادمه كما ان الشيعه الرافضه باستثناء الزيديه المعتدله يعتبرو سرطان في جسد الامه الاسلاميه اخط عليها من عدوها الظاهر اسراءيل
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 22) » الخطر القادم ..؟
      حامد هذا نوع أو مثال للخطر القادم الذ يتربص باليمن شرا فهاهم " الفهاههة" .. عديمو المنطق .. والفكر .. مخرجات الجهل المركب يقذفون بأقذارهم النتنة على أبناء اليمن .. - رضاء للشيطان وغضبا للرحمن - أنه الجهل في قمته .. إنها العفونة والقذارة .. هذا المسخ يتطاول على من كرمهم الله في محكم التنزيل : قل لا أسألكم عليه أجرا الا المودة في القربى" .. هل مشوه الفكر هذا يعير أي إهتمام لما ورد عن رسول الله؟ هذا السخيف لا يوجد لديه أي اهتمام أو إعتبار للقيم , إنه ينضح حقدا وكراهية ضد فئة من أبنا اليمن .. إنه بهذا الأسلوب المشين انما يخدم أعداء اليمن الذين يسعون الى تفتيت اليمنيين وتمزيقهم تحت مسميات كثيرة ..هذا هو الخطر الحقيقي الذي سيدمر اليمن .. مثل هذه الكتابات السخيفة هي الخطر والخطر الأحمر, فقبحا وسحقا لدعاة الكراهية ومشعلي نار الفتنة .. سحقا ثم سحقا لهم ولمن يدفع بهم الى هذا التوجه الكريه .
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 2 1   
    • 23) » السعوديه دعمت الامام احمد ضد الثوار ليش لانهم ال فتنه وخراب يريدون الخراب لليمن
      سياسي برس انالستوا حوثي يا من يطبلو لأل سعود وحوثي عندي أنزه وأشرف من ألف سعودي متعالي والقرضاوي نفسه وصف الشيعه بانهم مسلمين متفقين معهم في الكليات ومختلفين معهم بالجزئيات ومارب برس تتلقى دعم من المخابرات السعوديه للكشف عن مناصري الحويثه من خلال مقالات تجذب انصار الحويثه للايقاع بهم اذا اتضح فعلا انهم مناصرين لهم قلبا وقالباوانا لستو مناصرا للحويثه ولكني لا احب الفتنه والطائفيه ولا احب تجريح اي مذهب تجريحا غير لائقاكائن من كان الناس خلقهم الله مختلفين بالاراء والفكر وبالله عليكم ايهما اخطر مذهب الحوثيه ولا مذهب الاشتراكيه الموجود بالجنوب والشمال الذين لا يؤمنو بوجود الله اصلا الحوثيه اخطر منهم وعبدربه منصور اشتراكي وباسندوه اشتراكي هل الحويثه يكفرون بوجود الله وايهما اخطر على السعوديه الحويثه والا الاشتراكين ولا تنسوا ان ال سعود دعمو الامامه سابقا وحاربو الجمهوريه سابقا لا تنسوا ال سعود دعمو الامام احمد ضد الثوره اليمنيه سابقا والان هم ضد الامامه وليش دعمتموهم سابقا يا ال سعود يا ال الفتنه والاستعباد جاوبو يا مطبلين لال سعود
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 3 1   
    • 24) » لله درك
      محمد العروي هذا الفهم الناضج العميق الذي نريده والله كلامك لو لم ارى صورتك لقلت هذا كلام رجل عاصر الامامة والجمهورية ولظننتك باحث استراتيجي شكرا لك على هذا التميز شكرا لك على هذه الشجاعة والى الامام ولا تلتفت الى الكلاب العاوية
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 25) » هم العدو
      ابوغالب القضيه يا اخي رياض
      ان اليهود هم من صنعهم ويدعمهم
      تجمع الصليبين بمئات الالاف فهزمهم
      المسلمون
      أنضر الى قوت التخطيط اليهودي
      ضرب المسلمين من الداخل
      ونحن عندما نقول اخطر من اليهود
      لانهم متلبسين با الاسلام
      ونحن لسنا بحاجه ان نقراء تاريخهم
      فمن يشاهدهم في العراق
      وصعده يحكم دمار وقتل
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 26)
      امين صح لسانك وقلمك يا كاتب المقال ،، وضعت النقاط على الحروف بصراحة ووضوح ،، وما خفي من خبايا الاجرام الامامي اعظم واكبر
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 27) » الحوثي الفاضي
      الضالعي المعلق الحوثي الفاضي
      والله مانزداد الاوعي بخطركم
      عندما نقرا لكم مفلسين ضايعين
      مصطلحاتكم سعو صهيوني
      متصهينومريكي عملاء وهابيه
      اسحب جثثك من الوديان في كتاف
      لا علاج لكم الاالسيف
      ومبروك عليكم البيض المتشيع
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 28) » اين بقية التعليق الثاني
      الراصد يا مارب يرس التزموا بما تعهدتم تعليقي لايوجد به مايخالف شروط النشر
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 29) » من الكلام ما لا يصح
      ابوعمرو قلت (وأحيانا أعتقد أنه لو كان بالإمكان أن ينزل الله عز وجل رسالة سماوية جديدة، أو قرآنا جديداً، لتحدث عن أدعياء "بني هاشم"، كما تحدث القرآن الكريم عن "بني إسرائيل" وفضح أساليبهم، ) يا اخي اتق الله. الله تعالى يقول (اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا) ومات النبي صلى الله عليه وسلم بعد ان كمل الدين وبلغ كل ما يحتاجه الناس. اما الرافضة الحوثيين فالكلام فيهم واضح وهم اعداء الله وليسوا انصار الله عرفوا ذلك ام لم يعرفوا وباذن الله نهايتهم قريبة. وفي مقالك الكثير من الحقائق لكن للاسف الاخوان المسلمين غير مامونين فانتم اليوم تتكلموا عليهم بسبب بعض التصريحات التي لا تروق لكم لكن اذا صفت سمائكم مع الحوثيين غذا فلن نجد مثل هذه المقالات منكم. لا بد ان يتعلم الناس دينهم حتى يقفوا في وجه الطغيان الرافضي الحوثي الفارسي.
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 30) » هيهات منا الذلة
      خالد الحوثيون = الزيديون = الهاشميون = أل بيت النبي = النبي = الله ، كل هؤلاء متهمون في فكر الوهابية الأمريكية حتى ينصاعوا للمشروع الاستعماري الأمريصهيوني . مصداقاً لقوله تعالى ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ...الأية ) . ولكن نقول لهم انا لكم ذلك ونحن عبيد الله واتباع رسوله وانصار وصيه . أبالوموت تهددنا يا بن الطلاقاء إن الموت لنا عاده وكرامتنا من الله الشهاده . ما زدت إلا أن فضحت سترك وأبنت ناصيتك ونحتفظ بحقنا في مقاضاتك والقصاص منك ومن أزارك ومن على شاكلتك في الدنا والأخرة . والدهر يومان فحسب معنا . والله المستعان على ما تصفون .
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 31) » الجز المقطوع من التعليق الثاني
      الراصد الحوثي والا يراني مسلمون ومن قال لاإلاه الا الله محمد رسول الله فقد عصم دمه ومن قتل مسلم سيحاسب بجرمه يوم لاتنفع السعوديه ولا ايران لاتبيعوا دنينكم بدنياكم واتقوا الله فيما تكتبون وتجعلوا من اخوكم المسلم خطر اشد من خطر الكافر ... فالتكفير وادعاء احتكار الحقيقه هو الخطر على الجميع لا تجوز التسويه في الحقوق فما بالك بتفضيل الكافر على المسلم اتقوا الله ولا تخافوا في الله لومة لايم ... كاتب التهريج السابق يتكلم وكانه هو المسؤل يوم القيامه عمن يقتلهم الحوثي والايراني .. الحوثي والايراني عندهم تاويل مثل ما عندك تاويل ولايجوز لنا ولا لهم غير الحوار فيما بيننا بل ان الله عزوجل قد دعانا الى مخاطبة غير المسلم بالتي هي احسن اسالك بالله اين مقالك من سماحة الاسلام وهي المصطفى صلى الله عليه وسلم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 32) » صدقت
      عي السياني صدقت يكفي انهم الف سنه يهلكون الحرث والنسل في اليمن ولم تقم لليمن قائمة في عهدهم البائس...ولا يغرنكم تغير الاسماء
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 33) » اهم معيار في الاسلام هو العقل الانساني ومن لاعقل له لادين له
      محمد الكوكباني الله سبحانه خاطب البشرية وطالبهم بتحريك عقولهم فقال
      تعالى(افلا تعقلون افلا تبصون افلا يتدبرون /ان في ذلك لعبرة لاولي الالباب)فالحوثيين بدأوبصمودهم وحققو للشعب اليمني ثورة لاسقاط الطاغية:بينما وقفوا السلفية مع الطاغية وعصابته الفاسدة القاتله
      الحوثيين لم يفتون بمنح حصانة للقتلة والمجلرمين
      والسلفية افتوا باعطاء الحصانة ومكافئة القتلة والمجرمين/السعودية وأمها أمريكاوقفت مع الطاغية
      ضد الشعب واللى حدالان وهم يحاولو اسقاط الثورة
      وسحق حقوق الشعب بينماإيران تقف مع الشعوب الثائرة فقط ومع مصالح الشعوب بدون مقابل وترفض سرقة الثورات
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 34) » يوم 21 فبراير يوم التصالح والتسامح وتوحيد الصف اليمني
      هيثم الحضرمي احسنت أخي العزيز أكبر خطر يهدد اليمن هم الحوثيون في الشمال والحراكيش في الجنوب ووالله لوأن لي سلطة لأصنع لهم محرقة مثل ماصنع هتلر باليهود واصنع بهم مثل ماصنع الحزب الإشتراكي بأصحاب أبين وشبوة في 13 يناير لكن موعدهم بعد الإنتخابات وبعد توحيد الصف اليمني وإعادة تشكيل القوات المسلحة سنتفرغ لهم ولايظنون أن عبدربه منصور رجل سهل أومتسامح مثل الرئيس
      يجب أن يخضعوا للنظام مثلهم مثل بقية أبناء الشعب
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 35) » أنا أقولك ما هوا فعلً الواقع
      ابن الشعر الكاتب يقول انه ينضرالا الواقع ونحن نعرف ما هوا الواقع انت وامثالك عملأ للعملأ الخوانه اما الحوثيين وإيران والله انهم فخر لكل العرب والمسليمين وأنصر حليفهم بأذن الله ولو كرهو الوهبيين!
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 36) » سبحان الله
      اقراء لتعرف سبحان الله الكاتب يقول اخطر من اليهود
      والذي يقرا تعليقات الحوثيين
      يتاكد ويعرف صحة المقال وخطر الحوثه
      يتبين حقدهم على المسلمين
      عندهم اهل السنه عملا وجب قتلهم
      خميني وتلامذته اوجبو عليهم
      قتل اكثر من50مليون يمني وسعودي
      طبعا العملا المتامركين في نضرهم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 37) » الى المعلق الحوثي علق باسمك ودع الكذاب ياكذاب الكل عرفك كل مرة تعلق باسم الكل يضحك عليك كن صدوق
      ابن اليمن الى المعلق الحوثي علق باسمك وليس كل مرة تعلق باسم
      الشعب اليمني عرفك ايه الايرانيين
      رسالة الى الاخ رياض الاحمدي انظر الى الحوثي كيف انتحل
      انه صديقك وهو حوثي لاغير
      يمكن المرة القادمة ينتحل اخوك او ابوك
      حوثة ايرانيين مجوس
      الشيعة اين ما حلو كثرة الفتن والقتل في المسلمين
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 38) » لله درك ايها الكاتب
      البيضاني لله درك ايه الكاتب وتشكر على جرائتك ونطالبك بوضع النقاط على الحروف واترك التحفض وسم الامور بمسمياتها فالحوثيه هي الزيديه بعينها فالفكر الذي يحمله الحوثيين هو الفكر الزيدي ولاعلاقة لهم بالاثناعشريه ولكن الاثناعشريه هم من تاثر بالفكر الزيدي ) ومن حكم اليمن الف عام هم الزيود ولازالوا الى الان يحكموها ) فاذا. كان سنة اليمن يدفعون ثمن تطرف القاعده فيجب ان يدفع الزيود ثمن تطرف حوثيهم ومن السذاجه تبرئة الزيود وهم سبب مصائب اليمن
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 39) » من حقك ان تخاف من الحوثي
      زيد الهاشمي اسال نفسك من نصب نفسه للدفاع عن اسرائل وامريكا سواك وصالح وصدام حسين وهم من قتل الناس والشعب وليس الحوثي الذي يدافع عن نفسه ودينه الذي تنصب له العداء من اول يوم ظهر فيه النبي العربي الهاشمي من حقك وانت من اسلاف اليهود ان تعتبر الحوثيه خطر عليك وعلى دينك
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 40) » ختم الله على قلبه بأنه منافق
      هاشمي عبر القرون والسنون والأجيال تبدي لنا الأيام الأدلة الواضحة لحديث رسول الله صلى الله عليه واله وسلم بقوله للإمام علي عليه السلام: ياعلي لايحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق". وقد ذكر بعض الصحابة أنهم كانو يعرفون المنافقين من بغضهم للإمام علي. وبطبيعة الحال تلك الصفة ملازمة ومستمرة إلى أن تقوم الساعة فكل مبغض للإمام علي هو مبغض لأبناءه وكل مبغض لأبناء الإمام علي هو مبغض للإمام علي مهما حاول الانكار، وبالتالي ينطبق على هذا المبغض صفة النفاق، وهذا الأحمدي يؤكد دائما في كتاباته بأنه منافق من الدرجة الأولى وهي صفة لن تزول عنه وأتحداه برأسي أن يحب أو يود هاشمي واحد سواء حاضرا أو مستقبلا وسواء كان الهاشمي شافعي أو وهابي أو زيدي أو اثناعشري وسواء كان يمني أو غير يمني فقد ختم الله على قلب الأحمدي هذا بأنه مبغض لآل بيت رسول الله حاليا ومستقبلا وسيموت على هذا البغض وسيلقى الله منافقا يوم الدين
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 41) » احسنت
      يمني اصيل ستجد من ينتقدك على قول الحقيقه لان الكثير يريد ان يتغطى بالحقيقه وينام تحتها حتى تسقط فوق راسه
      احسنت يا رجل احسنت واستمر ولا تلتفت الى من يعلق عشرين مره اسماء غير
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 42) » بارك الله فيك اخي واريك عدة نقاط
      الخولاني انت كاتب حر شهم. أصيل
      ارجوك استمر
      هذه بلادنا ونحن احق بها من غيرنا
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 43) » مطاريد قريش أقلية تحكم أكثرية
      الخولاني يا اهل اليمن تبا لنا. لم اجد في العالم أقلية تحكم أكثرية الا في اليمن وكذلك اليهود في العالم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 44) » اين الكتاب الشجعان مثلك
      اين اين اين أبناء اليمن الكتاب المثقفين اين مشايخ وعلما اليمن
      لماذا لا يقولون شي

