آخر الاخبار

وزير الخارجية الأمريكي يتحدث عن إبرام اتفاق غزة خلال الأيام المقبلة رونالدو يضع شرطا لمواصلة مشواره مع النصر السعودي عاجل.. صدور توجيه رئاسي يخص مطالب أبناء محافظة حضرموت مأرب.. الدفاع المدني يصدر تحذيراً عاجلاً لـ جميع المواطنين وخاصة المتواجدين في الأودية بعد اقتحامه وطرد العاملين.. مسؤول أممي يكشف حقيقة انسحاب المليشيات من مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء مليشيات الحوثي تشن قصفًا مكثفًا بقذائف الهاون على محافظة الضالع يسفر عن سقوط ضحايا مدنيين توكل كرمان تكشف عن السفارات الغربية التي مكنت المليشيا الحوثية من السيطرة على شمال اليمن وسهلت حكم الحوثيين عليها تحرك رسمي بجزيرة بسقطرى يفتح ملفات الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة  مباحثات يمنية صينية لانشاء بنك يمني صيني لخدمة الحركة التجارية وتوريد الأموال 126 مركزاً و 13 ألف طالباً وطالبة .. وكيل قطاع التحفيظ بالأوقاف يشيد بمستوى الإنجاز في المراكز الصيفية بمارب

تغريده واحدة تكبد “سناب شات” خسائر بقيمة 1.3 مليار دولار
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً
الجمعة 23 فبراير-شباط 2018 09:08 م

أدت تغريدة لعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر مفادها أنها لم تعد تستخدم تطبيق “سناب شات” (“Snapchat”)، إلى انهيار سعر أسهم هذه الشركة.

وأفادت وكالة “بلومبرغ” بأن سعر أسهم شركة “سناب شات” انخفض بمقدار 6,1%، وأن الشركة فقدت 1,3 مليار دولار.

وجاء ذلك بعد يوم واحد من نشر جينر وهي شقيقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، تغريده على صفحتها في تويتر تساءلت فيها: “هل هناك شخص آخر لا يستخدم “سناب شات”؟ أم أنا لا لوحدي؟”