آخر الاخبار

دولة الكويت تثلج صدور اليمنيين داخليا وخارجيا واشادة رئاسية بموقفها النبيل الداعم لليمن اللواء سلطان العرادة يضع الأحزاب السياسية أمام التزامات المرحلة ويدعو الى حشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية ط مع مليشيا الحوثي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تدخل لمنع روسيا من تزويد الحوثيين بصواريخ كروز فتاكة... تفاصيل معلومات استخباراتية رئيس الوفد الحكومي المفاوض :السياسي محمد قحطان يعتبر عائقاً أساسياً يجب حل موضوعه ومن ثم الانتقال إلى إجراء أشمل أكثر من 5 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة بمأرب توكل كرمان تنتقد الحكومة الألمانية ومواقفها تجاه اللاجئين وتعلق: ألمانيا النازية تطل علينا مجددا تقرير امريكي يكشف رخاوة الضربات الأمريكية ضد المليشيات الحوثية في اليمن وكيف فشلت عملية ردعهم عيدروس الزبيدي يمنح درجة الماجستير الفخرية في العلوم العسكرية من الداعري اختراق مبكر وتوغل مستمر..هكذا استغل الحوثيون المنظمات الأممية مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية

إيفانكا تفضح أحد أسرار أبيها
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً
الجمعة 05 يناير-كانون الثاني 2018 07:26 م

 

يعود الشكل غير الطبيعي لتسريحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى تعرضه سابقا لعملية زرع الشعر. أعلن ذلك الصحفي مايكل وولف، نقلا عن نجلة الرئيس الأمريكي الحالي إيفانكا.

جاء ذلك في كتاب وولف “النار والغضب: بيت ترامب الأبيض من الداخل” الذي نشرت صحيفة The New York Post مقتطفات منه.

وقال وولف:” كثيرا ما أخبرت صديقاتها بالجانب الفني للقضية. وذكرت أن زراعة الشعر تمت على رأس أصلع بشكل تام، وانتشر الشعر المجعد في الغرة وعلى الجانبين”.

ويؤكد وولف أن الشعر على رأس دونالد ترامب موجه من كل الجهات بشكل يسمح له بالتجمع في الوسط، وبعد ذلك جرى تسريحه وتثبيته بالجيل الهلامي”.

وأضاف وولف القول: “أما بالنسبة للون، فلطالما سردت ابنته قصة طريفة حول ذلك. سبب هذا اللون يكمن في مادة Just for Men التي كلما بقيت فترة أطول على الشعر بات لونه غامقا أكثر. وبسبب عدم صبر ترامب حصل على هذا اللون الأشقر البرتقالي”.

ولاحظت الصحيفة أن عملية مكافحة الصلع التي لجأ إليها ترامب تفترض إزالة القسم الذي أصابه الصلع من فروة الرأس، وشد الأماكن القريبة الغزيرة بالشعر إلى هناك.