      الحوثي عنصري وكل هاشمي يسانده عنصري
      عموما بارك الله فيك
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 45) » لابد من ثورة ضد الإماميين
      الخولاني شكرًا اخي الكاتب
      والله ان كلامك صدق وعين الحق
      لابد من ثورة جديدة ضدهم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • 47) » الى المعلق الهاشمي
      عمر بن الخطاب يا هاشمي ليس من حقك ن تلومونا. في بلادنا
      اذا كنت تحب الحوثي فاعلم انك انت والحوثي وجدك دخلا على اليمن
      انت بهذه ألطريقه الفجه لاتدرك كم اضر الحوثي بالهاشميين العقلاء
      لماذا لا تذهب الي السعودية فانتم من خيار من خيار وبلاد كم مكه فيها الخير الوفير دعونا وشأننا
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 48) » بارك الله فيك
      يمني استمر ونأمل من بقية الكتاب ان يفضحوووو القرشيين فقد حان الان. يارجال
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 49) » نفسي اعرف ليش الهاشميين ما يقاتلوا مع الحوثي
      ابراهيم انا كنت حلاق في صعدة وكان كل الزبائن من الحوثيين المقاتلين
      بس لم اجد ولا هاشمي من المقاتلين بل من أبناء خولان بن عامر
      لماذا الحوثي يستخدم ابنا القبائل ولا يسمع له الهاشميين الا في التعليقات والإنترنت ؟؟؟؟؟؟،
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 50) » سيتهموك بمعادات الهاشمية كل اليهود والسامية
      لبيب الهمداني شكر لك ولمقالك وشكرا لمارب برس
      لاتبالي بهم فسينعتوك بالمنافق بالحاقد بالعميل بالعنصري الخ
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 51) » بوركت من كاتب
      جنوبي وحدوي صدقت في كل حرف ولازم علينا ان نثور على تلك الأقلية مالم تتأسف
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 52) » بوركت من كاتب
      جنوبي وحدوي انا معك ومتفق ولاكن اين بقية الكتاب
      لماذا الصمت
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 53) » كل من يساند الحوثي نذل ابن نذل
      صامد غيلان المحويت كلام جميل يا رياض
      والي كل نذل يساند الحوثي
      ستندمون يوم لاينفع الندم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 54) » السلفيين علاج الروافض
      صامد غيلان المحويت مالهم الا السلفيين قد وقوفهم ولا قدرو يتزحزحو شبر
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 55) » صدقت مقالك غير موقفي منهم
      بلال الصانعي كلام جميل بتزن بالمصداقية. وشكرا لك ولمارب برس
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 56) » احسنت اخي رياض وبارك الله فيك وكثر اثالك
      خبير 3-ومثال ذلك علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وكل الاحدا عشر (الذين يكذب عليهم الاثنا عشرية)وغيرهم في فترتهم من ابنائهم واخوانهم فأكثرهم علماء دعاة اوعباد صالحين رحمهم الله وليسوا معصومين ولا نزكي على الله احدا(والاحدى عشر) لم يخرجوا على حكام زمنانهم ولم يدعواأن الحكم في البطنين ( وحتى من خرج ك زيد بن علي زين العابدين اجتهد رحمه الله وكان على الكتاب والسنة ويحب الصحابةويتولاهم خاصة ابي بكر وعمر ولم يدعي ان حاكم زمانه كافر ولا ادعى ان الولاية في البطنين لا تصح شرعا الا بذلك !!!بل علي بن الحسين ومحمدبن علي(بن الحنفية)رحمها الله وابناء الحسن رضي الله عنه وسعيد بن المسيب لم يخرجوا مع اهل المدينة يوم خرجوا على يزيد وكانت موقعة الحرة بل كانوا ينهون عن ذلك واعتزلوا الفتنة بل أن علي بن الحسين ومحمدبن علي(بن الحنفية)وغيرهم من الفضلاء لم يشاركوابالحرب بين بني مروان وعبدالله بن الزبير رحمه لله
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 57) » لماذا الحوثيون اخطر من اسرائيل وامريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟
      متابع اسرائيل واميكا معروفة بانها عدوة للعرب والمسلمين ونحن حذرون منها اما الحوثيون فيدعون انهم مسلمون ويفعلون بالمسلمين ما لم تفعله اسرائيل وامريكا والتتار وانظروا كم قتلوا وسردوا ونهبوا في صعدة وكل مكان يصلوا اليه وللتذكير هذه اهم صفاتهم لمن لا يعرفهم وهي :

      1- هو منحرف عن الدين ويتبع ملة الخوارج والروافض
      2- عميل لايران ويكره العرب
      3- يكره الاسلام ويسعى الى تدمير المسلمين
      4- يحل زواج المتعة والزنا ببنات المسلمين
      يستولي على اموال الاخرين بداعي الخمس لله ورسوله
      6- يدعي انه من ال البيت وهو كاذب وانما اصله فارسي مجوسي
      7 - يظهر دائما عكس ما يبطن ومبداه التقية
      8- يعيشون على الدماء والقتل
      9 - يريدون زيادة الفتن والدمار حتى يخرج لهم المهدي حسب زعمهم الباطل
      10- حاقدون وحاسدون ويسعون الى استعباد الناس
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 58) » بل علي رابع الخلفاءالراشدين والحسن ابنه خامس الخلفاء الراشدين رضي الله عنهما لم يدعيا خلافة البطنين ابدا
      خبير هو: أبو محمد الحسن بن علي بن أبي طالب جده رسول الإسلام محمد بن عبد الله من ابنته فاطمة ولد في النصف من شهر رمضان سنة 3 للهجرة وتوفي سنة 50 للهجرة ودفن في البقيع بالمدينة النبوية.
      لقّبه جده صلى الله عليه وسلم فقال : «إن ابني هذا سيد» رواه البخاري .
      صفته رضي الله عنه:كان الحسن رضي الله عنه سيداً وسيماً جميلاً أبيض اللون مشرباً بحمرة، أدعج العينين، سهل الخدين، كث اللحيه كأن عنقه أبريق فضة، عظيم الكراديس بعيد ما بين المنكبين، ليس بالطويل ولا بالقصير، من أحسن الناس وجهاً، جعد الشعر حسن البدن، وكان أشبه الناس بجده صلى الله عليه وسلم.
      عن أبي خالد قال: «قلت لأبي جحيفة رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ قال نعم كان أشبه الناس به الحسن بن علي» رواه البخاري

