آخر الاخبار

تحدث عن نجاح كبير في توحيد القوات.. وزير الدفاع الفريق الداعري: هدفنا الأساسي هو صنعاء ولدينا خطط استراتيجية كاملة لاستخدام القوات قوات خاصة إسرائيلية تسللت متنكرة بزيّ الدفاع المدني لدخول غزة.. يكشف أمرها وتتعرض لضربة قاتلة «تيك توك» يكلف الذكاء الاصطناعي و40 ألف موظف للمراقبة ويزيل أكثر من 200 مليون محتوى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفرض عقوبات على لاتسيو وأتلتيكو بسبب عنصرية الجماهير إيران تصدر قرارا بتعيبن ابو باقر وصيا على حزب الله لإدارته وتسيير شؤونه الحوثيون وحروبهم السبب الرئيسي وراء انتشار أخطر الأمراض النفسيه في صفوف اليمنيين .. المبعوث الأممي من موسكو يطالب بالحفاظ على توافق مجلس الأمن بشأن اليمن حرب السودان.. هل اقتربت المعركة الفاصلة؟ تعرف علي سيناريوهات الإدارة الأمريكية القادمة في التعامل مع الحوثيين وأبرز الفروق بين قرارات ترامب وهاريس بعد الفوز دول خليجية تطالب أميركا بمنع إسرائيل من استهداف حقول النفط إلايرانية

فتاة تحتجز 14 عاما في غرفة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 12 سنة و 5 أشهر و يومين
الأربعاء 09 مايو 2012 04:06 م
 
 

قررت هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية مواصلة توقيف أب سعودي في ينبع بغرب المملكة متهم باحتجاز ابنته لمدة 14 عامًا داخل غرفة على سطح منزله.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية ان شرطة ينبع "استدعت والد الفتاة برفقة ابنته وقامت بمعاينة الغرفة التي تعيش فيها الفتاة ووجدتها مهيأة للسكن من خلال توفر مكيف هواء وجهاز تلفاز وثلاجة ودورة مياه".ولم تشر الصحيفة الى أسباب احتجاز الأب لابنته.

وقررت هيئة التحقيق والادعاء العام استمرار توقيف الأب وإيداع الفتاة في مبنى التأهيل الشامل بينبع.