آخر الاخبار

مأرب.. الدفاع المدني يصدر تحذيراً عاجلاً لـ جميع المواطنين وخاصة المتواجدين في الأودية بعد اقتحامه وطرد العاملين.. مسؤول أممي يكشف حقيقة انسحاب المليشيات من مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء مليشيات الحوثي تشن قصفًا مكثفًا بقذائف الهاون على محافظة الضالع يسفر عن سقوط ضحايا مدنيين توكل كرمان تكشف عن السفارات الغربية التي مكنت المليشيا الحوثية من السيطرة على شمال اليمن وسهلت حكم الحوثيين عليها تحرك رسمي بجزيرة بسقطرى يفتح ملفات الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة  مباحثات يمنية صينية لانشاء بنك يمني صيني لخدمة الحركة التجارية وتوريد الأموال 126 مركزاً و 13 ألف طالباً وطالبة .. وكيل قطاع التحفيظ بالأوقاف يشيد بمستوى الإنجاز في المراكز الصيفية بمارب للإستهلاك الإعلامي.. تصريح جديد للحرس الثوري حول موعد الرد الإيراني على اغتيال هنية في عقر دارها بكم الصرف اليوم؟ آخر تحديث بأسعار الصرف في صنعاء وعدن الهلال السعودي يضع شرطين مقابل الاستغناء عن سعود عبدالحميد لروما الإيطالي

محمد جهلان: لغز ثوري.. ابحث عن الحل لأجل الثورة
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 5 أشهر و 6 أيام
الأربعاء 14 مارس - آذار 2012 04:49 م

محمد يحي جهلان

مجموعة من الأشخاص غريبة ودخيلة على الثورة ..لهم قدرة على التحول من مكان إلى مكان في لمح البصر..فهم يستطيعون التحول من أركان لنظام إلى أركان لثورة .

ابداع منقطع النظير في التمثيل والتقمص والوعود وحشد الأنصار بمقابل.. إلى درجة أن من ينتقدهم يسمى مندس..

للتبسيط ..احدهم يعشق العقار والأرض عشق منقطع النظير ..آخر يعرف (باللمبي )يتلكأ في الحديث ..لديه اخوة كل فرد منهم يُعد ( دولة وثورة منفردا) احدهم يسمى (أحمد عز اليمن) يقابله في الفريق الآخر خصم من نفس الفصيل يسمى (حمادة ) ..يتولى منصب لأغراض عائلية أيضا .. فمن هم؟؟

أخي الثائر , أختي الثائرة ( أهداف الثورة وقيمتها الحقيقة تتوقف على معرفة الحل للوصول الى الدخلاء وآخرين أمثالهم.. والمطالبة برحيلهم ).