      هل أوصى علي بن أبي طالب لابنه الحسن بالخلافة من بعدة؟
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 59) » هذ الحسن سبط رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام
      خبير فترة الخلافة وعلاقته بمعاوية رضي الله عنهما:
      كانت بيعة الحسن في رمضان 40 هـ وذلك بعد استشهاد علي رضي الله عنه، وقد اختار الناس الحسن بعد والده، وقد اشترط الحسن على أهل العراق عندما أرادوا بيعته فقال لهم أنكم سامعون مطيعون ، تسالمون من سالمت، تحاربون من حاربت.
      وقال صالح بن الامام أحمد بن حنبل :سمعت ابى يقول : بايع الحسن تسعون ألفا فزهد فى الخلافة وصالح معاوية رضى الله عنهم أجمعين.(البداية والنهاية/8411)
      ويستفاد من كلامه في التمهيد للصلح فورا استخلافه، وقد كان بمقدور الحسن أن يقاتل معاويه بمن كان معه ولكنه كان ذا خلق يجنح إلا السلم وكراهة الفتنة ونبذ الفرقة، جعل الله به رأب الصدع وجمع الكلمة ولا أدل على ذلك كون هذا الفعل من الحسن رضي الله عنه لم يدعي بطنين ولا قال لا شرعية الا بي ((فهل انتم اعلم من الحسن بن علي رضي الله عنها)
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 60) » هل أوصى علي بن أبي طالب لابنه الحسن بالخلافة من بعدة؟
      خبير عن ابن أبي ليلى عن عبدالرحمن بن جندب قال: لما ضُرب علي قُلت: يا أمير المؤمنين أبايع حسناً ؟ قال: لا آمرك ولا أنهاك. تاريخ بن خلدون، البداية والنهاية ، تاريخ الطبري .
      لما ضرب ابن ملجم علياً - رضي الله عنه - قالوا له: استخلف يا أمير المؤمنين، فقال: لا، ولكن أدعُكم كما ترككم رسول الله صلى الله عليه وسلم - يعني بغير استخلاف - فإن يرُد الله بكم خيراً يجمعكم على خيركم كما جمعكم على خيركم بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم . البداية والنهاية 7/324
      مما يظهر إيمان أمير المؤمنين علي بحق الأمه في اختيار خليفته(لم يدعي البطنين افعلمتم انتم وهل ذلك علي رضي الله عنه وهو من هوالعلم !!) وعندما مات علي صلى عليه الحسن ودفن في الكوفة.ولم يكن له ضريح ولا قبة ولا مزار !!!!!
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 61) » هذ الحسن سبط رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام
      خبير ولذلك وجد الحسن أنه من الخير العمل بجمع كلمة المسلمين وحقن دمائهم فتبادل الرسل مع معاويه ووقع الصلح بينهما ثم تنازل الحسن عن الخلافة لمعاويه رضي الله عنهما .
      وقد استمر الحسن بعد بيعته خليفة على الحجاز واليمن والعراق نحو سته أشهر، وكانت خلافته هذه المدة خلافة راشدة، فقد كان أمام عدل وصدق لما أخبر به جده صلى الله عليه وسلم الصادق المصدوق: «الخلافة في أمتي ثلاثون سنه ثم ملك بعد ذلك» رواه النسائي .
      فانه نزل عن الخلافة لمعاوية في ربيع الأول سنة 41هـ وذلك كمال ثلاثون سنة من موته صلى الله عليه وسلم، فأنه توفي في ربيع الأول سنة 11هـ وهذا من دلائل نبوته صلى الله عليه وسلم.
      وسمي هذا العام بعام الجماعة، وأصبح هذا الحدث من مفاخرها التي تزهو به على مر العصور، فقد ألتفت الأمه على زعامة معاوية ورضيت به أميراً عليه، وابتهج خيار المسلمين بهذه الوحدة بعد الفرقة(وعاد للامة مجدها وفتوحاتها من جديد).
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 62)
      الغريب وبعدين ما في مع الحوثيين غير واحد يكتب على الصفحة وهذا كبيعي من قلة المتعلمين، معاهم واحد جدته يهودية وقاعد يكتب لنا على الصفحة على أساس أنهم كثيرا، يا حمار أنت مفضوح الكتابات الأفكار كلها واحدة، حرام عليك لو أنته غبي خليك على حالك، ما في أخطر من الحوثيين والسبب أنهم أغبياء وقاعدين يعبدوا كبيرهم الذي علمهم السحر
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 63) » الواقع
      الناظر لقد أصبت كبد الحقيقة أيهاالكاتب الفذ
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 64) » وهذا حال بني امية الاوائل مع ما كان بهم من قصور عن منهاج الخلافة الراشدة لكنهم افضل ممن جاء بعدهم
      خبير فقتيبة بن مسلم يفتح في بلاد الترك، يقتل ويسبي ويغنم، حتى وصل إلى تخوم الصين، وأرسل إلى ملكه يدعوه، فخاف منه وأرسل له هدايا وتحفا وأموالا كثيرة هدية، وبعث يستعطفه مع قوته وكثرة جنده، بحيث أن ملوك تلك النواحي كلها تؤدي إليه الخراج خوفا منه. ولو عاش الحجاج لما أقلع عن بلاد الصين، ولم يبق إلا أن يلتقي مع ملكها، فلما مات الحجاج رجع الجيش كما مر. ومسلمة بن عبد الملك بن مروان وابن أمير المؤمنين الوليد وأخوه الآخر يفتحون في بلاد الروم ويجاهدون بعساكر الشام حتى وصلوا إلى القسطنطينية، وبنى بها مسلمة جامعا يعبد الله فيه، وامتلأت قلوب الفرنج منهم رعبا. ومحمد بن القاسم ابن أخي الحجاج يجاهد في بلاد الهند ويفتح مدنها في طائفة من جيش العراق وغيرهم. وموسى بن نصير يجاهد في بلاد المغرب ويفتح مدنها وأقاليمها في جيوش الديار المصرية وغيرهم (حتى فتحوا الاندلس ووصلوا مدينة ليون الفرنسية)
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 65) » الى المعلق 40
      هاشمي غير حوثي اجتهاد سخيف ان تقارن الامام علي بابنائه على مر العصور ... ايش يعني هدا ادا جاء واحد هاشمي غير مسلم ضروري نحبه حتى ولو كان مجوسي ...ال البيت هم اله في وقت الرسالة وليس في القرن الواحد والعشرين حيث تداخلت الانساب واصبح من كسر على امه قصيص قال انا من ال البيت... الانتساب الى ال البيت لا يعطي الحق لاي شخص ان يحكم اليمن مهما كان تقائه
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 66) » من هم اعلم الناس بخطر الرافضة الحوثية
      يا رياض علماء المسلمين السنة (السلفية)هم الاعلم بقدر شر الرافضة الحوثية .,
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 67) » من هم اعلم الناس بخطر الرافضة الحوثية
      يا رياض فمن كان حقا يريدالجهاد لهولاء الرافضة فل يلتحق باخونكم في كتاف وحجور (وما التفرج على الرافضة والسكوت والتواكل الا العودة الى زمن سفك الدماء باكثر غزارة مع تحريف اشد لدين الله )
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 68) » مقال في غاية الروعة وسرد الحقائق
      عبدالوهاب العواضي أحيي الكاتب على مقاله الواقعي والحقيقة أن قرون الضياع التي تكبدها اليمنيون كفيلة بأن يترك اليمنيون عواطفهم تجاه آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ...
      أما رسولنا الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم فقد جاءنا برسالة سماوية وأخلاقية للعالمين ...
      ولم يأتي ليورث آل بيته النبوة و قهر الناس وظلمهم ...

      وعلى من يدعون أنهم سادة وأشراف أن يتركوا اليمن لليمنيين ...
      وأن يبحثوا عن وطن آخر يستجلبوا فيه عواطف الناس ...
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 69) » معرفة المسلمين للدين الذي كان عليه رسول الله وصحابته الكرام أقوى سلاح واقوى حصانة
      كيف نواجه الافكار المنحرفة أن نقيم كل فكر حسب الاتي:
      1-افكارهذا الفكر واهدافه
      2-مقدار بعد هذا الفكر عن الاسلام
      3-مقدار خطورته على على عقيدة المسلمين ووحدتم الدينة
      4-مقدار خطورته على الامن والاستقرار باشعال الفتن ونتائج القتلى والمشردين والاذلال للناس
      5-وسائلهم الفكريةوالدعوية وكيفية مواجهتا فكريا ودعدويا
      6-وسائلهم الكيدية التحريضية بتشتيت جهود مخالفيهم وكيفية مواجهتا برص الصفوف
      7-وسائلهم العسكرية وخططهم الحربية وكيفية مواجهتا من ذو الاختصاص .
      8-مقدار الخطورة العظيمة على ديننا ودنيانا ان تقاعسنا عنهم .
      9-مقدار اهميةتحصين عوام المسلمين بتعليمهم دينهم من القرءان والسنة كي لا يقعوا فريسة سهلة لكل صاحب مرض بدعي
      10-بالاخلاص لله عزوجل وابتقاء وجهه تعالى في مواجهتهم هو الانفع عمليا والاكثر بركة.11-الاخلاص لله في دعوتهم ونصحهم واشعارهم حقيقةبأن هدفنا الرئيسي انقاذهم من خطرالنار ببقائهم على هذا الفكر وموتهم عليه
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 70) » احسنت اخي رياض وبارك الله فيك وكثر اثالك
      خبير احسنت أخي رياض وبارك الله فيك وكثر إمثالك ,لكن وجب التفصل كي لا نظلم الصالحين والعلماء الدعاة من بني هاشم في الماضي والحاضر ولا الومك كون مقالك عام مركز على اكثر المخالفين لعقيدة الاسلام من بني هاشم حقيقية او من ادعياء الهاشمية وخطرهم الدموي على المسلمين الناتج عن افكارهم المنحرفة.واقول
      1-علي وفاطمة وابنائهم من اصلابهم مباشرة وكذلك صحابةرسول الله وخاصة الخلفاء الرشدين الاربعة ووبقية العشرة والمهاجرين والانصارواصحاب بيعة الرضوان وبدر والذين آمنواانفقوا من بعد الفتح وقاتلواوعدهم الله بالحسنى وأمهات المؤمنين زوجات نبيناوالذين اتبعوهم باحسان علي نبينا وعليهم الصلاة والسلام ورضي الله عنهم كرههم وخاصة في الدين كفر ونفاق ومحبتهم وتوقيرهم والصلاة عليهم والترضي عنهم دين وعبادة نتقرب بها الى الله.
      2-من جاء من بعدهم من بني هاشم وغيرهم فكلن حسب إيمانه وسعيه فمن احسن فلنفسه ومن اساء فعليهادون تعميم.
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 71) » هذ الحسن سبط رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام
      خبير فقد روى البخاري من طريق ابى بكرة رضي الله عنه إنه قال: رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم على المنبر والحسن بن علي إلى جنبه وهو يقبل على الناس مره وعليه أخرى ويقول: «إن ابني هذا سيد، وسيصلح الله به بين فئتين عظيمتين من المسلمين». رواه البخاري. ولذلك وجد الحسن أنه من الخير العمل بجمع كلمة المسلمين وحقن دمائهم فتبادل الرسل مع معاويه ووقع الصلح بينهما ثم تنازل الحسن عن الخلافة لمعاويه رضي الله عنهما وقد استمر الحسن بعد بيعته خليفة على الحجاز واليمن والعراق نحو سته أشهر، وكانت خلافته هذه المدة خلافة راشدة، فقد كان أمام عدل وصدق لما أخبر به جده صلى الله عليه وسلم الصادق المصدوق: «الخلافة في أمتي ثلاثون سنه ثم ملك بعد ذلك» رواه النسائي .
      فانه نزل عن الخلافة لمعاوية في ربيع الأول سنة 41هـ وذلك كمال ثلاثون سنة من موته صلى الله عليه وسلم.

