آخر الاخبار

ينتحل رتبة عميد.. مصرع قيادي ميداني في مليشيات الحوثي خلال تنفيذه مهمة خارج اليمن بيان عاجل من السفارة السعودية في دولة عربية.. ودول عدة تطالب رعاياها بالمغادرة فوراً المليشيات تتلقى تهديدات إسرائيلية عبر طرف ثالث بتصفية كبار قادتها .. عنتريات الحوثي تختفي من البحر الأحمر مجلس شباب الثورة : جريمة إختطاف عشال تعد امتداداً لسلسلة طويلة من جرائم الإخفاء القسري التي ارتكبتها أجهزة أمن المجلس الانتقالي وندعو الى الكشف عن مصير كل المخفيين توقعات بموعد الرد الإيراني على إسرائيل وواشنطن تحشد تحالفا للدفاع عنها يديعوت أحرونوت ترعب اليهود .. 10 آلاف جندي إسرائيلي بين قتيل وجريح في غزة صحيفة عبرية تتحدث عن الطريقة التي ستستخدمها إيران لتقويض الدفاعات الإسرائيلية؟ الفاتيكان يخرج عن صمته مكرها و يعرب عن موقفه من افتتاح أولمبياد باريس تحذيرات من إغلاق وتوقف أكثر من ألف مستشفى ومرفق صحي في اليمن . وزير الأوقاف يشارك في مؤتمر دولي يشارك فيه وزراء ومفتون ورؤساء مؤسسات إسلامية من أكثر 60 دولة

صينية ترضع قردة من اجل الحفاظ على سعادتها
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 25 يوماً
السبت 08 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:09 ص

كشفت امرأة في الصين عن عادة غريبة ومثيرة للدهشة وهي إرضاع قردة تدربها بغية الحفاظ على سعادتها. وقالت جياو شينتشن ان إرضاع القردة هو المفتاح لسعادة هذه الحيوانات التي يتم تدريبها في مدرسة خاصة انشأها زوجها، هوانغ آيكينغ، في وسط الصين.

وتحدثت عن عادة إرضاع القردة غريبة الأطوار هذه، فقالت جياو (27 سنة) "غالباً ما تتسلل القردة الصغيرة إلى سريرنا وتحاول الرضاعة من صدري"، وأضافت "أنا أشعر كما لو انني مع أولادي"، بحسب ما نقلت صحيفة "الصن" البريطانية.

ولفتت إلى أنها متعلقة جداً بالقردة لدرجة أنها تبنت أحدها وبات القرد بمثابة الأخ لإبنها البشري. وقال الزوج (34 سنة) ان "القردة في هذا المنزل هي الملك، وعندما أراها تلعب مع ابني أشعر بسعادة كبيرة لأن لديه أصدقاء جيدين".