آخر الاخبار

اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين  توكل كرمان: نفتقر اليوم لقيادة وطنية شجاعة وشعبنا قادر على قلب المعادلة وسيفعلها في الوقت المناسب في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة برأس مال يبلغ 20 مليار ريال وفرص عمل لعدد 100 موظف.. العرادة وبن مبارك يفتتحان ثاني بنك أهلي بمحافظة مأرب دون الإشارة الى الحوثيين.. أحمد علي يتحدث عن منع اليمنيين من الإحتفال بثورة 26 سبتمبر ويوجه دعوة لكافة القوى الوطنية

جمعية المستقل تُبارك للزايدي .. وتطالبه بالتركيز على التنمية والمساعدة على إرساء السلم الأهلي بمأرب
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و 4 أشهر و 19 يوماً
الخميس 07 مايو 2009 07:24 م

باركت جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي- مأرب، فوز العميد ناجي بن علي الزايدي بمنصب محافظ لمحافظة مأرب. 

وقالت الجمعية في رسالة وجهت لمحافظ المحافظة تلقت " مأرب برس " نسخة منها أننا ذا نبارك لسيادتكم بنيلكم بهذا المنصب ونيلكم ثقة أبناء مأرب وفي عرس ديمقراطي رائع ضرب فيه ابناء مأرب أروع الأمثلة في الديمقراطية والتنافس الشريف. 

وهذا المنصب الذي حظيت به يُعد تكليف لكم لا تشريف ، نتمنى ان تكون قائد للتنمية في مأرب والراعي لها وان تكون انت والسلطة المحلية بالمحافظة لكم المبادرة في العمل على توقيع صلح عام طويل الأمد بين القبائل المتنازعة في محافظة ألقت النزاعات والثارات بظلالها على مشاريع التنمية والتعليم والإنسان، وساهمت في بروز أثار لتلك الظاهرة لا تخفى على العيان. 

وأضاف البيان: العميد ناجي الزايدي محافظ المحافظة اننا نرفع لسيادتكم برقية التهنئة ونحن كلنا امل انك الأمين القوي الذي سيعمل لأجل المصلحة العامة، ونحن نعدك في منظمات المجتمع المدني اننا سنكون خير معين ومعاون على تحقيق الرقي والتنمية والسلام لهذه المحافظة.