آخر الاخبار

مسؤول حكومي رفيع يكشف حقيقة تلقي الحكومة مقترحات أممية لتوحيد العملة والبنك المركزي بيان مشترك لـ أكثر من 45 منظمة يدعو لتعليق العمل الأممي في مناطق سيطرة المليشيات قبائل لقموش بـ شبوة تحدد مهلة زمنية للكشف عن مصير أبنائها المخفيين منذ سنوات في عدن قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان منظمة دولية تكشف ما أخفته المليشيا الحوثية حول الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة.. تفاصيل الكوارث المدمرة على اليمنيين خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية وزاره الدفاع تحذّر من أي محاولات لإنشاء معسكرات أو جماعات مسلحة خارجة عن القانون

دخلت جهازا خطيرا حرصا على حقيبتها
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و يومين
الخميس 15 فبراير-شباط 2018 05:05 م

دخلت امرأة صينية جهاز مسح الأشعة الضوئي الذي يفحص الحقائب في محطة قطارات خوفا على حقيبتها من الضياع.

ووقع هذا الحادث الغريب في إحدى محطات السكك الحديدية في مقاطعة دونغ غوانغ الصينية. وعرضت المرأة نفسها للأشعة الضارة لأنها أصرت على دخول جهاز مراقبة الحقائب مع حقيبتها خوفا من فقدانها.

وذكرت صحيفة “South China Morning Post” أن مسؤولي الأمن في المحطة حاولوا إقناع المرأة بعدم دخول الجهاز لما يسببه من أخطار صحيّة، إلا أنها تجاهلت تحذيراتهم ورافقت حقيبتها عبر الجهاز.

يذكر أن فترة عطلة أعياد رأس السنة الصينية تشهد الكثير من الحوادث الغريبة لدى سفر المواطنين في الصين إلى أقاربهم في مناطق أخرى من البلاد.