آخر الاخبار

هيومن رايتس ووتش تكشف ما لحق باليمنيين جراء اغلاق المقرات الأممية في مناطق المليشيا وتدين قمع الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة مدارس مأرب تفتح أبوابها ونائب وزير التربية يدشين العام الدراسي الجديد وصف الوضع في مأرب بالكارثة.. تقرير حديث يكشف بالأرقام خسائر وأضرار الأمطار والسيول التي اجتاحت المحافظة يوم 11 أغسطس نجم ريال مدريد السابق قريبا في الدوري السعودي وخبر سار بالنسبة لرونالدو إحصائية جديدة بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة التي ضربت اليمن مؤخرا رونالدو في مباراة الهلال.. احباط كبير وتصرفات غير مقبولة والدعيع يعلق: ''هذا تصرف غير محترم'' السعودية تطلق منصة جديدة للتوظيف أرقام مخيفة نشرها الدفاع المدني في غزة لعدد الجثث التي تبخرت وجثث شهداء أخرين ما تزال تحت الأنقاض محافظتان في اليمن تشهدان أعلى معدل في سوء التغذية تواجهان أعلى معدلات التقزم النشرة الجوية تتوقع هطول أمطار غزيرة جداً على 16 محافظة في اليمن.. تعرف عليها

مارب تنهي أحد فصول المؤامرة
بقلم/ سيف الحاضري
نشر منذ: 7 أشهر و 13 يوماً
الخميس 04 يناير-كانون الثاني 2024 06:25 م
  

تجاوزت مأرب أخطر أزمة واجهتها على الإطلاق منذ انقلاب مليشيات الحوثي واندلاع الحرب..

أدركت جميع الأطراف مسؤولياتها وتمسك الجميع بوحدة الصف، انكسرت المؤامرة لكنها حتماً ستعود في ثوب وشكل ولون جديد.. وعلى الجميع إدراك ذلك، وما فشل بالمؤامرة قد يحاول المتربصون الوصول إليه بالحشود العسكرية المستمرة في كل الجبهات.. 

 

عودة الحرب بكامل أدواتها أمر كل معطيات الواقع تؤكده ..

الحديث عن اتفاق على خارطة سلام مع مليشيات مسلحة ترعاه الشقيقة والأمم المتحدة وقبلهما المبعوث الأميركي أشبه بخدعة وخديعة.. 

انتهى في مأرب مشهد جديد من مشاهد المؤامرة ، ليبدأ حتماً فصلً جديد من فصول المؤامرة.. لكنها حتماً ويقيناً راسخاً بإذن الله ستنتهي كسابقاتها..

 

كل ما علينا فعله هو تماسك وحدة الصف واليقظة ورفع الجاهزية العسكرية والأمنية.. والعمل على تعزيز وعي المجتمع, فتلك جبهة لا تقل أهمية من جبهات القتال والسياسة. !!