آخر الاخبار

تعرف على نضام الإنجيل المعزز بالذكاء الاصطناعي.. هكذا تضرب إسرائيل أهدافها بدقة لماذا انفجرت المليشيات غضباً من تفعيل الإنترنت الفضائي في اليمن؟ حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة مشّاط الحوثيين يصدر توجيها لجماعته حدد فيه المدة البكائية بمقتل حسن نصر الله سبع دول ترحب بقرار الأمم المتحدة تعليق انشطتها في مناطق الحوثي .. تفاصيل مبالغ أممية اعتمدت لفقراء اليمن تسعى المليشيات الى نهبها.. 120 مليار ريال يتم إيقاف صرفها في مناطق سيطرة الحوثيين اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء يعقدان اجتماعاً موسعاً بقيادة رئاسة الأركان العامة والمناطق والمحاور العسكرية وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب الجيش السوداني يحقق انتصارات واسعة ويطبق حصارا شبه كلي على قوات الدعم السريع .. تفاصيل ومبشرات طائرات إسرائيلية انتظرت بالجو لتلقي توجيهات تل أبيب لقتل حسن نصرالله وجثته تم تعرف عليها فجر اليوم .. تفاصيل

سجنه والداه 30 عاماً في زنزانة من الحجارة!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر
الثلاثاء 27 أغسطس-آب 2013 06:51 م

يعيش صيني في زنزانة من الحجارة بمساحة 5 أمتاراً مربعة منذ 30 عاماً، وذلك بعد أن قام والداه بحبسه داخلها لظهور أعراض مرض نفسي خطير على سلوكياته.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية صوراً للصيني "دونج هاي"، الذي يبلغ من العمر 46 عاماً، من داخل زنزانته الضيقة، حيث يقوم والداه بإدخال الأغذية والمشروبات له من خلال عبوات من الصفيح دون أي احتكاك جسدي.

وظهرت أعراض عدوانية غير مبررة على سلوكيات "هاي" منذ أن كان في السادسة عشرة من عمره، ولجأ والداه اللذان يعانيان من الفقر الشديد إلى إدخاله مستشفى للعلاج النفسي لمدة عام، وهو ما تسبب في أن ينفقا كل ما لديهما من مال، وعلى الرغم من ذلك لم تتحسن حالته الصحية، حيث إنه كان يفتك بأي شخص يحاول الاقتراب منه.

واضطر والدا "هاي" إلى بناء زنزانة من الحجارة في حديقة منزل صغير يقطنونه، وأودعا فيها ابنهما طيلة الأعوام الماضية لعدم قدرتهما على إيداعه في مستشفى، غير أنهما قررا الآن التصريح بهذا السر خوفا من أن يفارقا الحياة دون أن يكون لابنهما المريض مصير واضح، على أمل أن يجدا من يتبرع بمصاريف مستشفى لإيوائه