آخر الاخبار

وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب أسعار صرف الدولار والسعودي في اليمن مساء اليوم الاثنين مقتل أول جندي لبناني منذ بدء إسرائيل تصعيدها الأخير البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب بيان عاجل لجيش السودان رد فيه على اتهامات وجهتها دولة الإمارات.. ماذا حدث؟ أمطار متفاوتة الشدة متوقع هطولها على 10 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة الحكومة الشرعية تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الحديدة وتوجه تحذيراً لإيران ومليشياتها العميلة العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة روسيا اشتعال الحرب مـِْن جديد وبطريقة نوعية ..طائرات مسرة استهدف كييف

غرفة نوم صدام للإيجار أمام العرسان
بقلم/ إيلاف
نشر منذ: 15 سنة و 6 أشهر و 13 يوماً
الثلاثاء 17 مارس - آذار 2009 05:48 م

عرضت إدارة منتجع بابل السياحي في العراق غرفة نوم صدام حسين الرئيس العراقي الأسبق في القصر الرئاسي بمدينة الحلة للإيجار أمام العرسان وغيرهم، وهي المرة الأولى التي تستثمر فيها وزارة السياحة مقتنيات شخصية للنظام السابق.

 وقال علي عبد الحسن مدير إدارة المنتجع للصحافيين إن «غرفة منام صدام حسين الرئيس العراقي الأسبق معروضة للإيجار أمام العرسان بمبلغ 200 ألف دينار عراقي ما يعادل (180 دولارا) لليلة الواحدة.

مشيرا إلى أن الغرفة هي واحدة في القصر الرئاسي الذي يضم أيضا 31 سويت، عرضت هي الأخرى للإيجار بأسعار تراوحت ما بين 75 و 200 ألف دينار لقضاء أوقات جميلة على أطلال النظام السابق.

وقال العروسان لمى وخالد انهما لا يفكران بقضاء شهر العسل في غرفة منام صدام. وقال العريس من الممكن أن أتفرج على غرفة نوم صدام حسين، لكن أن أنام على نفس الفراش الذي كان صدام ينام عليه فهذا شيء غريب ومستحيل.