آخر الاخبار

بمباركة القصر الملكي..بريطانيا تخالف أوروبا وتنعطف إلى اليسار شابة يمنية تحقق انجازا تاريخيا في بريطانيا ومن معقل المهاجرين اليمنيين وتفوز بعضوية البرلمان البريطاني بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب واقع التراث الثقافي الأثري بمحافظة مأرب جديد إصدارات الباحث محمد الحاج ندوة سياسية نظمتها مجالس المقاومة بمديريات أرحب همدان وبني الحارث بصنعاء بمحافظة مأرب وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم اتفاقيات عسكرية بين السعودية وتركيا ستغير معادلات التسليح العسكري في المنطقة في مجالات المسيرات والفضاء قرار بحظر حركة الدراجات النارية ليلا في هذه المحافظة استئناف الرحلات من والى مطار صنعاء والمقابل الذي تم الاتفاق عليه لإطلاق طائرات اليمنية مسئول يمني ينتقد بشدة التعاطي مع قضية محمد قحطان

بريطانية تطلق لحيتها دعماً للرجال
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 22 يوماً
الأحد 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 02:27 م

قررت سيدة بريطانية إرخاء شاربيها ولحيتها من أجل التوعية بأخطار أمراض السرطان عند الرجال، دون أن تأبه لأي سخرية قد تتعرض لها، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.

وقالت سوبهين فليتشر إنها قررت المشاركة في حملة " موفمبر Movember " بغية جمع الأموال من أجل التوعية بأمراض سرطان تصيب الرجال مثل سرطان البروستات والخصيتين.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن فليتشر البالغة من العمر 36 عاما قولها""لم أزل الشعر عن وجهي منذ أسبوع فقط، ومع ذلك بات مليئاً بالشعر".

وأردفت "ما دمت قادرة على السير في الشوارع بمظهري، فإن ذلك يعني أن باستطاعة الرجال الذهاب للقيام الفحوصات اللازمة وإجراء التحاليل والاختبارات".

وتعاني فليتشر من متلازمة تكيس المبايض، وهي واحدة من اضطرابات الغدد الصماء النسائية الأكثر شيوعا، ومن أعراضها العقم ونمو الشعر بغزارة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "موفمبر" تتكرر في شهر نوفمبر من كل عام في الولايات المتحدة وأنحاء عدة من العالم، وبسببها يقوم آلاف الرجال بإرخاء شواربهم والاهتمام بها والتفنن في أشكالها حتى نهاية الشهر، وذلك من أجل "هدف نبيل" يتمثل بالتوعية بأخطار أمراض السرطان عند "الجنس الخشن".