آخر الاخبار

جريمة اغتصاب طفل سجن رداع.. القبائل تحاصر المجمع الحكومي وتجبر المليشيات على الاستسلام خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا

القذافي يستقبل جدة باراك اوباما
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 14 سنة و 8 أشهر و 3 أيام
الخميس 24 ديسمبر-كانون الأول 2009 07:18 م
 
 

استقبل الزعيم الليبي معمر القذافي مساء امس الثلاثاء سارة اوجويل جدة الرئيس الأمريكي باراك اوباما التي تقوم بزيارة الى ليبيا كما ذكرت وكالة الانباء الليبية.

وذكرت الوكالة 'ان الزعيم الليبي معمر القذافي رئيس الاتحاد الافريقي استقبل مساء الثلاثاء المواطنة الكينية سارة اوجويل جدة الرئيس الامريكي باراك اوباما والوفد المرافق لها'.

وقالت الوكالة ان جدة اوباما التي 'تقوم بزيارة خاصة الى ليبيا'، ابلغت القذافي 'أنها جاءت خصيصاً في هذه الزيارة لليبيا للتعبير عن اعتزازها كمواطنة إفريقية بجهوده من أجل وحدة القارة ومبادراته الانسانية تجاه المواطن الإفريقي'.

وأكدت 'أنها رغم المصاعب الصحية التي تمر بها، أصرت على القيام بهذه الزيارة لتوجيه الشكر والامتنان للزعيم الليبي على هذه الجهود'. وجدة اوباما لجهة والده تعيش في كينيا وهي الزوجة الثالثة لجده.