      .
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 72) » وهذا حال بني امية الاوائل مع ما كان بهم من قصور عن منهاج الخلافة الراشدة لكنهم افضل ممن جاء بعدهم
      خبير ». قلت انتهى حكم بنو امية في الشرق في 132 هجرية على يد مروان الحمار تلميذ شيخ البدع , قلت ومعلوم ان بنو امية وصلوا الى جنوب فرنسا بعد فتح الاندلس (اسبانيا والبرتقال)ثم اسمتر حكمهم الى حوالي 420 هجرية في الاندلس ثم انتهت ثم شاخت دولتهم وانتهت فما زالت رقعت الاسلام بعدهم(بني امية) في تناقص وتراجع حتى صارة دولة الاسلام الاموية اليوم مقسمة بين 57 دولة ذات سيادة وبقاياها رعايا مستضفين بدول كافرة لا يمتلكون حق المواطنة الكاملة ,وانتشر بين المسلمين البدع الخرافات المعاصي الكبيرة بشكل قانوني ,تحكيم قوانين مصادمة للشريعة ,واخطرها انتشار الشرك من خلال االغلو بحب الصالحين واتخاذهم آله اليها يحجون ويرقبون بحوائجهم وينذرون نذورهم ,
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 73) » وهذا حال بني امية الاوائل مع ما كان بهم من قصور عن منهاج الخلافة الراشدة لكنهم افضل ممن جاء بعدهم
      خبير وقال ابن كثير في تاريخه (9|104): «فكانت سوق الجهاد قائمة في بني أمية ليس لهم شغل إلا ذلك، قد علت كلمة الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها، وبرها وبحرها. وقد أذلوا الكفر وأهله، وامتلأت قلوب المشركين من المسلمين رعبا، لا يتوجه المسلمون إلى قطر من الأقطار إلا أخذوه. وكان في عساكرهم وجيوشهم في الغزو الصالحون والأولياء والعلماء من كبار التابعين، في كل جيش منهم شرذمة عظيمة ينصر الله بهم دينه.».
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 74) » دور العلماء الربانيين اليوم
      خبير (فكان على اتباع علماء الدعوة السلفية التركيز على ما كان عليه علماء الصحابة وتلاميذهم التابعين وتابعيهم ثم تابعيهم في عصر العباسيين الاوائل الى نهاية القرن الثالث ,من حفظ حديث رسول الله ونشره وتربية الناس تربية اسلامية صحيحة وخاصة بجانب العقيدة التي زل في مفهومها الاصلي كثير من فئام المسلمين جهلا منهم ,واستغلال الزنادقة لهم من خلال تضليلهم عن الاسلام الصافي الى اسلام بدعي يأكل فيه الزنادقة اموالهم المنذورة للاضرحة بغير حق ,فيكون المسلم قد خسر دينه وماله وعقله بفعل تجهيل الزنادقة لهم )فيا تلاميذ العلماء السلفيين لا تنشغلوا كثيرا ببريق الرياسة والحكم وشعوبكم احوج اليكم كي تربوا وتعلموا ابنائهم ,فما بقي العلم بالاسلام بقي الاسلام وانما يرفع الاسلام بموت العلماء وتخاذل تلاميذهم وانتقالهم الى ميادين قد يسدها غيرهم لكن لايسد مجال العلم والدعوة الصافية الا طلبة العلم اهل السنة على فهم سلف الامة
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 75) » اصبت الهدف
      سالم صالح كلام مفيد من رجل سديد ما عليه مزيد
      فعلا الحوثية شر محض ويكفي شعارهم الذي كله موت ولعن
      هل هذه دعوة الإسلام أو دعوة آل البيت
      أو هل هذه شعارات تصلح لبناء دولة
      أو شعار تصلح لقيادة امة
      انه الحقد الدفين على كل شيء والذي يظهر ما لا يبطن
      إنها دعوة باطنية جديدة وبنفس الأسلوب القديم (حب آل البيت ونصرتهم )
      من متى آل البيت يقتلون الناس ويحاصروهم باسم الدين؟؟

      وأيضا كلام الكاتب سديد لأنه أشار إلى تغلل الحوثيين وأنصارهم في الدولة وحتى في المؤسسات التي تقمع الثورة مثل الحرس الجمهوري

      والأمر العجيب هو تغليف الثقافة واللبرالية والحداثة بالمال الحوثي أو الايراني مثل أمل باشا وغيرها

      ماذا سوف يظهر لنا من هذا الفكر غير القتل واللعن ؟؟؟؟
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 76) » مش ها كذ يا استا ذ ريا ض لا تجيب من القوارص
      ابو عبد لعليم الاستا ذ ريا ض لا نعيب عليه انه دلس او ذ كب او با لغ بل نعيب عليه ان قال القيقة ولذ اك ينبرا العض ليشوش وكا نه لم يقل حقا ئق علمية تستحق من البعض ان يثبة ارقا ما غيرهذه الا رقام او حا لا ة غيرتلم الا لاة وقد يتجهون مبا شرة وكا العادة للخوض في الرجل ونكا رمرفته بل وجهله الكبير لا نه لم يحط ببا قي را ئم القوم بل اتا علا الا شهر والمشا هد وعلا ما هو مدون في هذه الفترة هو لم يتكلم علا الصفوين ولم يتكم علا لعلا قم وما تكلم عن عصا بة النفا ق التتي قتلة الا ما م علي وغدرة بزيد وغدرة با الحسين ايو هيونية هذه المنجة محلية واقليميا لقد قتلوا العرا قي علا اسمه وعلا وضيفته ان كا عا لم او يارا ير الله روس لم لم يفهم عدوه فيحذره وصديقه حتى يتعا ون معهلن يقبل احد بغير لمسا واة التا مة لن تعيشوا علا وهم انكم الحكا م ونحن الرعا ية ولن نصدق كذبكم مهما نفنتم به سلوا انفسكم كم يهودي وصليبي يشتم ابوبكر وعمر
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 77) » مبروك عليكم الفتنة
      اليمني المحب لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله و إنا إلية راجعون...
      يا أبناء شعبي يا أيها اليمنيون الآن أعداء اليمن والحاقدون يباركون لنا وقوعنا في الفتنة الطائفية و تقبلنا لثقافة كراهية الأخر. فلقدا رسم أعداء اليمن خطاً لنا ومساراُ سلكناة ولم نحد عنة ألا وهو مسلك وطريق الفتنة والتناحر فيما بيننا, و اقول لكافة اليمانيين الذين يتغنون بالحكمة اليمانية لماذا لا توجد عندكم ثقافة تقبل الفكر الأخر فأنتم تنشدون تاسيس دولة مدنية تتمتع بالديمقراطية وتمارس فيها كافة الحريات بما يحترم القوانين الألهيةو التشريعات النبوية الشريفة.. لماذا توجهنا من محاربة الفساد في مرافق الدولة ومعاقبة المفسدين إلى صب الإتهامات على بعضنا البعض و تكفير فلان وعلان. أعداء اليمن يباركون للأغبياء وقوعهم في هذة الفتنة ... فالحذر الحذر من الفتنة ويا مأرب برس عليكم ان توحدو المسلمين لا أن تكونو كمن يصب الزيت على النار ...
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 78) » أيش يشتو مننا بني هاشم
      المركزي ليش ما يخلونا بني هاشم لحالناأيش يشتو مننا بني هاشم ليش عنصريين زيادة على اللزوم
      مابلا أحترمو نفوسكم والا مقلع للحجاز إذ قبلكم ابن سعود او ايران أحسن تمتعو فيما بينكم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 79) » فتن المحاربة على السلطة تضعف الامة
      خبير وفاته رضي الله عنه:
      توفي الحسن رضي الله عنه سنة 51 هـ وهو ابن ثمان واربعين سنة ، وصلى عليه سعيد بن العاص وهو امير المدينة .
      وهكذا خرج الحسن بن علي رضي الله عنهما من الدنيا شهيد كما سبقه أبوه علي رضي الله عنه ولحقه أخوه الحسين رضي الله عنه فيلحق بالشهداء والصديقين وحسن أؤلئك رفيقا((ثم بعد ذلك وقعت الفتن بسبب اهل الكوفة الذين بايعوا الحسين رضي الله عنه ونكثوا بيعتهم وتسببوا بمئسات المسلمين ثم فتنة المختار الثقفي الدجال الكذاب باسم ال البيت ثم فتنة عبدالله بن الزبير وبني مروان حتى استتب امر لبني مروان وعادة وحدة المسلمين وقوتهم وعادواالفتوحات شرقا وغربا لا هم لهم الا الجهاد في سبيل الله ونشر دينه
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 80) » وندعوا الكل الى تجنب سفك الدماء لاجل كراسي فانها زائلة
      خبير ولبني هاشم وللقريشيين و لغيرهم الحق بالتنافس على السلطة والحكم لكن دون العنف ونشر الخرافات وتحريف الدين وتكفير الصحابة رضي الله عنهم واستحلال دماء الناس واموالهم وارهاق اليمن بالثورات والانقلابات والمظاهرات ولانقسامات والتقطعات واذا كان ولا بد فعلى محبين الكراسي اتباع اقل السبل عنفا وارهاقا للبلد هداهم الله ((وبدون الكذب على الله عز وجل تبارك تعالى وتقدس ,والكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم وتحريف معاني آيات القرءان مثل تحريف اليهود وتحريف احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم او الاستدلال باالاحاديث الضعيفة والموضوعة المكذوبة او مالا صل لها)ومن غير الكذب على الله وتحريف معاني آياته لاكل20% اموال المسلمين بالباطل فمتاع الدنيا زائل اتقوا الله وتذكروا يوم الوقوف بين يديه يوم القيامة وتذكروا ان عذاب النار للزاندقة ابدي وكل من علي الدنيا سيموت ولن يتخلد فلماذا المخاطرة بدينكم لاجل كراسي زايلة.
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 81) » أساليب الحوثي
      سالم صالح خبرت أساليب الحوثية هنا وفي الفيس بوك
      هم يكتبون بأسماء غير أسمائهم ويختارون أسماء جنوبية مثلا أو كأنها غير طائفية
      ثم يراسلون المعلقين واحدا واحداً حتى يقنعوه بفكرتهم
      ومن أساليبهم تغيير دفه النقاش إلى أمر أخر

