آخر الاخبار

مسؤول حكومي رفيع يكشف حقيقة تلقي الحكومة مقترحات أممية لتوحيد العملة والبنك المركزي بيان مشترك لـ أكثر من 45 منظمة يدعو لتعليق العمل الأممي في مناطق سيطرة المليشيات قبائل لقموش بـ شبوة تحدد مهلة زمنية للكشف عن مصير أبنائها المخفيين منذ سنوات في عدن قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان منظمة دولية تكشف ما أخفته المليشيا الحوثية حول الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة.. تفاصيل الكوارث المدمرة على اليمنيين خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية وزاره الدفاع تحذّر من أي محاولات لإنشاء معسكرات أو جماعات مسلحة خارجة عن القانون

تخريج أول طيارات في دولة الإمارات
بقلم/ البيان
نشر منذ: 16 سنة و 6 أشهر و 29 يوماً
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2008 07:30 ص

 شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ، حفل تخريج «دورة المرشحين الطيارين السابعة والثلاثين» و«دورة المرشحين الجويين الرابعة» و«دورة الطيارات الإناث الأولى»، في كلية خليفة بن زايد الجوية بمدينة العين صباح أمس.

وهنأ سموه الخريجات على خطوتهن الشجاعة واعتبرهن أول رائدات في الجو من بنات الوطن يدافعن عن أجوائه ويحمين ترابه ومياهه، وطالبهن بأن يكن فارسات وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهن. وتفضل سموه في نهاية الحفل بتقليد الأجنحة وتوزيع الشهادات والجوائز على الفائزين في الدورات الثلاث.