آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

شركة طيران تعين مضيفات نحيلات لتوفير النفقات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أسابيع و 6 أيام
الإثنين 01 يوليو-تموز 2013 07:42 م

أعلنت إحدى شركات الطيران الهندية، أنها ستقوم بتعيين المضيفات النحيلات فقط خلال رحلاتها، في سبيل ترشيد النفقات من خلال خفض وزن الطائرة، وعليه تخفيض معدل صرف الوقود.

وبينت الشركة في مقابلة مع صحيفة "تايم" الهندية أنها وبهذه الخطوة تقوم بتوفير ثلاثة روبيات (0.05 دولارا) من نفقات الوقود في كل رحلة، الأمر الذي يعني توفير 500 ألف دولار في العام.

وبينت الشركة أن أبحاثها أشارت إلى أن المضيفات النحيلات أخف وزنا بنحو 15 إلى 20 كيلوغراما من المضيفين الرجال وعليه فإن ذلك سينعكس جليا على كلف الرحلات.

وبينت الشركة وتدعى غوآير " GoAir ،" أن النسب الطبيعية للذكور والإناث في الشركات العالمية تصل إلى نسبة 40 ذكور و60 إناث، وأنها ستعدل هذه النتيجة لتصبح 30 في المائة للذكور مقارنة بـ70 في المائة للإناث.