آخر الاخبار

مشروع سعودي لإمدادات المياه في 70 منشأة صحية بـ اليمن حزب الإصلاح : اغتيال إسماعيل هنية جريمة بشعة وفعل مدان بكل الأعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية نجاة رئيس مجلس القيادة عبدالفتاح البرهان من محاولة اغتيال في أقوى رد وأعمق تعليق توكل كرمان: في أول يوم لتنصب رئيسها الجديد إيران تقدم رأس إسماعيل هنية هدية ثمينة لاسرائيل لماذا أوقفت إيران نظام دفاعاتها الجوية وكيف قطع الصاروخ الذي استهدف هنية مئات الكيلومترات فوق الأراضي الإيرانية دون استهداف ..تفاصيل منظومات الدفاع الإيرانية ؟ حركة حماس تكشف أين ومتى سيدفن جثمان اسماعيل هنية وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل بعد اغتيال هنيّة في طهران.. تعرف على أبرز المرشحين لرئاسة حماس وكيف تتم عملية الإختيار؟ أول تعليق لأمريكا على اغتيال هنية وهل كان لها دورا فيه؟ ثلاث مراحل تنتهي بفترة انتقالية.. العليمي يحدد بنود خارطة الطريق التي يحاول الحوثيون تضليلها

وداعا ميسي..
بقلم/ بلال فيصل
نشر منذ: سنتين و 11 شهراً و 24 يوماً
الجمعة 06 أغسطس-آب 2021 03:24 م

لا يلعب الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي، بالكرة، هو يتلاعب بها، لا يحتاج لترويضها ولا للسيطرة عليها، تأتيه الكرة ويصل اليها، من حيث لا احد يحتسب.

رحل ميسي عن قلعة الكامب نو وناديه الكبير برشلونة، وهذا خبر صادم، للخصوم قبل المناصرين.

أرجع برشلونة في بيان اعلان رحيل ميسي،السبب لعقبات تتعلق بالمال والاحتراف وامور تتصل بالرابطة، اما اللاعب فكان يريد البقاء، والنادي يرغب بعدم مغادرته، ولذلك أعرب برشلونة وميسي عن اسفهما لهذا الوداع الصعب.

لست برشلونيا متعصبا، ولا احفظ الكثير من انجازات ميسي والقابه التي كسر بها كل الارقام القياسية مع برشلونة، لكني اجزم ان ميسي هو كرة القدم، وكرة القدم تدور حول ميسي.

والآن، لا يهم وجهة ميسي القادمة، وان كان سيأخذ معه عدد كبير من مشجعي برشلونة ، لتشجيعه مع ناديه الجديد، الأهم ان يبقى هذا النجم، قريبا من الكرة، لتستمتع الجماهير.

أكثر من 20 عاما من عمر ليونيل ميسي في برشلونة، 672 هدفا في 778 مباراة، 35 لقبا منها 10 ألقاب في الليغا و4 في دوري أبطال أوروبا.

وداعا ميسي..

عودة إلى وحي القلم
الأكثر قراءة منذ أسبوع
وحي القلم
مناشدة أخوية..!
محمد مهيوب العبيدي
حسناء محمدالأنثى والرجل
حسناء محمد
محمد مصطفى العمرانيالجارة الغامضة.. قصة قصيرة
محمد مصطفى العمراني
محمد مصطفى العمرانيمواطن من البروليتاريا الرثة !
محمد مصطفى العمراني
منير المحرابيعفواً فيروزٌ نزارُ 
منير المحرابي
سيف الشرعية والتحالف الذي لم يخرج من غمده بعد
أبو محمد بن يحيى الأزدي
مشاهدة المزيد