آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

عارضة أزياء تحقن وجهها بزيت الطبخ
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 26 يوماً
الأحد 01 سبتمبر-أيلول 2013 04:58 م
 
 

حين رفض الأطباء إعطاءها المزيد من حقن السيليكون، لم تجد إلا زيت الطبخ لتحقن بها وجهها، لتكون النتيجة كارثية.

أقدمت عارضة الأزياء الكورية السابقة "هانج ميوكو" على حقن وجهها بزيت الطبخ، بعد أن رفض الأطباء إعطاءها المزيد من السيليكون.

وكانت "ميوكو" قد اشترت قنينة حقن من السوق السوداء، وبعد نفادها ورفْضِ الأطباء حقنها ثانية لأن جسدها لن يتحمل، قررت أن تلجأ لزيت الطبخ كبديل، ما أدى إلى تورم وجهها بشكل مخيف، وفقا لموقع "البيان".

وقد ظهرت "ميوكو" على التلفزيون الكوري لتروي محنتها أمام المشاهدين الذين تعاطفوا معها وأرسلوا لها بالتبرعات لدفع ثمن جراحة إزالة الزيوت، وبالفعل تم إزالة 60 غراما من وجهها و200 من رقبتها.

وكانت عارضة الأزياء قد خاضت أول عملية تجميل وهي في الـ28 من عمرها، وسرعات ما أدمنت هذا النوع من العمليات، وفي النهاية رفض الأطباء الاستمرار معها بعد أن التهب وجهها وتضخم بشكل ملحوظ.

تعمل "ميوكو" حاليا في متجر لبيع الملابس، وتعيش بجوار دخلها منه على الإعانات الحكومية.