آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تنفجر غضباً على قرار رفع العقوبات عن أحمد على عبدالله صالح ووالده ..بماذا توعدت ؟ ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين.

طفلة تتناول الطعام دون توقف
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 3 أيام
الخميس 02 مايو 2013 07:39 م

تتناول طفلة بريطانية في الخامسة من العمر، الطعام دون توقف، مما يعرض حياتها للخطر. وذكرت صحيفة بريطانية، نقلا عن والدي الطفلة إيفا كارفي، قولهم إن الأطباء شخصوا معاناة ابنتهما من أعراض مرض "برادر ويلي"، حين كان عمرها 9 أسابيع. وقد وضع والدا الطفلة ايفا، بوابة مصنوعة من القضبان الحديدية، أمام الثلاجة في مطبخ منزلهما، خشية قيامها بأكل جميع محتوياتها من الطعام، وتخضع حالياً لنظام غذائي صارم منخفض السعرات الحرارية.

ويمنع والدا ايفا طفليهما الآخرين من تناول الطعام أمام عينيها، وقالت ماريكا، والدة الطفلة، "إن إيفا جائعة دائماً، وتريد أكل كل ما يقع بين يديها من طعام، ولا تتوقف عن الأكل إلى أن تشعر بالمرض وتكاد بطنها أن تنفجر من كثرة ما تضع فيها من طعام". وتفيد مصادر طبية انه يولد كل عام في بريطانيا نحو 40 طفلا بالحالة الوراثية النادرة لأعراض "برادر ويلي"، ويواجهون لاحقاً خطر البدانة المفرطة بسبب شهيتهم المفتوحة على الطعام ومرض السكري.