آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

أنونيموس تهاجم مواقع إلكترونية بإسرائيل
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 8 أيام
الإثنين 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 11:27 ص

أعلنت مجموعة قراصنة الإنترنت "أنونيموس" أنها هاجمت عددا من المواقع الحكومية الإسرائيلية ردا على الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.

ودعت المجموعة أنصارها عبر موقع تويتر إلى تعطيل أكثر من أربعين موقعا إسرائيليا بينها موقع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وموقع جيش الدفاع الإسرائيلي.

وقالت الجماعة في بيان "فلتعلموا يا أهالي غزة أن أنونيموس تقف إلى جانبكم، سنقوم بعمل كل ما نستطيع لمنع القوات الإسرائيلية الغاشمة من الاصطفاف ضدكم. سنقوم بتوظيف بجميع إمكانياتنا كي نتأكد بأنكم ستظلون قادرين على الاتصال بالإنترنت وعلى نقل معاناتكم إلى العالم".

وقد حاولت الجماعة تعطيل مواقع جيش الدفاع الإسرائيلي ورئيس الحكومة الإسرائيلية ومواقع مصارف وخطوط طيران وشركات أمنية.

يذكر أن المجموعة سبقت أن قرصنت عددا من المواقع الحكومية في أوروبا والولايات المتحدة.