آخر الاخبار

تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً قرارات صادمة وغير متوقعة ..إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي

أباحوا للإسرائيليات ممارسة الجنس
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 8 أشهر و 28 يوماً
الإثنين 04 أكتوبر-تشرين الأول 2010 05:07 م

نقلت صحيفة إسرائيلية عن حاخام قوله إن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات استخباراتية مهمة لأمن إسرائيل.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الواسعة الانتشار عن مقال اكاديمي كتبه الحاخام اري شفات الخبير في الشريعة، قال فيه انه يسمح بممارسة الجنس مع "ارهابيين" من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم.

ونشرت الدراسة التي أجراها الحاخام تحت عنوان (الجنس غير المشروع في سبيل الأمن القومي) في مجلة ينشرها معهد للدراسات الدينية في كتلة غوش عتصيون الاستيطانية قرب القدس المحتلة.

واستشهدت الدراسة بقصص من التوراة تحدثت عن نساء اغوين مقاتلين من الاعداء من أجل الحصول على معلومات قيمة، مضيفا انه من الأفضل اعطاء هذه المهمات لنساء فاسقات.

وفي الحالات التي يمكن أن تضطر فيها المرأة من الزواج بأحد الاعداء من أجل الحصول على ثقته، يقترح شفات أن تطلق زوجها الحقيقي أولا.

ويبدو أن النصيحة موجهة إلى جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) وتعد خروجا عن المنع الديني التقليدي للخداع ولممارسة الجنس من دون زواج.