آخر الاخبار

من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت

استبدال حبوب الفياجرا بالشوكولاتة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 27 يوماً
الأربعاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:05 ص

أعلنت شركة الشوكولاتة العملاقة باري كاليبو، ومقرها في سويسرا، أنها صنعت شوكولاتة لها خصائص الفياجرا كاملةً، وستطُرَح في الأسواق بعد عدة أسابيع وذلك فور حصول الشركة على تصريح الاتحاد الأوروبي لتصدير هذا المنتج، وقام خبراء المصنع بزيادة تركيز مستويات المواد الكيميائية النباتية التي تسمى بالفلافانول، وهي التي تعزز زيادة تدفق الدم في الجسم.

وأكد خبراء عالميون في مجال الشوكولاتة على جودة هذا النوع وأنه بالإمكان استبدال حبوب الفياجرا بالشوكولاتة الطبيعية اللذيذة وخصوصاً أنها مقدمة من أرقى وأكبر شركات الشوكولاتة، التي تنتج خمس منتجات الشوكولاتة في العالم، يُذكَر أن 87% من الرجال يحبون تناول الشوكولاتة وذلك عكس الفكرة السائدة عن عدم محبة الرجال لها.