آخر الاخبار

بتهمة العمالة لصالح أطراف خارجية.. محمد علي الحوثي يقود تمردا ضد جناح المشاط في صنعاء وجهاز المخابرات يتحرك ويشن حملة اختطافات واسعة أول تعليق لمبابي بعد خروج فرنسا من "يورو 2024" الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في خان يونس.. عشرات الشهداء والجرحى  حادثة اختطاف عشال.. اللجنة الامنية العليا تصدر قراراً بايقاف مسؤولاً أمنياً رفيعاً عن العمل وإحالته للتحقيق وتتخذ عدد من الاجراءات - بيان البنك المركزي في عدن يصدر بياناً تحذيريا لكافة المؤسسات المالية الداخلية والخارجية صنعاء.. جهاز المخابرات الحوثي يعتقل مسؤولاً في حكومة الانقلاب كيف عزل البنك المركزي في عدن الحوثيين عن العالم؟.. تقرير مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل مصادر عسكرية لـ مارب برس : مواجهات ضارية بين قوات العمالقة والحوثيين جنوب مأرب الأمم المتحدة تعلن صدمتها من المليشيا وتعترف بعجزها عن الوصول لموظفيها المختطفين وتوجه دعوه للدول والكيانات المؤثرة على الحوثيين

مدين ياسين
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 6 أيام
الثلاثاء 02 إبريل-نيسان 2013 07:31 م
بدأ حياته العملية باكرا فمنذ نعومة أظافره وهو يلازم والده مالك مؤسسة الرأفة ومؤسسها في العام 1968م.
كان طموحا ومثابرا وله ميول تجارية وقد اتاح له العمل باكرا تعلم تفاصيل العمل التجاري في مجال الأدوية والتعامل بمسؤولية.
اكتسب الخبرة الكافية وقد تدرج في مهام عديدة قبل أن يتولى ادارة المخازن العامة لكن البداية الحقيقية لمدين ياسين في عالم الأعمال كانت في العام 1988م حين تسلم من والده مهام الادارة التنفيذية للمؤسسة كمدير عام.
وقتها لم تكن الرأفة مؤسسة شهيرة في سوق اليمن للدواء وكان عملها محددا في مركزها الرئيسي في مدينة تعز.وبعد تسلمه مهام الادارة التنفيذية عمل مدين ياسين خطواته نحو النجاح ونقل مقر المؤسسة الى العاصمة صنعاء واخذت المؤسسة حق التوكيل للتسويق والتوزيع لكثير من الشركات الدوائية المنتجة ذات السمعة العالمية.
بعد وفاة والده في العام 1999م اضطلع مدين ياسين بالمسؤولية الكاملة والمباشرة في ادارة اعمال المؤسسة رئيسا لمجلس الادارة ومديرها العام.