آخر الاخبار

بعد رفع العقوبات عنه.. مالدور الذي يمكن أن يلعبه أحمد علي عبدالله صالح خلال الفترة المقبلة؟ ..تقرير نيويورك تايمز: لهذا لن تهزم حماس في الحرب "عبر الأفق"..واشنطن تدشن خطة عسكرية جديدة لمواجهة تهديدات الحوثيين في البحر الأحمر ينتحل رتبة عميد.. مصرع قيادي ميداني في مليشيات الحوثي خلال تنفيذه مهمة خارج اليمن بيان عاجل من السفارة السعودية في دولة عربية.. ودول عدة تطالب رعاياها بالمغادرة فوراً المليشيات تتلقى تهديدات إسرائيلية عبر طرف ثالث بتصفية كبار قادتها .. عنتريات الحوثي تختفي من البحر الأحمر مجلس شباب الثورة : جريمة إختطاف عشال تعد امتداداً لسلسلة طويلة من جرائم الإخفاء القسري التي ارتكبتها أجهزة أمن المجلس الانتقالي وندعو الى الكشف عن مصير كل المخفيين توقعات بموعد الرد الإيراني على إسرائيل وواشنطن تحشد تحالفا للدفاع عنها يديعوت أحرونوت ترعب اليهود .. 10 آلاف جندي إسرائيلي بين قتيل وجريح في غزة صحيفة عبرية تتحدث عن الطريقة التي ستستخدمها إيران لتقويض الدفاعات الإسرائيلية؟

التحدي بالتحدي
بقلم/ عمار أبو بكر عوض
نشر منذ: 13 سنة و 3 أسابيع و 4 أيام
الأحد 10 يوليو-تموز 2011 06:11 م

شاهدت وتابعت الخطاب الذي بثته القنوات اليمنية عبر التلفاز والذي وجهه فخامته إلى أبناء اليمن والذي كنا فعلا ننتظره بفارغ الصبر, لكن هيهات هيهات.. هل فعلًا فعلًا هذا الذي كنا ننتظره, ينتظره أبناء الشعب اليمني قاطبة!!!

حزنت كثيرا عندما سمعت التحدي بالتحدي وبعض ألفاظ الوعيد، وسألت نفسي هل نحن بحاجة إلى كلام يسيء لليمن والرئيس واليمنيين؟ نعم كنا ننتظر خطاب تسامح, خطابًا جديدًا يظهر حكمة اليمن واليمنيين, خطابًا يذلل كل الصعاب نحو انتقال السلطة بسلام وأمان لأبناء الشعب اليمني ويحفظ استقراره وديمومته، كلنا شاهد صورته التي ظهرت فيها وحالته الصحية التي لا تسر صديق ولا عدو ولا تسمح له حتى بإلقاء ذاك الخطاب غير الصحي, لكن جاهد الله الفاسدين والمتنفذين والذين لا يحبون اليمن.

***

نعم هداك الله فخامة الرئيس وشفاك الله مما أنت فيه ومما ابتليت به, لكن عليك أن تراجع حساباتك، نحن في اليمن ننتظر خطابًا تعلن فيه التنحي وبوضوح وتدع اليمن للشرفاء الذين فعلًا همهم نهضته وعزته، لا تدمير وحدته وترابه.

أخيرًا اليمن كبير بتاريخه وأرضه وبحضاراته وبأبنائه، فبالله عليكم لا تجعلوا منه أداة بيد الغير, وتعملوا على تفتيته وشرذمته حتى يطمع الطامعون فينا وهم كثر.