آخر الاخبار

بن سلمان يلتقي وزير خارجية إيران.. ما دار بينهما؟ بعد الحديث عن عن إنجاز صفقة أسلحة روسية للمليشيات.. موسكو تتعهد للشرعية بمواصلة الدعم في مختلف المجالات توجيه حكومي يخص ملف النازحين والعائدين من النزوح والمتضررين منه مليشيات الحوثي تستولي على واحدة من كبريات الشركات الوطنية في اليمن مليشيا الحوثي تقوم بطرد أكثر من 500 طالب من أحد مراكز جماعة الدعوة والتبليغ غربي اليمن صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل صفقة سرية تسعى الصين لإبرامها مع الحوثيين بعد زيارته لمخيمات النزوح بمأرب..تحرك عاجل من قبل رئيس الوزراء بخصوص احتياجات النازحين د مختار الرباش: دليل الحوكمة الجديد يهدف إلى تطوير أداء قطاع الحج والعمرة توافقا مع رؤية المملكة 2030م لتطوير خدمات الحج والعمرة قناة إسرائيلية شهيرة تضع صورة عبدالملك الحوثي في صدارة قائمة الاغتيالات أحزاب التحالف الوطني بمحافظة مأرب تعلن رفضها القاطع لقرار الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على حميد الأحمر وتحذر من الانحناء

توحيد الجهود ووحدة الموقف..
بقلم/ سيف الحاضري
نشر منذ: 7 أشهر و 5 أيام
الثلاثاء 05 مارس - آذار 2024 05:06 م
 

مأرب في الوقت الراهن أكثر حاجة من السابق لتوحيد الجهود ووحدة الموقف لمواجهة تحديات وجودية ليس لمأرب وحسب, وإنما للجمهورية اليمنية.. ووحدة الصف تعني استقرار عمل مؤسسات الدولة في محافظة مأرب .. 

أداء فاعل وموحد للسلطة التنفيذية.. تناغم الأداء الأمني بين جميع الأجهزة والاستخبارات العسكرية.. رفع الجاهزية في وحدات الجيش والمقاومة ووحدات الأمن.. تكامل الأدوار مع القبائل.. وحدة السلطة القضائية وأداء دورها بفاعلية عالية لتجسيد القانون والعدالة لردع الخلايا الإرهابية الحوثية ومزعزعي الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي لمحافظة مأرب.

لذلك يجب الوقوف في وجه كل من يسعى إلى حرف مسار مؤسسات الدولة التنفيذيّة والقضائية والأمنية والعسكرية عن الهدف الواحد والموحد للجميع, هزيمة مليشيات الحوثي.

لا يختلف الجميع ويدركون أن ثمة اختراقات تعرضت لها مؤسسات في حين غفلة وتمكن بعض ضعاف النفوس كأدوات هدم وزرع بؤر الفتنة والصراعات داخل المحافظة.. 

هؤلاء باتوا اليوم تحت المجهر وكل مخططاتهم باتت مكشوفة.. ولن يتمكنوا من خلخلة الصف وزرع بؤر الفتنة.. 

يدرك المعنيون طبيعة علاقتهم بالمليشيات الحوثية ويدركون كيف تأتي توجيهاتهم وموجهاتهم !!.