آخر الاخبار

مقتطفات من مذكرات الشيخ الزنداني : عن حديثه في ندوة الثلاثاء بمصر وتجربته مع القوميين واللقاء بالزبيري ــ قصص مؤثرة وتفاصيل تنشر لأول مرة منظمة الهجرة الدولية نكشف عن عمليات نزوح جديدة والغالبية العظمى تتجه نحو محافظة مأرب رئيس الوزراء يطالب بتقييم أداء الوزارات والجهات الحكومية المعنية في الجوانب الاقتصادية والخدمية مسؤولون من كوريا الشمالية يصلون إلى إيران في زيارة علنية و نادرة.. تفاصيل الشيوخ الأميركي يقر رسمياً مساعدات مليارية جديدة لإسرائيل وأوكرانيا ..تفاصيل واشنطن تعلن عن فرض عقوبات جديدة على 4 أفراد وكيانات مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني إسرائيل تنهار من الداخل ..وسلسلة استقالات متوقعة بعد قرار رئيس شعبة استخبارات الاحتلال بحضور أردوغان.. الآلاف يؤدون صلاة الجنازة على الشيخ الزنداني في إسطنبول وسط ذعر وذهول أممي من ظهور المقابر الجماعية في غزة... ومطالبات بتحقيق الإنتربول يلاحق وزير الداخلية الإيراني بطلب من الأرجنتين

رسالة مستعجلة إلى اللواء علي محسن و أولاد الشيخ الأحمر
بقلم/ عناد الفقيه
نشر منذ: 12 سنة و 10 أشهر و 18 يوماً
الأحد 05 يونيو-حزيران 2011 10:53 م

نناشدكم جميعكم و كلاً على طريقته الخاصّة السيطرة على أمن المطارات و الموانئ و كافة الحدود البرية و البحرية و الجوية حتى لا يفرّ منها أعداء الثورة والوطن و من كانت له ملفات تاريخية بالفساد والقتل.

و نناشد جميع الأخوة في المعارضة و شباب الثورة و الحوثييون و القوات الثورية في جنوب الوطن أن ينعاونوا جميعاً معنا في هذا الصدد و منع من تسوّل له نفسه من المجرمين و الفاسدين من الهرب خارج البلاد فهؤلاء قد أكثروا في بلادنا الفساد و قتلوا و سفكوا و أحلّوا الدم و العرض و الأرض.

و يا ممثلي الشباب في ساحات الوغى و المعارضة نرجوا إصدار القائمة المشبوهه سريعاً و ليست السوداء حتى تتسع للكثير.

كما نناشد جميعكم في تشكيل تكتلات و قوى ثورية شعبية مسلّحة في جميع المدن و القرى لحفظ الأمن و فرض الأمان و حماية الممتلكات القومية و الوطنية فالثورة الحقيقية بدأت و ساعة الحقّ دقّت و بقدر ما تدفعون جهداً لهذا البلد قبلاً و اليوم ... بقدر ما تحصّلوه و يكون مردوده عليكم و على أولادكم و أهلكم و ذويكم نافعاً في الدنيا و في الآخرة.

و أنتم جميعاً والله سواء من ذكرته أو نسيته مع سرعة الكتابة ترفعوا الرأس و أهل لأن يركن عليه بارك الله بشعبنا و بارككم الله جميعاً و حمى الله وطننا و ممتلكاته و ثورته.