      يتمسحون بحب آل البيت ويدعون انتسابهم إليه وهذا أسلوب قديم حديث في الفكر الباطني
      نحن المسلون لنا رب واحد وقرآن واحد ونبي واحد وليس لأحد على احد ميزة
      زينب القرشية تزوجها زيد العبد الحبشي

      إن أي دعوة داخل الإسلام ليس لها تفسير غير العنصرية أو الوصول لأمر ما
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 82)
      الحسين بن علي صدقت فعلاً تاريخ الحوثيين يمتد من تاريخ الحرب بين علي ومعاوية , والحسين ويزيد , وزيد بن علي وهشام بن عبد الملك , وهكذا إلى اليوم لازال بنوأمية يحاربون اهل البيت , أتقصد من التاريخ ما أقول,ملاحظة أتعرف أن السعودية قتلت 200000 عراقي في معركة عاصفة الصحراء!! , أتعرف أن القواعد الأمريكية تحركت من الدول العربية وإسرائيل ولم تتحرك من إيران؟,, هل تنكر أن الدول العربية هي من دعت لدخول العراق؟؟؟؟,,,, وإلا لماذا ذهب صدام حسين بطائراته إلى إيران ؟؟ ل تعرف لماذا , انتقاماً ممن خانوه من العرب وقاموا ضده, وهو يعرف من هو عدوه ولكن لم يعرف أن عدوه الحقيقي هم العرب وأمريكا إلا بعد فوات الأوان فقرر أن يعطي للعالم حقيقة أن قدم لإيران هدية لتكون عبرة لنا وهي سرب من الطائرات العربية العراقية...!!!
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 83) » ايش انت وغير يا رقم 7 وعلا ما ة الصفحا ت
      ابو عبد لعليم يا رقم سبع انت واماءة ممن تعلقون وتنسبون انسفكم الي منا طق عدة وتمدحون انفسكم في القة النا س كلهم تلعنكم
      اليس هذ علا ما ري بريس لما ذ التد ليس عنوا ن المرحلة وثقا فة القوم ام هي البلا دة وقلة الا درا ك ام هو الغرور اننا لا نعر فكم انتم اكثر النا ش عفنا ولذالك سا د العفن حتى بلغ مبلغا او صله صد ان يشم ولا ابعا د لا تخطر لكم علا با ل ليس بسبب الا نتشار ولا شدة العفونة وكرا هية الرا حة وبلا دة الطر وسخا فة المنطق ههم المسؤ لون عن كشفكم وتعريتكم بين النا س
      يا حو ثة ثقوا ان فكركم لا ينفع ولا يتلقا ه احد الا انكا ن مريضا مثلكم والنا س وبفضل التد ين المو جود لديهم وبسبب تمسكهم بد ين فا نهم يرفضونكم وبمجرة اننتتكلموا لا نكم لا تنقون الا خطا ولا تحدثون الا كذبا ولا تتعا ملون الا غشا ولا تخا صمون الا فجرا ولا تو فون بهعد تدعون ما ليس لكم وتقولون ما لا تفعلون انتم صهيونية اليمن الجدد
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 84)
      زيد الرازقي قال حسن زيد في مقابلة صحفية الحوثييون لو ارادوا لاخرجوا السلفيين من دماج في 24 ساعة السؤال لماذا تاخروا ولماذا يقتلونهم الان هل لنهم لا يريدون قتلهم فقط يمزحوا, ثم قال الحوثين مشروع وطني كبير لم افهم ما معنى كبير؟
      امريكا تحافظ على الحوثيين ورفضت تصنيفهم في قائمة الارهاب واشرفت على الحروب التي قامت عليهم واجبرت السعودية على عدم متابعة القضاء عليهم مع قدرتها على ذلك لماذا؟
      الحوثيون يد مشلولة مع الثورة ويد خبيثة مع النظام لماذا؟
      يد تلعب سياسيا ويد ارهابيا, يلعنون امريكا ويزورون المسؤلين في واشنطن كل ليلة ليشرحوا الانجازات؟
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 85)
      يمني حر لله درك أيها الكاتب
      لقد وضعت يدك على الجرح
      وأبدعت في التحليل وسرد وقائع التاريخ
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 86) » اضم صوتي الى صوت هذا الكاتب الشريف
      الشرعبي منذ ان ظهر هذا الحوثي الخبيث لم تقم لليمن قائمة
      اهلك الحرث والنسل
      لكن القبائل موجودة وستقف لكل جبار ومعتدي
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 87) » ماحد جاب الفتنه الاانتم الحوثين
      شرحبيل اليافعي مانزلتم بارض ((يارفضه)) الا سفكتم الدماء ورملتم النساء وحرقتم الارض اهلكتم الحرث والنسل قاتلكم الله كنكم من قراناء عنهم في كتب التاريخ تغيره الوجوه والزمن فقط ((رحم الله ابن تيميه فضحكم وحذر منكم وكل علماء السلفيه يحذرون منكم في كل زمان ومكان ((دواكم عند السلفيه ))ياعداء السلام والانسانيه جمعاء لم تعرف البشريه اشر منكم الا اجددكم ،النصر عليكم قادم يا اجبن الرجال يمن ملاه قلوبكم حقدعلى اهل الفضايله والاسلام يمن ترفعون انفسكم على البشر وانتم حثالته والله انه لاينفع معكم الا السيف حتى نقطع شركم يا من دينكم الكذب اليوم رفعة الرايه واسود السنه جاتكم ونحمد الله ان مكنا من جهدكم ونحن ليس طلاب دنياء نحن نطلب من الله الشهاده
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 88) » علي عالي
      علي السلفيين والاصلاح اخطر من اليهود والمجوس همم الخوارج الذين خرجوا على خلافة علي بن ابي طالب للرسول عليهما السلام.
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 89) » قل لا اسئلكم علية اجرا الا المودة في القربى
      اتق الله يا هذا المتبلد لماذا هذة الحرب الظروس على ال رسول الله و احفاد رسول الله ومن والاهم فالحوثيين بولائهم لرسول الله وال بيتة الطاهرين هم اشرف واطهر منك يا عميل اسرائيل وامريكا والا لما فضلت يهود اسرائيل على من نطق بلاااااااااااااله الا الله مخلصا بها من قلبة ، هل وصل بكم الحقد الدفين على ال رسول الله الى هذة الدرجة انا لله وانا اليه راجعون
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 90)
      النعمي الحوثيون فتنة وسرطان يجب اجتثاثهم من الوجود ويجب التنكيل بهم ويجب محاربتهم في كل مكان لانهم مخربين وخارجيين عن القانون.
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 91)
      يمني في الكويت نحن بحاجه الى مثل هؤلاء الكتاب الذي قرؤا التاريخ ليبينوا للناس حقيقه الحوثي فالحوثي فعلا اخطر من اليهود والنصارى لكن الله يقذف بالحق على الباطل
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 92) » هم المجوس وهم اليهود
      عبد الحق مختصر القول هم سلالة المجوس الذين استوطنو اليمن قبل الإسلام وهم سلالة عبد الله بن سبأ اليهودي، وحسبنا الله ونعم الوكيل .
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 93) » كلام رائع ويستحق أن يعتمد كمرجع وأساس للحوار مع أتباع سيدهم الحوثي
      أبو أحمد الجرأة في الكتابة تفوق روعة ما كتب ... لله درك
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 94) » أقلية تحكم أكثرية
      ابن الضالع اعجبني احد التعليقات التي قال صاحبها ان أقلية تحكم اكثرية
      وازيده من الشعر بيت ان هذه الأقلية ليست يمنية بل أجنبية لايتعدى عمرها في اليمن
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 95) » لماذا الهاشميين بالذات
      ابن الضالع لماذا الهاشميين عنصريين في اليمن ؟
      انا وجدت هاشميون في الخليج متواضعين
      ومحترميين وليسو مغرورين
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 96) » من رفع شعار الموت فهو من جماعة الشيطان
      السفير بدلا ان يرفعوا الاصلاح والبنا يرفعون الموت ، وبدلا من ان يرفعوا التسامح يرفعوا الموت، وبدلا من ان يرفعوا التعايش يرفعوا الموت. ايش من جماعة هذه. جماعة ترفع شعار الموت هي جماعة الشيطان.
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 97) » لافرق بين قبيلي ولا سيد- قررنا ترحيل الحوثي
      العامري البيضاني من اعجبه ان يعيش في اليمن مثله مثل غيره حياه
      ومن اراد العنصرية ونحن اسيادكم ومن هذا الكلام الفاضي
      يرحل من اليمن قبل مانجي ونكسر راسه ونرحله بالغصب مع الحوثيين
