آخر الاخبار

الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن خبير اقتصادي يزف للمليشيات نبأ صادم بشأن قرار مركزي عدن بإلغاء تراخيص 6 بنوك الماجستير بتقدير امتياز في العلوم العسكرية لقائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي في ظل هيمنة الذكاء الاصطناعي..توقعات مذهلة ومخيفة يكشف خفاياها أحد خبراء التكنلوجيا.. كيف ستكون حياتنا خلال السنوات القادمة؟ الإمارات تحاكم 53 إماراتيا متهما من قيادات «الإخوان المسلمين» وتصدر أحكاما بالسجن المؤبد والغرامات المالية رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات أبناء الجوف يحتشدون دعما لقوات الجيش والمقاومة وإجراءات البنك المركزي بعدن ويستنفرون كافة مكونات المجتمع توكل كرمان: الحوثي سيخوض حربا ضد السعودية بمشاركة الميليشيات العراقية ريباكينا تطيح بسفيتولينا لتبلغ قبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس جنود إسرائيليون يكشفون عن سياسات القتل الجماعي وحرق المنازل في غزة

40 ألف نحلة تلدغ أميركيا حتى الموت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 5 أيام
الثلاثاء 04 يونيو-حزيران 2013 03:44 م

ذكرت صحيفة واكو تريبيون هيرالد المحلية أن لاري غودوين تعرض للهجوم الكاسح من النحل الإفريقي عندما كان يقود جرارا زراعيا في أرض مجاورة بمنطقي مودي جنوب مدينة واكو

وحاول الضحية البالغ من العمر 62 عاما الهرب إلى منزل قريب وحاول استخدام خرطوم مياه لإبعاد النحل عنه لكن محاولته لم تنجح، بحسب مسؤول بالشرطة المحلية.

وحاولت امرأة مساعدة غودوين لكنها لسعات النحل كانت لها بالمرصاد.

وقال مالك المنحل ويدعى آلن ميلر، إن غودوين صدم على ما يبدو كومة من الخشب التي كان يقطنها النحل، مما أثاره ضد الضحية.

وقدر ميلر عدد النحل في هذا العش بحوالي 40 ألف نحلة إفريقية.

وقالت ابنة المتوفي إنه لا توجد بوصة واحدة في جسد أبيها إلا وبها آثار لسعات النحل.

وعبر ميلر عن اندهاشه من شراسة هذا النوع من النحل، قائلا إن الأنواع الأوروبية منه تهاجم بنسبة 10% من عددها إذا تعرضت لاعتداء لكن النحل الإفريقي يهاجم بكل أعداده.

وتم إحضار النحل الإفريقي إلى البرازيل في خمسينيات القرن الماضي، وهربت بعض المجموعات وتكاثرت مع النحل الأوروبي في أميركا اللاتينية قبل أن تتجه إلى جنوب الولايات المتحدة.