آخر الاخبار

وجدوا الجثة وتعرفوا عليها.. تفاصيل جديدة عن اغتيال نصرالله تعرف على نضام الإنجيل المعزز بالذكاء الاصطناعي.. هكذا تضرب إسرائيل أهدافها بدقة لماذا انفجرت المليشيات غضباً من تفعيل الإنترنت الفضائي في اليمن؟ حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة مشّاط الحوثيين يصدر توجيها لجماعته حدد فيه المدة البكائية بمقتل حسن نصر الله سبع دول ترحب بقرار الأمم المتحدة تعليق انشطتها في مناطق الحوثي .. تفاصيل مبالغ أممية اعتمدت لفقراء اليمن تسعى المليشيات الى نهبها.. 120 مليار ريال يتم إيقاف صرفها في مناطق سيطرة الحوثيين اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء يعقدان اجتماعاً موسعاً بقيادة رئاسة الأركان العامة والمناطق والمحاور العسكرية وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب الجيش السوداني يحقق انتصارات واسعة ويطبق حصارا شبه كلي على قوات الدعم السريع .. تفاصيل ومبشرات

عارضة أزياء تحقن وجهها بزيت الطبخ
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أسابيع و 5 أيام
الأحد 01 سبتمبر-أيلول 2013 04:58 م
 
 

حين رفض الأطباء إعطاءها المزيد من حقن السيليكون، لم تجد إلا زيت الطبخ لتحقن بها وجهها، لتكون النتيجة كارثية.

أقدمت عارضة الأزياء الكورية السابقة "هانج ميوكو" على حقن وجهها بزيت الطبخ، بعد أن رفض الأطباء إعطاءها المزيد من السيليكون.

وكانت "ميوكو" قد اشترت قنينة حقن من السوق السوداء، وبعد نفادها ورفْضِ الأطباء حقنها ثانية لأن جسدها لن يتحمل، قررت أن تلجأ لزيت الطبخ كبديل، ما أدى إلى تورم وجهها بشكل مخيف، وفقا لموقع "البيان".

وقد ظهرت "ميوكو" على التلفزيون الكوري لتروي محنتها أمام المشاهدين الذين تعاطفوا معها وأرسلوا لها بالتبرعات لدفع ثمن جراحة إزالة الزيوت، وبالفعل تم إزالة 60 غراما من وجهها و200 من رقبتها.

وكانت عارضة الأزياء قد خاضت أول عملية تجميل وهي في الـ28 من عمرها، وسرعات ما أدمنت هذا النوع من العمليات، وفي النهاية رفض الأطباء الاستمرار معها بعد أن التهب وجهها وتضخم بشكل ملحوظ.

تعمل "ميوكو" حاليا في متجر لبيع الملابس، وتعيش بجوار دخلها منه على الإعانات الحكومية.