آخر الاخبار

بايدن يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024 عقب ضربات الحديدة الاستعراضية.. صحفي يمني يحرج واشنطن وتل أبيب وذيل طهران في اليمن بهذا التصريح زعيم المليشيات يحتفي علناً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة الاستخبارات الأميركية تحذر من تورط روسيا في دعم الحوثيين وصحيفة أمريكية تكشف عن تحرك لإعداد قائمة واسعة من الأهداف الحوثية لضربها أردوغان يكشف عن رغبته بفوز ترامب بالرئاسة الأمريكية لهذه الأسباب؟ تحالف اقتصادي يقوده الوليد بن طلال للاستحواذ على أطول برج في العالم بمدينة جدة 17 وكيلا يعترضون على صرف مرتبات وأجور و نفقات كبار قيادات الدولة بالدولار الأمريكي ويكشفون حقيقة كشوفات الإعاشة عاجل.. تسجيل أدنى قيمة على الإطلاق للعملة اليمنية في مناطق الشرعية ''أسعار الصرف الآن'' بماذا رد الحوثيون على هجوم إسرائيل في الحديدة؟ حزب الرشاد اليمني في مأرب يدعو للاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي ودعم قرارات البنك المركزي

عطسة تخلع كتف بريطانية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 30 يوماً
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2013 06:13 م

تعاني شابة بريطانية في العشرين من العمر من أعراض تجعلها تخلع كتفها كلما عطست بصورة مفاجئة، وتذهب إلى المستشفى لإعادة كتفها المخلوع إلى مكانه الطبيعي.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"، إنّ لورين هاري تعاني من ألم شديد بعد العطس، والذي يمكن أن يحدث لها 20 مرة يومياً في أسوأ الحالات بعد السعال أو التعثّر أو أدنى هزة عند قيادة سيارتها.

وأضافت أنّ الأطباء يعتقدون أنّ لورين تعاني من أعراض (إهلرز دانلوس)، وهي حالة وراثية تعني أنّ مادة الكولاجين البروتينية في عظامها ضعيفة جداً للحفاظ على أطرافها في مكانها الطبيعي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الشابة البريطانية راجعت المستشفى 4 مرات في الأسبوع الماضي فقط للعلاج، بعد أن خلعت عطساتها كتفها، وعانت للمرة الأولى من أعراض "إهلرز دانلوس" في ساقيها حين كان عمرها 11 عاماً.

وقالت إنّ لورين وقعت على الأرض بعد 4 سنوات، ما أدّى إلى إصابة كتفها وصارت تعاني منذ ذلك الوقت من خلع منتظم في مفاصلها، بما في ذلك الركبتين وأصابع اليدين.

ونقلت الصحيفة عن لورين قولها "الألم شديد جداً، لكنها لا تبكي ولا تريد أن يراها الآخرون وهي تتألم ولم تتوقف عن ممارسة عملها رغم عدم قدرتها على حمل الأشياء الثقيلة."