      فالحوثيين قد قررنا ترحيلهم
      ومن وقف معاهم يبشر بالترحيل من ارض اليمن من ارض العدل والمساواة
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 98) » اجندة الحوثي
      علي مجلي نريد من اي حوثي يقول ما هي اجندته وما مشروعه من أجل اليمن وهل غذا وصل للحكم سيكون جمهوري وإلا ملكي واذا كان يحارب امريكا فليضع يده في يد القاعدة التي والشهادة لله انها الوحيده التي تحارب بصدق ضد الامريكيين.
      واخر سؤال لماذا لا يحارب شيعة العراق ضد الامريكيين ام الذي في العراق ليسوا امريكان؟
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 99)
      يمني الكاتب رياض الأحمدي عميل للشيطان
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 100) » حلوا عنا
      مراقب الحوثيون يتبعون ايران وهم خطيرين و كفار لانهم يسبون ازواج الرسولو ولا يعترفون بمعاوية كخليفة. و السلفيين يتبعون السعودية وهم خطيرين و كفار لانهم يسبون ال البيت ولا يعترفون بعلي كخليفة. والكل يدعون انهم فقط مسلمون.و الوقود دماء اليمنيين المغفلين. شلوا دينكم عطفوه وارحلوا عننا، نريد ان نعيش بسلام ما نشتيش دين. نعيش بدون دين مثل قبايل افريقيا. مانشتيش جنتكم.....ادخلوا الجنة وحدكم....عليكم لعنة الله و الملائكة و الناس اجمعين.
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 101) » دعوها فانها منتنة
      لا حول ولا قوة الا بالله ان العصبية اكبر بلية ومصيبة تهشم المجتمع وان فكر الاقصاء للاخر ايا كان نوعه او طريقته هو الفكر الذي يدمر المجتمع وخلاصة المقال وكانه يدعونا الى طرد الهاشميين من اليمن لانهم ليسو من اهل البلد بل وافديين وهذه الدعوة ليست ما نحتاجه الان بل ما نحتاجه كيف نستطيع ان ننشر الوعي بين الناس والعلم والمعرفة ومعنى الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية وان العبودية لله سبحانة يتساوى فيها كل الناس وكيف يطبق ذلك في واقعه وكيف يتعامل مع حاكمه . اعتقد ان هذا هو المطلوب حاليا
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 102) » يغيضكم اسم العاشمي
      الرداعي الناقص دائما يشعر انه ركيك
      يغيضكم اسم السيد الهاشمي ياناقصين
      اذاكان جدك انته وياه وضعك جزار وحداد ومقهوي وخدام
      وووووو ما ذنب الساد يانلقصين
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 103) » الحوثيون سرطان خبيث
      محب اليمن فتح الله عليك ايها الكاتب الغيور على دينه ووطنه وتبا للحوثيين ولدعاة الطائفية
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 104) » الى مؤيدي الحوثي
      ابوقطيم الى من يعتب على الكاتب من المعلقين سواء حوثه او مدافعين.اولاً الكاتب يتسال عن شعار الحوثه كما تعلمونه وعن من يسمون انقسم شيعة ال البيت ويقارن بين ذبحهم للمسلمين في اليمن وغيره وفاق قتلهم وخطرهم على العالم الاسلامي اكثر من خطر اليهود والنصارى مجتمعين فاين مظلوميتهم . اما تكفيرهم في حديثه صلى الله عليه وسلم( من سب احد أصحابي فقد سبني ومن سبني فقد كفر) الاتنظرون في كتبهم وفضاياتهم سب الصحابه وأمهات المومنيين والله سبحانه ذكر(تلك امةً قد خلت لها متكسرة ولكم ماكسبتم) يعني علماءهم اعلم وافهم من صحابت رسول الله حشاء انما هو الحسد والتحريف وحب الساطع والمال واستعباد الناس باسم اهل البيت رضي الله على الصالح منهم.أليس منهم الصنم مقتداء الصدر مفتي بتحليل الحشيش ويسميها الحشيشه المهديه حللها بعد مقابلته للمهدي المزعوم في السرداب وتختص باتباع المهدي وين اصحاب العقول أوعلى القلوب اقفالها؟؟
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 105) » حب ال البيت
      محمد الرافضه هم الذين يدعون حب اهل البيت ويشتمون الصحابه وهم اشر فرقه لانهم يتسترون بهذا الحب لهدم الاسلام من الداخل فنظروا الى اخر اهدافهم تعرفون القوم من هم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 106) » الخطر
      احمد الحوثيون خطر على الاسلام نفسه فهم يدعمون اعداءالاسلام لهدم الاسلام من الداخل
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1   
    • 107) » الحوثي إلى زوال
      محمد اليافعي هؤلاء الحوثة يجب استئصالهم من اليمن لنسلم من شرهم
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1 1   
    • 108) » شكرا
      الأستاذ صالح غراب لا فض فوك ولاعاش من يحسدوك تسلم وما قصرت
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً 1    
    • 109) » الهاشميين أسياد اليمن والعرب
      هاشمي انا أسيادكم يا متخلفين يا حشرات التذكرة بني هاشم ياانجاس الا بالخير
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 110) » حتى انت بتدفع لك السعودية
      حميد خسارة فيك يا صاحب الموضوع..
      لم تزد عن كونك قلم آخر مأجور لصالح ال سعود..
      الحوثيون يا هذا يقاتلون حفظاً لكرامتي وكرامتك وكرامة كل يمني ، ولولاهم بعد الله ما كنت سترى شعباً ثائراً ضد طاغيته في أرض الإيمان والحكمة..
      لله دركم يا رواسي صعدة ثبتكم الله وجعلكم شوكة دائمة لا تستصيغها حلوق الصهاينة واذنابهم على أرضنا.
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1 1   
    • 111) » انا عامري واحس نفسي احسن من الهاشمي
      العامري من يحس بنفسه النقص وان ابوه ناقص او عبد
      يروح يقبل ارجل الحوثي وغيره من الهاشميين
      اما انا واثق من نفسي واعرف ان كل الناس سواسية
      ومن يقول بغير مساواة الناس فهو مثل بني اسرائيل الذين يقولون انهم شعب الله المختار
      رسول الله صلى الله عليه وسلم لم ياتي بالعنصرية بل ساوى بين الناس وصاهر ابوبكر وعمر وعثمان وعلي
      اما من يسموا نفوسهم سادة
      والله سادة على نفوسكم اختلط الحابل بالنابل
      من مالقي له جد قال انا من السادة
      ساده على نفسك يابوي
      ماحد سيد حد
      سيدنا ربنا بس الي قال
      وإذ قال الله يا عيسى بن مريم أأنت قلت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1 1   
    • 112) » بارك الله فيك
      كاتب رائع جدا كاتب رائع جدا.... كاتب رائع جدا....كاتب رائع جدا.... كاتب رائع جدا... كاتب رائع جدا.... كاتب رائع جدا....كاتب رائع جدا.... كاتب رائع جدا
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 113) » شهادة عظيمة من افواه اعداء الحوثيين للحوثيين بانهم اصول اليمن
      محايد نقطة جيدة حبيتها
      اذا كانوا موجودين منذ الاف السنوات فحقيقة الامر اننا ملزمون بالاعتراف باحقيتهم الان وبانهم يمنيين ابا عن جد وهذه خير شهادة نتقدم بها للاخوة انصار الله
      فقد بطلت الدعاوي ضدكم بانكم مجوس او انكم ايرانيين ومن الان وصاعدا وعلى حسب المقال فالحق لكم لانكم اول من وجد في اليمن قبل السلفيين والاخوان..وان الاخوان المصريين الذين قتل منهم كما قال اكثر من 150000 قتيل قدموا لاجتثاثكم لا من اجل الثورة
      هنئا للحوثيين هذه الشهادة العظيمة والوسام الرفيع يمانيون لن يرضوا ببيعه لامن السعودية كما في الحرب السادسة ولامن الاخوان المصريين الذين قدموا قبل عدة قرون الى اليمن ولا للترك قبل اربعة قرون ولا وقتلوهم شر قتلة في حجة
      نرفع لكم الراية البيضاء يا بابناء اليمن الاصووووووووووول
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 114) » صدقت يارياض
      مؤرخ فقد حذر الشاعر نصر بن سيار من الرافضة المجوس ووصفهم بان دينهم أن يقتل العرب فقال :

