آخر الاخبار

انقطاع بث كافة القنوات التلفزيونية التابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء هل تنسف تصريحات الحوثي المعادية للسعودية جهود السلام الحالية؟.. تقرير الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن خبير اقتصادي يزف للمليشيات نبأ صادم بشأن قرار مركزي عدن بإلغاء تراخيص 6 بنوك الماجستير بتقدير امتياز في العلوم العسكرية لقائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي في ظل هيمنة الذكاء الاصطناعي..توقعات مذهلة ومخيفة يكشف خفاياها أحد خبراء التكنلوجيا.. كيف ستكون حياتنا خلال السنوات القادمة؟ الإمارات تحاكم 53 إماراتيا متهما من قيادات «الإخوان المسلمين» وتصدر أحكاما بالسجن المؤبد والغرامات المالية رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات أبناء الجوف يحتشدون دعما لقوات الجيش والمقاومة وإجراءات البنك المركزي بعدن ويستنفرون كافة مكونات المجتمع توكل كرمان: الحوثي سيخوض حربا ضد السعودية بمشاركة الميليشيات العراقية

الرقيق الأبيض: تهريب 10 آلاف فتاة سنويا
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 16 سنة و 9 أشهر و يومين
الأحد 07 أكتوبر-تشرين الأول 2007 02:55 م

قال الرئيس البلغاري جورجي بارانوف إن ضعف النظام القضائي في البلاد وانتشار الجريمة المنظمة والفقر ساهم بانتشار ظاهرة تجارة النساء البلغاريات وتهريب حوالي 10 آلاف امرأة بلغارية من البلاد.   

ونقلت وكالة أنباء صوفيا عن بارانوف في مؤتمر صحافي لمناقشة الوسائل لكبح ظاهرة تهريب النساء البلغاريات، أن على الحكومة أن تستثمر المزيد من الأموال والجهود في وقف ظاهرة تهريب البلغاريات إلى بلدان أخرى. 

وقال بارانوف إن بلغاريا انتهجت بعض الإصلاحات على النظام القضائي في البلاد بهدف زيادة الصعوبة أمام مهربي النساء مقترحاً أن تقوم الحكومة بوضع سجل للنساء اللاتي وقعن صحية هذه التجارة غير المشروعة. 

وذكرت الوكالة أن حوالي 800 ألف امرأة حول العالم سنوياً تجبرن على ممارسة الدعارة ما يدر على رؤوس عصابات تهريب النساء ما بين 11.3 مليار و17 مليار دولار.