آخر الاخبار

الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل حديث لرئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل ما المشاريع التي دشنها الرئيس العليمي حتى الآن في تعز وكم عددها؟

الشرق الاوسط الشيعي الجديد حلم أمريكا في المنطقة..
بقلم/ أحمد عايض
نشر منذ: يومين و 4 ساعات و 14 دقيقة
الإثنين 26 أغسطس-آب 2024 07:10 م
 

إسرائيل تٌكّذب رواية حزب الله ، وحزب الله يٌكّذب رواية إسرائيل بعد مزاعم كلا منهما انه وجهة ضربة موجعة للاخر وكلاهما صادقان ...

 

- إسرائيل لم تحرك 100 مقاتلة حربيه لاستهداف مواقع حزب الله كما زعمت

وحزب الله لم يقصف إسرائيل بمئات الصواريخ والمسيرات. 

 

- حزب الله عجز عن بث أي مشاهد مصورة ولا حتى لموقع واحد زعم انه استهدفها في إسرائيل. 

 

- إسرائيل بدأت أولا بضخ رواية ضاربة ضد حزب الله ليتناقلها العالم، ومن ثم استلم حزب الله الميكرفون وبدا يضخ روايته وتوزيعها على وكالات الأنباء الدولية . 

 

- حزب الله اعلن انتهاء عملية الثأر العسكرية (؛انتقاما لأحد قياداته) وإسرائيل اشبعت رغباتها وقالت انها وجهت ضربة استباقية دكت فيها الآلاف من الصواريخ ومنصات إطلاقها وافشلت إطلاق 6 ألف صاروخ كان يخطط حزب الله لإطلاقها مرة واحدة على إسرائيل. 

 

- حزب الله يقول انه أطلق المئات من المسيرات والمجنحات لتضليل إسرائيل لكنه نجح في ضرب مواقع قال انها استراتيجية. 

 

الخلاصة..  

- مواجهات يوم امس بين " حزب الله وإسرائيل " ضجيج فارغ، تم بتنسيق مشترك بين الطرفين وجرت مناورات جوية استعراضية كلاهما حافظ على الآخر، وكلاهما حددا اهدافا مسبقا لاضافة مشاهد أكثر إثارة عند التغطية.  

 

- يحضرني هنا المشاهد التي بثها حزب الله لاحد المواقع التي استهدفها وقال انها مواقع عسكرية إسرائيلية وبث مشاهد لها وهي تظهر الخراب والحرائق تشتعل فيه بشكل واسع " تبين لاحقا انها مزرعة للدواجن شمال إسرائيل". 

 

- قرابة عشرة اشهر وحزب الله يقول انه يقصف إسرائيل الصواريخ والمسيرات والمدفعية لكن النتيجة لم يقتل ولم يجرح اي جندي إسرائيلي. 

 

- إيران قالت ان عملية اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لها ولن تقع فيه " بمعنى لن ترد على إسرائيل". 

 

- حوثة اليمن اعلنوا ان الرد القاسي على إسرائيل انتقاما لضرب ميناء الحديدة وانتقاما لاسماعيل هنية يحتاج " وقت طويل من اجل التخطيط ". 

 

- المرشرات تؤكد ان محور العهر الإيراني دخل في عقد المتعة مع إسرائيل.

 

- مليشيا الحوثي حاولت قصف المنشآت النفطية بمحافظة مارب لتحويل الانظار الى مارب بدلا من انتظار " الحوثيين وانصارهم " الرد على إسرائيل.

 

- حماس تدفع ضريبة قاسية لخيانة ايران وحزب الله لها، وقدما غطاء لإسرائيل كي تستكمل ابادة غزة أرضا وإنسانا. 

 

- اهداف ايران في المنطقة تتطابق 100% مع أهداف إسرائيل، وما يجري هو تخادم وتبادل ادوار للوصول الى الشرق الأوسط الجديد الذي بشرت به أمريكا منتصف التسعينات.

- شرق أوسط يضم دول تتحكم فيها مليشيا مسلحة، تصبح الدول والأحزاب في تلك الدول عبارة عن ديكور اعلامي للاستعراض فقط، بهدف بسط نفوذ إسرائيل على المنطقة.

- ايران ونعالها تكفلوا بصناعة إسرائيل الكبرى، مقابل ذلك باركت الإدارة الأمريكية وقررت تسليم كل دول الشرق الأوسط للنفوذ الإيراني لتشييعه واقصاء المذهب السني من الواجهة والمشهد.

- المغفلون والحمقى فقط هم من يعتقدون ان ثمة خلاف بين الحلف الصفوي والصليبي. 

  النائمون في الأحلام والمتغابون عن الاحداث ستكون نهايتهم وخيمة ومهينة.