آخر الاخبار

مليشيا الحوثي تصعد عسكريا بمحافظة تعز ومصرع قيادي حوثي رفيع بنيران الجيش الوطني .. تطورات المشهد العسكري عاجل : مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة الطائرات المخطوفة ويتخذ جملة من القرارات والتدابير منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور تحذير عاجل من خفر السواحل للمواطنين في 4 محافظات يمنية رواية الحوثيين حول سبب احتجازهم 4 طائرات لليمنية والاجراءات التي ستتخذ بحق الشركة في صنعاء مباحثات مع الإتحاد الأوروبي بشأن اليمن الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية وزير الدفاع لا سلام إلا بهزيمة ميليشيا الحوثيوإخضاعها بالقوة لكي تجنح للسلم مجلس الأمن يعتمد قرارا بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ندوة سياسية طالب بدعم الجيش والمقاومة لاستعادة صنعاء وتؤكد على عدمية الحل السياسي مع الحوثيين

وداعا خليجي( 20 )
بقلم/ محمد علي احمد الشعبي
نشر منذ: 13 سنة و 6 أشهر و 21 يوماً
الإثنين 06 ديسمبر-كانون الأول 2010 06:06 م

هكذا وبقلوب حزينة يودع اليمن السعيد ضيفة العزيز ( بطولة كأس خليجي عشرين ) والذي حل على هذا البلد الطيب ضيفا عزيزا غاليا على قلوب اليمنيين .

هذا الحزن حمل الكثير من الرسائل التي تحمل في طياتها الخفية علامات من الحب والأخاء والخير والعطاء والسعادة وصفاء النفوس ونقاوة القلوب .

هذا الخليجي عشرين حمل أيظا في طياته الكثير من الرسائل يرسلها إلى ضيفة العزيز ويعبر عن حزنة العميق لفراق اليمن السعيد وأهلة وشعبة أنكم أهل محمبة وأخاء وأهل مودة وكرم وأهل الشهامة والجدعنة وأهل القلوب الرحيمة كما جاء في الحديث الشريف :- ( ( أتاكم أهل اليمن هم الين قلوبا وأرق أفئدة الإيمان يمان والحكمة يمانية )) .

وبهذا يرحل كأس خليجي عشرين ويودع اليمن تاركا ورائه ريحته العطرة الطيبة والتي تحمل بصمات أهل الخليج الطيب المعروف منذ القدم بطيبتة وشهامتة وحبة للخير لليمن وأهلة وعلى أمل أن يقام للمرة الثانية في هذا البلد الطيب الغالي على نفوسنا ... فوداعا خليجي  20 ... وداعا خليجي 20 ... وداعا ... وداعا .