آخر الاخبار

لماذا تشكل حرب غزة والقضايا الخارجية “عاملًا حاسمًا” في مسار الانتخابات الأمريكية 2024؟ هذا ما يتعرض له موظفو المنظمات الأممية والإنسانية المختطفين لدى الحوثيين - الشرعية تصدر بياناً وتعتبره انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي يديره رئيس الرئيس ومقرب من المشاط .. المليشيات تستحدث مركزاً لتنسيق العمليات التي تستهدف السُفن في البحر الأحمر الكشف عن قيادات حوثية تتولى مهمة تنفيذ عمليات سرية ضد الحكومة الشرعية في الخارج وتهريب السلاح والاتجار بالمخدرات حزب الإصلاح يعلن رفضة لإعلان الخزانة الأمريكية ويدعو مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والبرلمان وكافة مؤسسات الدولة بالدفاع عن حميد الأحمر وزير الدفاع الداعري : الشدادي كان من القادة العسكريين الذين لبوا نداء الواجب في لحظة مفصلية من تاريخ اليمن تفاصيل سجل كريستيانو رونالدو التاريخي مع البرتغال .. سجل الأهداف الدولية الفريق الركن علي محسن في ذكرى رحيل الشدادي: الشعوب تبادل القادة الأوفياء بالوفاء وتخلد ذكراهم في طريق الحرية الكرامة مستشار بن زايد: زمن الميليشيات كلف العرب كثيراً السعودية تعلن رسميا استضافة كأس السوبر الإيطالي في المملكة للمرة الخامسة

باكستاني يتصل 990 مرة بالشرطة
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 26 يوماً
الأربعاء 13 مارس - آذار 2013 07:48 م
صورة تعبيرية

باكستاني (53 عاما) أوضح لمحكمة الجنح في دبي انه لا يملك المال للعودة إلى دياره وبالتالي أراد ان يتم إلقاء القبض عليه حتى يجري ترحيله، فتصل حوالي 990 مرة بالشرطة في دبي، ليطلب العودة إلى دياره.

وقد اعتقل في 20 يناير بتهمة إساءة استخدام الاتصالات وخلق حالة من الاضطراب في غرفة عمليات شرطة دبي. وأوضح الموقع ان المتهم كان قد قدم إلى دبي منذ 31 عاما وعمل في رأس الخيمة طيلة 15 عاما قبل ان ينتقل للعمل مع شرطة دبي، وفقا لموقع "ناشونال".

وفي هذا السياق قال: "لقد تغيبت لبضعة أيام وعندما عدت إلى العمل اكتشفت انه ألغيت إقامتي وجرى الاستغناء عن خدماتي ومنذ ذلك الحين وأنني عاجز عن إيجاد وظيفة أخرى". وأضاف: "أريد العودة إلى باكستان، إلا انه ليس لدي المال لشراء تذكرة لذا قررت ان اتصل بالشرطة وأزعجها ليتم إلقاء القبض علي وترحيلي".