آخر الاخبار

الجزائر تعلن عن تقديم مساعدة عاجلة وضخمة إلى لبنان بعد أزمة كبيرة ضربة البلاد مأرب: جمعية الأقصى تقيم مهرجانا جماهيريا نصرة لغزة تعرف على العناصر الغذائية الأساسية لنمو الطفل.. مفتاح الصحة والتطور شركة العملاق الصيني هواوي تطلق جهاز التلفاز الذكي V5 98 بتقنية عالية ومذهلة الذكاء الصناعي يدخل في شركات التجارة الإلكترونية للبيع بتجزئة والجملة لتحسين عملياتها هيومن رايتس ووتش تكشف ما لحق باليمنيين جراء اغلاق المقرات الأممية في مناطق المليشيا وتدين قمع الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة مدارس مأرب تفتح أبوابها ونائب وزير التربية يدشين العام الدراسي الجديد وصف الوضع في مأرب بالكارثة.. تقرير حديث يكشف بالأرقام خسائر وأضرار الأمطار والسيول التي اجتاحت المحافظة يوم 11 أغسطس نجم ريال مدريد السابق قريبا في الدوري السعودي وخبر سار بالنسبة لرونالدو إحصائية جديدة بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة التي ضربت اليمن مؤخرا

بيع رسالة عليها توقيع واشنطن ب 1.4 مليون دولار
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 21 يوماً
الخميس 27 يونيو-حزيران 2013 05:15 م

بيعت رسالة تحمل توقيع الرئيس الأميركي الأول، جورج واشنطن، يُعرب فيها عن دعمه القوي للدستور، مقابل أكثر من 1.4 مليون دولار.

وذكرت وسائل إعلام أميركية، أن الرسالة التي كتبها واشنطن عام 1788 ووجها إلى ممثل عن بنسلفانيا لدعوته إلى المصادقة على الدستور الأميركي، بيعت مقابل 1443750 دولار بمزاد أقيم في دار "كريستيز".

واشترى الرسالة المؤلفة من 7 صفحات مزايد عبر الهاتف لم يتم الكشف عن اسمه، وكانت عملية المصادقة على الدستور الأميركي بدأت عام 1787، وبحلول تاريخ كتابة الرسالة في 25 أبريل 1788، وكانت 7 ولايات قد صادقت عليه.