آخر الاخبار

مزارع الموت ومراعيها في اليمن. الآلاف من القتلى والجرحى في 20 محافظة يمنية ومليشا الحوثي تتصدر قائمة الانتهاكات.. تقرير دولي الأهداف الحوثية الخطيرة لاحتفالاته بالمولد .. نقاشات عميقة في ندوة لبرنامج التواصل مع علماء اليمن وزير الأوقاف مخاطبا الجنة المشتركة بين وزارتي الأوقاف والمالية: نطالب بإصلاح الإختلالات ونحثّ عليه ونأمل أن تسير كل مؤسسات الدولة دون استثناء في ذلك الكشف عن مخطط جديد لإيران ''أكثر خطورة'' عبر ادواتها في اليمن ودول اخرى.. تفاصيل المخطط بعد 15عاما من الحادثة ... القضاء الفرنسي يصدر حكما يإدانة الخطوط الجوية اليمنية بمقتل 152 شخصا قبالة جزر القمر السياحة الدينية.. مخطط حوثي لتحويل معالم صنعاء إلى مزار إيراني عدن.. صدور أمر قهري بالقبض على 5 أشخاص أحدهم قيادي في الانتقالي روسيا تعلن انها ستلغي تأشيرات السفر مع عدة دول ثلاث منها عربية جدول مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب

طفلة تتناول الطعام دون توقف
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 4 أشهر و 8 أيام
الخميس 02 مايو 2013 07:39 م

تتناول طفلة بريطانية في الخامسة من العمر، الطعام دون توقف، مما يعرض حياتها للخطر. وذكرت صحيفة بريطانية، نقلا عن والدي الطفلة إيفا كارفي، قولهم إن الأطباء شخصوا معاناة ابنتهما من أعراض مرض "برادر ويلي"، حين كان عمرها 9 أسابيع. وقد وضع والدا الطفلة ايفا، بوابة مصنوعة من القضبان الحديدية، أمام الثلاجة في مطبخ منزلهما، خشية قيامها بأكل جميع محتوياتها من الطعام، وتخضع حالياً لنظام غذائي صارم منخفض السعرات الحرارية.

ويمنع والدا ايفا طفليهما الآخرين من تناول الطعام أمام عينيها، وقالت ماريكا، والدة الطفلة، "إن إيفا جائعة دائماً، وتريد أكل كل ما يقع بين يديها من طعام، ولا تتوقف عن الأكل إلى أن تشعر بالمرض وتكاد بطنها أن تنفجر من كثرة ما تضع فيها من طعام". وتفيد مصادر طبية انه يولد كل عام في بريطانيا نحو 40 طفلا بالحالة الوراثية النادرة لأعراض "برادر ويلي"، ويواجهون لاحقاً خطر البدانة المفرطة بسبب شهيتهم المفتوحة على الطعام ومرض السكري.