آخر الاخبار

الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر معارك طاحنة والجبهات الأوكرانية تتساقط..و روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا

أباحوا للإسرائيليات ممارسة الجنس
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة
الإثنين 04 أكتوبر-تشرين الأول 2010 05:07 م

نقلت صحيفة إسرائيلية عن حاخام قوله إن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات استخباراتية مهمة لأمن إسرائيل.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الواسعة الانتشار عن مقال اكاديمي كتبه الحاخام اري شفات الخبير في الشريعة، قال فيه انه يسمح بممارسة الجنس مع "ارهابيين" من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم.

ونشرت الدراسة التي أجراها الحاخام تحت عنوان (الجنس غير المشروع في سبيل الأمن القومي) في مجلة ينشرها معهد للدراسات الدينية في كتلة غوش عتصيون الاستيطانية قرب القدس المحتلة.

واستشهدت الدراسة بقصص من التوراة تحدثت عن نساء اغوين مقاتلين من الاعداء من أجل الحصول على معلومات قيمة، مضيفا انه من الأفضل اعطاء هذه المهمات لنساء فاسقات.

وفي الحالات التي يمكن أن تضطر فيها المرأة من الزواج بأحد الاعداء من أجل الحصول على ثقته، يقترح شفات أن تطلق زوجها الحقيقي أولا.

ويبدو أن النصيحة موجهة إلى جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) وتعد خروجا عن المنع الديني التقليدي للخداع ولممارسة الجنس من دون زواج.