آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

رسالة من مواطن إلى هادي وباسندوه
بقلم/ عبدالحكيم القطيبي
نشر منذ: 12 سنة و شهرين و 7 أيام
الخميس 19 يناير-كانون الثاني 2012 06:33 م

فخامة رئيس الجمهورية بالإنابة / عبدربه منصور هادي...المحترم

الاستاذ / محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء...المحترم

الاخوة / رئيس وأعضاء مجلس النواب... المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله ....

 وبعد

  يطيب لي أن أضع بين أيديكم مقترحاً حتى لا نقع مجددا في " تمجد الذات وصناعة الصنميه " في عالمنا العربي وتحديد في يمنننا الحبيب , أرجو أن نفتح صفحت مستقبلنا على صفحة جديدة بعيدا عن موروث الماضي .

أرجو تكرمكم بعد تاريخ 21 فبراير إلى إصدار أو تشريع أي قانون يدعو إلى عدم رفع صورة أي مسئول فوق رؤوسنا كمواطنين في المكاتب والمصالح الحكومية ، فقد ثبت للجميع أن "قدم" مواطن بسيط "أطهر" و "أنقى" من صورة أي زعيم يٌقدس ويرفع فوق رؤوسنا ثم يذيق شعبة الويلات جراء تسلطه وعبثه .

 نحن نطمح بعد نجتح ثورتنا أن تكون لفظ الجلالة "الله " هي المعلقة فوق رؤوسنا ورؤوسكم من الآن فصاعدا ، إضافة إلى تصدر علم الجمهورية اليمنية بجوار كل مسئول في مكتبه ويفضل أن يكون من "القماش الفاخر" .

كما أرى أنه من الأفضل لنا ولليمن بشكل عام أنه لا داعي لحشر طوابير المستقبلين والمودعين من وزراء وغيرهم لاستقبال وتوديع رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء في سفرياتهم ، ليبقوا في مكاتبهم لقضاء حوائج الناس وإنجاز أعمالهم , لأننا في أمس الحاجة في المرحلة القادمة لكل ثانية من الوقت لبناء يمن المستقبل يمن الحرية والكرامة .