آخر الاخبار

رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب مليشيا الحوثي تفشل في استهداف المدمرات الأمريكية .. وسفن واشنطن تسقط مقذوفات يحي سريع الجيش السوداني يخوض اشتباكات عنيفة لليوم الثاني مع قوات الدعم السريع وتقدم جديد في العاصمه الخرطوم مليشيا الحوثي تزعم استهدف ثلاث مدمرات أمريكية بـ 23 صاروخاً باليستياً تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟ وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر للقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟

قفز في نهر جارف هرباً من نكد حبيبته
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و يوم واحد
الأحد 25 أغسطس-آب 2013 06:07 م

قفز شاب صيني في نهر جارف بالصين، مدعياً الغرق للهرب من نكد حبيبته اثر جدال دار بينهما.

وذكرت صحيفة (غلوبال تايمز) الصينية أن شهوداً قالوا إن الشاب كان يتجادل مع حبيبته على ضفة النهر في بلدة انلو في مقاطعة هوبي حين قفز فجأةً واختفى تحت الماء.

وقد اتصلت الفتاة المذعورة بالشرطة على الفور، وعمل عمّال الإنقاذ لحوالي ساعتين كي يحدّدوا مكانه.

غير أن أحد الأشخاص قال إنه شاهد الرجل يخرج من الماء في جانب آخر من النهر ويتوجه إلى المنزل، وقال أحد الجيران إن الشاب سبّاح ماهر جداً.

وقد عثرت الشرطة على الرجل في منزله وهو يشاهد التلفزيون، وأقرّ أنه ادّعى الغرق للهرب من الجدال مع حبيبته. ولم يعرف بعد ما إذا كانت الشرطة ستوجه له أي تهم.