آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران» البحر الأحمر.. هجمات الحوثي تشهد تراجعاً ملحوظاً و«أسبيدس» تدمر مسيرتين وصفها بالخطوات الجنونية .. ضربات مركزي عدن تشعل فتيل غضب (سيّد الحوثيين) وتدفعه لمهاجمة السعودية والكشف عن خياراته للرد وخبر غير سار لمؤتمر صنعاء واشنطن تنسق مع مسقط بخصوص إعتقالات الحوثيين مارب برس ينشر توقعات الطقس للساعات القادمة.. ومركز الأرصاد يحذر ..أمطار ورياح في هذه المحافظات المبعوث الأممي يدعو إلى مواصلة العمل مع مكتبه لاستكمال خطة تنفيذ التفاهم ويقول إن مفاوضات مسقط شهدت انفراجة مهمة عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة ‏رئيس الأركان : أمن واستقرار الأوطان يرتكز على بناء قوات مسلحة صلبة تتجسد فيها الوحدة الوطنية وتضم كل مكونات أبناء الشعب وولاؤها وانتماؤها للوطن ذمار تدعو الى توحيد الصف الجمهوري وتؤكد وقوفها الكامل مع الشرعية ومساندة المعركة الوطنية الموت يفجع الديوان الملكي السعودي

دراسة تحذر من تناول أجنحة ورقاب الدجاج
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 3 أيام
الأربعاء 02 أكتوبر-تشرين الأول 2013 04:19 م

أوضحت دراسات علمية غربية انه يجب الابتعاد عن تناول اجنحة الدجاج ورقابها بشكل خاصة من النساء بسبب حقن الدجاج بمواد هرمونية للتسريع في نموه.

واوضحت الدراسة" يحقن الدجاج بمادة الاسترويدس نوع من الهرمونات وهذه المادة تعجل من عملية نمو الدجاج أسرع".

وتستخدم هذه الطريقة لكي يكون هناك توازن في اعداد الدجاج التي يستهلكها المجتمع مع الاعداد التي في طريقها للنمو لكي تكون كمية الدجاج المستهلك لا ينقص عن المتوفرة والجاهزة للاستهلاك فاللجوء الى الحقن ما هو الا سبب حاجة المجتمع كلة الى طعام، و الدجاج التي تحقن بمادة الاسترويدس عادة تحقن في عنقها او في جناحها ولذلك فان هاتين المنطقتين من جسم الدجاج تكون فيهما كمية مركزة من مادة الاسترويدس.

وللاسترويدس أعراض جانبية مفزعة على الجسم حيث يسارع في نموه كما ان له اعراضا اكثر خطورة على الهرمونات الطبيعية الموجودة عادة عند النساء مما يجعل الرحم عرضة اكثر لنمو القرحة فيه واضافت الدراسة ينصح بعدم آكل اجنحة الدجاج ورقابها.