آخر الاخبار

رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب مليشيا الحوثي تفشل في استهداف المدمرات الأمريكية .. وسفن واشنطن تسقط مقذوفات يحي سريع الجيش السوداني يخوض اشتباكات عنيفة لليوم الثاني مع قوات الدعم السريع وتقدم جديد في العاصمه الخرطوم مليشيا الحوثي تزعم استهدف ثلاث مدمرات أمريكية بـ 23 صاروخاً باليستياً تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟ وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر للقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟

عامل يعثر على 8 ملايين يورو في حاوية قمامة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و 13 يوماً
الخميس 15 مارس - آذار 2018 05:01 م

عثر أحد عمال المخابز في مدينة فرانكفورت الألمانية، اليوم الأربعاء، على ثمانية ملايين يورو في حاوية قمامة، وأخبر الشرطة، حيث تبين فيما بعد بأن الأموال مزورة.

وجاء في بيان الخدمة الصحفية للشرطة في المدينة: “لقد أظهر المواطن سلوكًا مثاليًا، خاصة وأنه لم يكن باستطاعته في تلك اللحظة، معرفة ما الذي أحضره بالضبط إلى مركز الشرطة”، بحسب وكالة “رويترز”.

وأشارت الخدمة الصحفية إلى أن الرجل البالغ من العمر 56 عامًا، وجد النقود في حقيبة كانت ملقاة في حاوية للنفايات العضوية، وقرر الرجل نقل الحقيبة إلى مركز الشركة، حيث تبين من خلال فحص دقيق أن الأموال مزورة. ومع ذلك، ثمنت الشرطة بتقدير عال سلوك الرجل.