آخر الاخبار

اول دولة أوروبية يقف فيها مواطنوها طوابير للحصول على شربة الماء المعبأة كريستيانو رونالدو يتربع كملك على «يوتيوب» ويكتسح ميسي خلال ساعتين عاجل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار يحذر المواطنين في 13 محافظة يمنية من العواصف والثلوج والامطار الغزيرة وزير الدفاع ورئيس هيئة الاستخبارات في زيارة مفاجئة للسفارة اليمنية في القاهرة بعد انتهاء التحقيقات.. إيران تكشف سبب سقوط طائرة إبراهيم رئيسي حكومة الانقلاب الحوثية الجديدة تطلق أكبر كذبة للترويج لمهامها - الحوثيون يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الآلاف من الموظفين في مناطق سيطرتهم مجلس القضاء الأعلى بعدن يرفع الحصانة عن عدد من القضاة ويكشف الأسباب تركيا تستجيب لإغاثة اليمن من كارثة السيول وتعلن استعدادها تلبية الإحتياجات العاجلة صنعاء.. هذا ما فعله الحوثيون مع أكثر من 3 آلاف موظف يعملون في المنظمات والتعهد الذي التزموا به نزاع بين مبابي وباريس سان جيرمان على 55 مليون يورو

احتجاز شابة أساءت لسلحفاة بحرية
بقلم/ مأرب برس -متابعات
نشر منذ: 8 سنوات و 10 أشهر و 22 يوماً
الثلاثاء 29 سبتمبر-أيلول 2015 12:14 ص

احتجزت الشرطة الأمريكية في فلوريدا، السبت الماضي، شابة استرالية كانت قد ظهرت في صور وهي تسيئ معاملة سلحفاة بحرية على الشاطئ.

واعتقلت ستيفاني مور، البالغة من العمر 21 عاما، على خلفية الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مطلع يوليو.

وظهرت الشابة، وهي من ملبورن، تركب سلحفاة بحرية على الشاطئ، مما دفع عدد من الناشطين إلى تقديم شكاوى ضدها.

وتواجه اتهامات جنائية لامتلاك أو بيع سلحفاة بحرية أو ملامستها بعنف أو عش بيضها، انتهاكا للوائح لجنة حماية الحياة البرية والأسماك في فلوريدا.

وبحسب سجلات سجن مقاطعة بريفارد، احتجزت مور في الساعة السابعة صباحا، وظلت إلى عصر السبت في انتظار سداد كفالة 2000 دولار.