      أبلغ ربيعة في مـرو وإخوتهـا أن يغضبوا قبل أن لا ينفع الغضب ما بالكم تلحقون الحـرب بينكـم كأن أهل الحجا عن فعلكم غيـب وتتركون عـدواً قـد أظلـكـم ممن تأشب، لا ديـن ولا حسـب ليسوا إلى عرب منا، فنعرفهم

      ولا صميم الموالي، إن هم نسبوا

      قوماً يدينون ديناً ما سمعت بـه

      عن الرسول، ولا جاءت به الكتب

      فمن يكن سائلي عن أصل دينهم

      فـإن دينهـم أن تقتـل العـرب
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1   
    • 115) » الي الكذاب المحايد
      قحطاني انت حوثي هاشمي عنصري لست محايد
      الكاتب قال الف سنه وليس آلاف السنيين
      اذا كنتم عمركم الف سنه فهذا لاشي لان اليمنيين الاصليين
      لهم مئات آلاف السنيين
      ياهذا اقلب وجهك والله يوم بعد يوم زاد كرهنا لكم اذهبو الي مكه لا مكان لكم في هذه الارض
      ويكون في علمك ان من يقاتل مع الحوثي هم إخوتي المغرر بهم اما انتم ياهاشميين فانتم حق تعليقات ودسائس في الانترنت
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1   
    • 116) » الى 113 محايد اذا انت لست اصل فابوك عبد من افريقيا
      العامري يعني انت عبد ماانت اصل
      شكلك من افريقيا
      اذا انت عبد فنحن ابطال واصل وفصل وبنكسر راسك وراس الحوثي وراس كل من يبغى يتسيد علينا
      شعب اليمن اصبح حر لاانت ولا الحوثي المجوسي ولا هاشمي عنصري سيستعبد شعب اليمن العظيم
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1   
    • 117) » السعاوده اكثر رجسا وخطرا من الحوثه
      مخلافي ا كاتب يا رياض الاحمدي انت مضحك كيف تمدح السعوديه في احدى مقالاتك وانت تعلم ان السعوديه دعمت الحوثيين سابقا بالمال والسلاح إبان الإمامه المقيته في عهد الامام احمد فإذا كان الحوثيين انجاس فمن دعمهم سابقا أنجس واحقر منهم وانت واضح انك عميل للسعادنه امثالك وما وقوف السعادنه اليوم ضد الحويثه الا بسبب ارتباطهم بايران عدوه السعادنه في الشرق الاوسط والسعادنه اسيادك هم من تأامروا على قتل الحمدي وهم من ساندو نظام صالح طيله حكمه المقيت
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 118) » نص مليون يحكم
      المهندس القادري صح ياهاشمي نعم نحن مغلفين والا كيف وانتم اقله تحكمنا منذ الف سنه
      انا زيدي غير هاشمي لأكن واقسم أني حولت مذهبي من الان
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً    
    • 119) » حقا انهم اخطر من السعودية واسرائيل
      عبد القادر الجرافي ياجماعة اسرائيل عدوة الاسلام والمسلمين بنص القران
      والسعودية عدوة اليمن بدليل ماوصلت اليه اليمن من
      المآسي والمصائب والفتن والحروب وكل هذا من وقت
      مابدات السعودية في السيطرة على اليمن وتنصيب المجرم
      الطالح عميلا لهم يخرب البلاد والعباد/اما الحوثيين فانهم اخطر منهم لانهم فهموا اللعبة الشيطانية التي تعصف باليمن والشعب وقاموابالدفاع عن كرامة الشعب
      والوطن وفضحواامريكا وعملائها وانتصرواعليهم بحول الله
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 120) » قلت الحقيقه والواقع
      هاشمي سني الحوثين لا يجبوا ويفندوا تساولات الكاتب بس يتلبسون بال وهم برئين ولو كان الحوثي من ال البيت لخرجت البشريه من الاسلام
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1   
    • 121)
      متسائل لماذا يتم الهجوم على الحوثين في هذا الوقت، الوقت الذي هم مع مطالب الثوره التي خرجنا من اجلها ولم يكن في اي وقت مظى؟
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 122) » الى القحطاني المتعصب والذي فمه مكسور
      محايد الى القحطاني رقم 115
      اتظن انه لا يوجد احرار في اليمن الا الحوثيين انا يمني ولك يمين انني لا اعرفهم ولم اتوجه اليهم ولكن من خلال مقال الكاتب يقول اكثر من الف سنة واذا كان هذا تاريخهم فوجودهم شرعي الان ولن يستطيع من ابوه ان يفنيهم ولو بالامكان فناءهم كان حدث سابقا
      فتحليلي من منطلق المقال للكاتب وتحليلك من منطلق حاقد عليهم ومايزيد من تعليقك انت وامثالك وامثال الكاتب الحوثي الا شرعية وشعبية وقوة
      اما الاصل فلست عبدا وانا اتحدث عن الاصول التاريخية وماتحدث عنهم الكاتب من تاريخهم الضارب في العمق لن يستطيع احد افناءه بعكس السلفيين المتواجدين منذ عشرين سنة والاخوان المسلمين منذ خمسين سنة على الاكثر واليمن شوافع وزيود
      واختلافنا واتفاقنا لا يفسد للود قضية معهم فنحن الشعب ظلمنا وهم ظلموا والثورة تسعني وتسعهم وتململ منك ومثل الحيادين الحاقدين والغير قابلين للاندماج والعيش مع بقية مكونات الشعب
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 123)
      الراجي رضوان ربه وجنته الأخوة الأعزاء في الموقع المتميز (مأرب برس): من خلال ما ينشر , تذكروا قول الله تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) , وتذكروا : وكونوا عباد الله إخوانا, ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر, حاولوا قدر الجهد وفي مثل هذا الوقت أن تحرصوا على عدم إثارة الطائفية في اليمن من خلال عدم نشر التعليقات السيئة,كما في شروطكم بالاسف, نسأل الله تعالى أن يهدينا جميعاً لطاعته ومايرضيه,(وعباد الرحمن الذين الذين يمشون على الارض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً)... وكل عام وأنتم بخير
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 124) » الى محايد
      ابوقطيم يامحايد من تحليلك ان الحوثه وجدوا في اليمن من ذو الف عام من اين ابان حكم بآذان وانهم يحتاجون منك شهاده لحكم اليمن اين قبائل اليمن من قحطان وعدنان وهم اساس العرب وقبل الاف السنين تجي هذه الشرذمه الفارسيه وتدعي ماليس لها انها ابناء الرسول وأحفاده هل بني هاشم من كسرى او من نسل عدنان وموطنهم الجزيره العربيه من يستق شهادتك الزوريه من سكن اليمن الاف السنين او من له الف عام نسيت ان اول من وضع الامامه كان قادم من طبرستان وهو من سوف يخرج منه قائمه الدجال برفقة
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1   
    • 125)
      محايد انا لم اقول كاتبك من يقول وبعض معلقين يقووول يذهبوا مكة يعني ابناء الرسول هههه
      شكلكم مصدومين جميعا بتعليقي اقول سواء من عهد كسرى او من عهد نوح
      امريكا مالها الا مائتين سنة وهي تشرع القوانينن الدولية وما كان للتاريخ فهو للتاريخ ولا نستطيع تغييره
      بطلوا لكم مرض وتعصبية وطائفية وحقد نحن امام ثورة تغيير شاملة لكل هذه الموروثات التي خلفها الطالح في بعض العقول والذي للاسف خرج من اليمن وترك العنصرية ما اخذها معة وحملتموها انتم
      لا ينفع اليمن الا التفاهم والتاخي وترك الماضي للماضي وفتح صفحات بيضاء وعلينا ان نتخلص من الثقافة العفاشية التي تخيم على بعض العقول ونبذ التطرف والدعوة الى التوحد
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 126) » شكرا للكاتب ... والمعذرة للحوثيين فهذا تاريخهم
      محمد احمد هذا هو الكلام الصحيح
      الحوثيون يريدون ان يردونا الى ايام الطبقات سيد و قبيلي ومزين
      يريدون ان يحكموا ال البيت في كل محافظة على اهلها ويكونوا هم سادة السادة وبقية الشعب عبيدا لهم لا اكثر ولا اقل
      جزى الله الثوار الزبيري وامثاله خير الجزاء فهم من مهدوا لنا طريق العزة والكرامة والمساواة ووقعوا عليها بدمائهم الزكية الغالية

      على العموم شكرا اخي الكاتب وجزاك الله كل خير على مقالك الذي كشف لنا تاريخ الرافضة واخص منهم بالذكر الحوثيين يخافون ان يكشف تاريخهم الاسود المليئ بالحقد الدفين على المسلمين وكذلك يفعلون.
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1   
    • 127) » لافض فوك اخي رياض
      مستغر ب انا ربنا يكتب لك لك الخير على هذا المقال العميق والحريص ارجو من الله ان يكشف خبثهم ونجاستهم وان يرينا فيهم عجائب قدرتة
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1   
    • 128)
      عارف اعرف ان الله تعالي قال (وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )اي كل واحد محاسب علي كل كلمة قاله او كتبها وهي كذب او افتراء
      يعني اسال الله ان ينتقم من من في قلبه مرض علي الناس ويريد تشويه الاسلام ويحارب اهله ويا كاتب المقال لن اقول لك الا امرك الي الله وهو الحكم بيننا والملتقا بين يدي الله وهناك ستعرف الحقيقة ومن هم ال البيت وثق انك تتحمل وزر كل نغمة طائفية تكتب هنا وتتحمل وزر هذه النعرات التي اذكيتها .
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 129) » صدقت اخي ونسأل اين الآلاف من الاعلاميين عن هذا
      محمد الرياشي لا فظ فوك صدقت واجدت قول الحقيقة المجردة
      من يتلبس الاسلام غطاء وتكون ثقافته القتل والكراهية
      وزرع الفتن فهو اخطر من الفرس واليهود والنصارى
      ويجب ان يعلم اليمنيون ان مواجهة الحوثيين اهم من قتال اليهود والنصارى لان هدفهم الرئيسي وباصرار هو
      تدمير اليمن وطنا وانسانا ودينا وثقافة وتاريخا

      شكرا لك وزاد الرجاجيل من امثالك
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1   
    • 130) » الحق احق ان يقال
      الحقيقه سيتغير كل شي وهذا الاقصاء والتخوف من الحوثي لا يفيدنا ولابد من التعائش والاقتراب منهم لانهم يمنيون وليسوا شيعه ايرانين ولو كانوا شيعه فهذا لا يجوز ابدا ان نستبح قتلهم ونكفرهم لان الله نهنا عن ذالك ورسوله ام اغير حكم الله ورسوله تبغون ؟! لا يجوز ابدا والحوثيون اثبتوا انفسهم بصمودهم وتمسكمهم بحقهم ومن حقهم هذا بل كانوا اليد اليمنى لبقى الثوره حيه الى الان ولولا هم لماتت الثوره تحت مسمى المبادره الخلجيه وهذا حق لابد ان نعترف به والله من يدير هذا الكون وسينتصر اهل الحق انشاء الله وشكرا
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً 1    
    • 131) » مسك الختام كلام الله تعالى
      احمد الداعي للحق قال تعالى(والحق احق ان يتبع)صدق الله
      انصار الله الحوثيين مجاهدين فجروا ثورة عارمة
      اطاحت بالحكومة السنحانية المستبدة المجرمة
      وهزمت اسيادالطاغية الامريكان وعبيدهم في السعودية
      والحوثيون شجعان يحبون الله ورسوله ويحبون الشعب والوطن
      لهذا فان اغلب الشعب يحبهم مهماقالوا الاطفال المرتزقة مثيوا الفتن والنعرات الشعب اليمني يعرف
      ان الحوثيين صمام امان الثورةوالحرية والعدالة
      سنتين و 10 أشهر و 18 يوماً 1    
    • 132) » كيف تعرف ان المعلق حوثي شيعي يعلق باسماء كثيرة
      ابن اليمن كيف تعرف ان المعلق حوثي (شيعي) لاغير !!!!
      من خلال الاتي :

      1- يسب العرب ويصفهم بالبدو
      2- يسب السعودية ويصفهم بالمتصهينين والامريكيين
      3- يسب المسلمين من الاصلاح والسلف ويصفهم بالتكفيريين والوهابيين
      3- يسب ال سعود ويصفهم بال سلول
      4- يمجد ايران و يكيل المدح لها ويعتقد انها اسلامية
      5- يمجد حزب الله وحسن نصر ويكيل المدح
      6- يمجد مقتدى وجيش المهدي والمالكي والجعفري
      7- يعتقد ان هناك ثورة في البحرين
      8- يمجد العلويين في سوريا ويسب الثورة السورية


      وهناك الكثير من النقاط التي لم اذكرها
      سنتين و 10 أشهر و 18 يوماً    
    • 133) » هذا ليس مقال و انما منشور تحريضي
      يمنيين احرار انني لا اعتب على الكاتب الصغير السن و الخبرة على هذة الكتابات التحريضية التى تقسم الشعب اليمني و لكن العتب على من اوهم الكاتب انة يكتب مقالا و هو في ذات الوقت يدمر بلدا باكملة و و عتبي ايضا على موقع مارب برس الذي يضع كبش الفداء لينشر ما يضمرة في نفسة و يريد اطفالا صغار يكونوا كبش الفداء لهذة الكتابات العنصرية و ضد من ضد بني هاشم ليسمح لنفسة ان يقارن احفاد النبي باليهود و الامريكان الله يهدية و يهدي من وراءة
      سنتين و 10 أشهر و 18 يوماً 1    
    • 134) » إلى اللقطاء المدعين بأنهم يمنيين
      هاشمي أقول للذين ينادون باخراج الهاشميين من اليمن أو ابادتهم أقول لهؤلاء السذج أنتم لستم بيمنيين حتى تقولو هذا الكلام الأهوج لأن اليمنيين الحقيقيين يؤمنون بقول الله "وإن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فااعبدون" والهاشميين في اليمن هم اليمنيين حقا لأن وجودهم في اليمن أكثر من الف ومأة سنة يجعلهم أكثر الناس ارتباطا باليمن أما هؤلاء المدعين يمنيتهم فهم من بقايا الأتراك والهنود والأكراد والأحباش والصومال واللقطاء والمهجنيين من كل حدب وصوب.
      ومن يريد أن يتأكد فليذهب إلى القبائل اليمنية الأصيلة ويعرض عليهم إخراج الهاشميين من اليمن وسيلقى منهم الجواب الشافي والذي لااستبعد أن يقطعو لسانه لأنهم أهل شرف ونخوة ومن فيه هذه الصفات لايقبل الدناءة والخسة التي ينطق بها أمثال هؤلاء السفهاء.
      وعموما بني هاشم باقين في وطنهم اليمن إن شاء الله مابقي الدهر ومن يريد إخراجهم فهذا الفرس وذاك الميدان ومن كذب جرب
      سنتين و 10 أشهر و 18 يوماً 1    
    • 135) » شكرالله سعيك
      المقدشي الكاتب ذكر حقائق عن عقيدة وفكر الامامية الارهابية التي تستبيح دماء المخالفين..ردوا عليها...

