آخر الاخبار

عاجل: الكشف عن عملية عسكرية تهدف لتصفية حسن نصر الله و الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف المقر المركزي لحزب الله في بيروت باستخدام قنابل خارقة للملاجئ رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب مليشيا الحوثي تفشل في استهداف المدمرات الأمريكية .. وسفن واشنطن تسقط مقذوفات يحي سريع الجيش السوداني يخوض اشتباكات عنيفة لليوم الثاني مع قوات الدعم السريع وتقدم جديد في العاصمه الخرطوم مليشيا الحوثي تزعم استهدف ثلاث مدمرات أمريكية بـ 23 صاروخاً باليستياً تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟ وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر للقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن

القبض على رجلين وفي معدتيهما 80 الف دولار!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و أسبوع و يوم واحد
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2012 06:37 م
 
 

أوقف رجلان في مطار ميديين في كولومبيا وفي معدتيهما ثمانون ألف دولار، في طريقة غير اعتيادية لتبييض أموال المخدرات، بحسب ما ذكرت مصادر في أجهزة الهجرة الكولومبية. والرجلان -وهما كولومبي وفنزويلي في العقد الثالث- أوقفا هذا الأسبوع خلال عملية تدقيق في مطار ميديين الدولي حيث كانا قادمين من كوستاريكا. وبسبب التوتر البادي عليهما أخضع موظفو المطار الرجلين لعملية تدقيق بجهاز السكانر الذي أظهر وجود أشياء غريبة في معدتي الرجلين، حسب ما جاء في بيان لأجهزة الهجرة.

وقد أقر أحد الرجلين أنه ابتلع أربعين كبسولة تحوي كل واحدة منها عشر أوراق نقدية من فئة مائة دولار. وقال ويلسون باتينيو، المدير الإقليمي لأجهزة الهجرة في مقاطعة أنتوكيا (شمال غرب) وعاصمتها ميديين "طريقة تبييض الأموال هذه جديدة في كولومبيا، حتى الآن كان لدينا حالات ابتلاع مخدرات لتهريبها من البلاد". ورجح باتينيو أن تكون عملية منظمة لتبييض الأموال لأن الرجلين استخدما الطريقة ذاتها والمسار ذاته. ولا يستبعد أن يكون الأمر متعلقا بالاتجار بالكوكايين أو حتى الأشخاص أو بيع الأسلحة.