آخر الاخبار

بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب مرتقب لمصانع أخرى دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم

المنتخب الكويتي يؤدي تدريباً مغلقاً وصالح زكريا يصف مباراة اليمن بالصعبة
بقلم/ دواس العقيلي
نشر منذ: 17 سنة و 5 أشهر و 14 يوماً
الثلاثاء 16 يناير-كانون الثاني 2007 03:58 م

 يرى صالح زكريا مدرب المنتخب الكويتي أن مباراة اليمن صعبة وليست سهلة خاصة وأن المنتخب اليمني اكتسب خبرة من مشاركتيه الأخيرتين بدورتي كأس الخليج الـ 16 بالكويت والـ 17 بقطر، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن طموحاته قائمة للمنافسة على اللقب كما هو الحال لباقي المنتخبات المشاركة، وبدا أيضاً أن المنتخب مرشح دائماً للقب بسبب إحرازه الكأس من قبل 9 مرات وإن دورات كأس الخليج دائماً لا تعترف بالتوقعات والترشيحات.

وقد أدى المنتخب الكويتي أول من أمس تدريباته بالملعب الفرعي بمدينة زايد قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه غداً الاربعاء في الساعةالثامنة والنصف مساء أمام نظيره اليمني، حيث قاد صالح زكريا المدير الفني للمنتخب وفوزي إبراهيم المدرب العام للأزرق تدريبات المنتخب بمشاركة 26 لاعباً.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب على أن تكون تدريبات الفريق أمس مغلقة، حيث تم منع وسائل الإعلام من التصوير والاقتراب من اللاعبين من أجل التركيز، خاصة وأن هناك قراراً قد صدر من اتحاد الكرة الكويتي يمنع أي لاعب من التصريحات الصحافية وإسناد تلك المهمة إلى المدرب العام فوزي إبراهيم.

وسوف يؤدي المنتخب الكويتي تدريبه الأخير اليوم، حيث يضع المدير الفني صالح زكريا التشكيلة الأساسية التي ستواجه المنتخب اليمني، ومن المنتظر أن تكون هي الأقرب إلى لعب المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب المصري بالمباراة الودية التي جمعتهما خلال معسكر الفريق بالقاهرة وانتهت لصالح الأزرق 3/ 2، خاصة وأن المدرب كان ينتظر وصول لاعبيه سداسي القادسية للوقوف على مستوى المنتخب الكويتي بعد أن لعب قبل لقاء المقاولون مباراتين وديتين أمام بتروجيت ثم الشمس.