      الحوثيون خطر عظيم على اليمن..
      يكفي البصير ان ينظر للالاف الذين قتلوا من الجيش والشعب بسبب فكرة الحوثي الخبيثة..
      سنتين و 10 أشهر و 18 يوماً 1   
    • 136) » شكرالله سعيك
      المقدشي فنحن نطالب الأبناء الحداثيين أن يخرجوا عن ذلك الفكر. لأن الذي قتل الهمداني ومئات الآلاف من اليمنيين هو الفكرة، وليس الأجداد.. ولكي نظن بهؤلاء خيراً فعليهم أن يلعنوا الفكرة الإمامية والعنصرية السلالية..


      شكر الله سعيك
      سنتين و 10 أشهر و 18 يوماً    
    • 137) » الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام
      dagadamba الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ....الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ..الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ..الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ..الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ..الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ...الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة علي اليهود النصر للأسلام ... prince
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً    
    • 138) » نعم سنطردك ياهاشمي ياعنصري طردة الكلاب مع الحوثة اخوانك
      العواضي البيضاني كل من اراد ان يستعبد الشعب اليمني سيكسر راسه ويطرد من ارض اجدادنا
      متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا
      اهلكتم الحرث والنسل
      دمرتم صعدة
      انتهكتم اعراض ابناء صعدة باسم المتعة للسيد على العبد
      سرقتم اموال الناس باسم الخمس
      جعلتم ابناءنا يقتتلون فيما بينهم اما انتم فسادة لايجوز ان تنزلوا الى المعارك لانكم جنس ناعم عفوا جنس نادر
      المهم
      الحاضر يعلم الغايب اننا سنطرد الحوثي المجوسي وكل هاشمي عنصري اقول كل هاشمي عنصري اما من اراد ان يعيش بيننا بالعدل والمساواة له مالنا وعليه ماعلينا فاهلا وسهلا به
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً 1   
    • 139) » !
      الهلال سيدي يبدو انك لاتعرف التأريخ جيدا
      فليس هناك مايقال عن فكرة
      المسالة مسألة عقيدة
      وانا احترم الحوثين لما يؤمنون بة وهم حتما الشرفاء من اهل اليمن
      سلام
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً 1    
    • 140) » هؤلاء هم العرب هذه هي الحكمه اليمانيه
      حامي الحمى لافض فوك ولاعاش حاسدوك لله أنت ولله أإبيك لم يعد خافيا لاخطر على هذا الجيل منهم فهمنااصلهم وتوافهم وحقيقتهم المطلوب فقط ان نرحلهم من بلادنادنننننننسوهانشروا امراضهم الفكريه
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً    
    • 141) » الحوثيون من اتباع عبدالله بن سبأ
      ابو مصطفى ابرهيم رسالة لمن لايزال يشكك في تكفير الرافضةالحمد لله على كل حال ، و نعوذ بالله من حال أهل النار ، و بعد :قال شيخ الأسلام ابن تيمية رحمه الله:‏(((والعلماء دائماً يذكرون أن الذي ابتدع الرفض كان زنديقاً ‏ملحداً مقصوده إفساد دين الإسلام ولهذا صار الرفض مأوى ‏الزنادقة الملحدين من الغالية والمعطّلة، كالنصيرية ‏والإسماعيلية ونحوهم. وأول الفكرة آخر العمل، فالذي ابتدع ‏الرفض كان مقصوده إفساد دين الإسلام، ونقض عراه، ‏وقلعه بعروشه آخراً، لكن صار يظهر منه ما يمكّنه من ذلك، ‏ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون.‏وهذا معروف عن ابن سبأ وأتباعه، وهو الذي ابتدع النصَّ ‏في عليّ، وابتدع أنه معصوم. فالرافضة الإمامية هم أتباع ‏المرتدّين، وغلمان الملحدين، وورثة المنافقين، لم يكونوا ‏أعيان المرتدّين الملحدين.((الإمامة في ضوء الكتاب والسنة [1 /147]))
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً    
    • 142) » نعم هم أخطر
      النظاري ضافة الى كل ماذكر الكاتب تكمن يضاً مصيبتهم أن الايقبلو التعايشو مع الغير والايفهمون لغة الحوار الان الكذب وخيانة العهود دين بالنسبة لهم فهم يعتبرونهاتقيه الكني اقول الهم القد نكشف زيف شعاراتكم وام أن تعدادلو او الى مزبلة التاريخ كغيركم
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً 1   
    • 143) » الى كل قبايل اليمن يجب اخراج هذة الغدة السرطانية
      مارب اليعربية الى كل قبايل اليمن يجب اخراج هذة الغدة السرطانية وابعادها الى فارس منبعها الاول فهم ليس منا ولافينا
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً 1   
    • 144)
      معاد للحوثيين انا مصر على ضرورة تحليل الحامض النووي للكاتب وكل المعادين لال البيت ووالله مانا حوثي ولااعرف احد منهم لكن اقول الحق فقد ورد عن احد التابعين انه كان في احدى المعارك الاسلامية وعندما عاد وجد امراته قد وضعت له طفلا ولم يساوره الشك بها قيد انملة وربى ذلك الطفل حتى بلغ اشده فاذا به يجد ولدا معاد لال البيت على عكس ابيه
      خلاصة القصة انه دخل على امراته وقال لها اطيك الامان ورمى لها بدرعه على ان تخبريني حقيقة هذا الغلام فوالله لقد عرفت انه لايكره ال البيت الاولد زنا....................... والقصة معروفة ولك البحث في التاريخ
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً 1    
    • 145) » كله تمام يافندم
      ابن اليمن شكراً اخي رياض
      اعتقد إن كل مواضيعك تثير الاستفسارات والشجون وتعطي للموضوع ابعاد كثيره
      وازعم إن سبب ذلك يعود للحديث عن الفكر الحوثي والذي صار له كثير من المدافعين والناطقين باسمة على شبكة الانترنت
      ليسى لثقه عند اصحاب الفكر بالمنهج الذي يعتقدونه وإنما يعود لفلسفة الفكر عندهم واقصد الحوثيين والتي تتلخص في العصمة والتقية والرأي الاوحد
      سير على بركة الله ومزيد من الايضاح وتوضيح افكار الحوثيين الدخيلين على اليمن واهله ، فتاريخ اليمن يمتد آلاف السنين وهولاء بضع سنين ( في زمن وهن الامه وضعفهاء )
      لاتغرك كثرة الردود والتعليقات وابشر إن هذا هو الزيت الذي يعطي كتاباتك تالقاً وضياءً.
      سنتين و 10 أشهر و 16 يوماً 1   
    • 146)
      معاد لال البيت والله لاتفقه انت ولا امثالك من التاريخ شيء فجد الهاشميين هو عدنان والذي هو اصلا يماني والرسول يكنى باليماني والساده موطنهم الاول هو اليمن ولك في الكاتبة المصرية المحترمة التي كتبت عن فضائل اهل اليمن وذكرت نسب سيدنا محمد الذي يعود لعدنان اليمني الاصل حسب قولها.
      ما هذه الحشرات التي احلف يمين انهم لايعرفون 5 اجداد لهم متصلين حتى يتكلموا عن طرد السادة الذين هم احفاد عدنان اليمني الاصل
      اقرا في التاريخ يازعيم النواصب انت ومن سار على شاكلتك
      عتبي على هذا الموقع السماح لكتابات ازلام لتوهن في عضدالامة اليمنية
      اناضد فكر الامامية ولكن كان الشرفاء ينظرون باعجاب لاهل صعدة وهم يداعفون عن ارضهم وعرضهم بكل تلك الشجاعة
      والله انهم جعلوا من يتندر على اليمنيين يجعلوالهم الف حساب
      من هذه الاقزام التي تثير النعرة الطائفية لعنه الله حيث كان واساء الله خاتمته وجعله عبرة لمن اعتبر.
      سنتين و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 147)
      تائب انشاء الله ان اليمن الى خير لاتتركوا قليلي المعرفة اللعب بالعواطف ولنستغفر الله على ماهناك من لغط كبير في كثير من التعليقات ليسود اليمن الاكفا كائن من كان فالجميع اهل اليمن والجميع قادر عن الدفاع عن نفسه
      سنتين و 10 أشهر و 15 يوماً    
    • 148) » ان اكرمكم عندالله اتقاكم
      تائب انشاء الله ان اليمن الى خير لاتتركوا قليلي المعرفة اللعب بالعواطف ولنستغفر الله على ماهناك من لغط كبير في كثير من التعليقات ليسود اليمن الاكفا كائن من كان فالجميع اهل اليمن والجميع قادر عن الدفاع عن نفسه
      سنتين و 10 أشهر و 15 يوماً    
    • 149) » بارك الله فيك
      د.عبدالباقي البريهي استفدت الكثير من مقالك وتنبهت لأشياء كثيرة لا أعرف كيف غابت عنا
      سنتين و 9 أشهر و 11 يوماً    
    • 150) » يستحق الدراسه
      منتظر لابد من دراسه الموضوع بجديه ويبدو ان في الامر شي يستحق الدراسه
      سنتين و 9 أشهر و 10 أيام    
    • 151) » صادق
      فاطمةالحجازية صدقت ايها الكاتب صاحب المقال فالفكر المؤله للبشر سبب تدهور وتخلف اليمن عن الحضارة
      سنة و 6 أشهر و 18 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية